الشرطة الفرنسية تعتدي على مهاجرين غير شرعيين بـوحشية في كاليه
آخر تحديث 01:06:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت وزارة "الداخلية" فتح تحقيق في الحادثة التي أثارت صدمة كبيرة

الشرطة الفرنسية تعتدي على مهاجرين غير شرعيين بـ"وحشية" في كاليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الفرنسية تعتدي على مهاجرين غير شرعيين بـ"وحشية" في كاليه

اعتداء بوحشيه علي المهاجرين غير الشرعيين المتجهين إلى بريطانيا
باريس ـ مارينا منصف

هاجمت قوات الأمن الفرنسية في مدينة كاليه، عددًا من المهاجرين غير الشرعيين المتجهين إلى بريطانيا، واعتدت عليهم بصورة وحشية أثارت صدمة كبيرة بين المدافعين عن حقوق الإنسان.

وكشفت لقطات مصورة نُشرت عبر مواقع الانترنت المختلفة، عن مشاهد لرجال الشرطة الفرنسية يركلون ويدفعون ويهددون المهاجرين غير الشرعيين باستخدام الهراوات أثناء محاولة تسللهم على متن الشاحنات في المدينة الساحلية.

وظهر خلال المشاهد، رجال الشرطة وهم يرشون الغازات المسيلة للدموع في وجه أحد المهاجرين، في الوقت الذي كشفت لقطات أخرى عن مهاجرين آخرين يحاولون الفرار من قبضة الشرطة.

وزعمت المجموعة المعنية بنشر هذه المشاهد التقاطها في الخامس من أيار/ مايو الجاري أي بعد يوم واحد فقط من زيارة وزير الداخلية الفرنسي بيرنرد كازنوفا إلى مدينة كاليه، علمًا أنّ المشاهد تم تصويرها من مسافة بعيدة، في منطقة خاصة بطوابير وصفوف المهاجرين للسفر عبر العبارات.

وصرَّح الوزير كازنوفا تعقيبًا على هذه التسجيلات، قائلًا: "يجب علينا أن ندعهم يفهمون بوضوح أنَّ اللجوء في فرنسا يوفر أفضل فرصة بالنسبة لهم".

وأدانت جمعية التضامن مع مهاجري كاليه، ما وصفته "وحشية الشرطة اليومية"، مشيرة إلى أنَّ هذه "الوحشية" كانت أحد الأسباب وراء رغبة هذا العدد الكبير من المهاجرين في الوصول إلى بريطانيا.

وفتحت الشرطة الفرنسية تحقيقًا داخليًا في الحادثة بعد أن تم الكشف عن التسجيلات، يقضي بسرعة تحديد أسباب تدخل قوات الشرطة واستخدامها العنف المفرط ضد المهاجرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفرنسية تعتدي على مهاجرين غير شرعيين بـوحشية في كاليه الشرطة الفرنسية تعتدي على مهاجرين غير شرعيين بـوحشية في كاليه



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates