الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة
آخر تحديث 20:50:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطبّق أرقى المعايير في مجال حقوق الإنسان

الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة

الأجهزة الشرطية والأمنية في الإمارات
ابوظبى - صوت الامارات

أثنى اللواء مارك بوديه من المفتشية العامة لدى الشرطة الفرنسية، على كفاءة الأجهزة الشرطية والأمنية في الإمارات، عبر تطبيقها أرقى المعايير العالمية في تقديم الخدمات للجمهور، وتحقيق أعلى درجات الأمن والأمان لأفراد المجتمع، وتنمية مهارات الكفاءات الشرطية.
 
وأشار إلى  أنَّ "دولة الإمارات العربية المتحدة، تقف في مصاف أرقى الدول احترامًا لحقوق الإنسان، عبر أجهزتها الأمنية المتطورة، التي تطبق أفضل المعايير والمواصفات العالمية"، مثمنًا جهود  شرطة أبوظبي ومنتسبيها الذين يتميزون بدرايتهم الواسعة في هذا المجال، فضلًا عن عملهم الدؤوب لتحقيق أرقى درجات التميّز.
 
وكانت إدارة التدريب، التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، احتفلت بتخريج دورة "حقوق الإنسان وإدارة الأخلاقيات في العمل اليومي"، بمشاركة 20 منتسبًا من إدارات شرطة أبوظبي، الخميس، في فندق "هيلتون الكورنيش"، التي قدمها اللواء مارك بوديه، المعني بأخلاقيات العمل في الجهاز الشرطي وسلوك منتسبي الشرطة، والتعامل مع المنظمات الدولية والأممية المعنية بحقوق الإنسان، والعقيد بيير فرانسوا غيرين من الشرطة الفرنسية.
 
وأوضح اللواء بوديه أنَّ "الدورة تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيزها بين الطرفين الإماراتي والفرنسي؛ عبر الممارسات في شأن أخلاقيات العمل الشرطي وتعاملها مع حقوق الإنسان، لاسيما أنَّ قوات الأمن في مختلف أنحاء العالم تقع تحت ضغط شديد في مجال الاحترام الدقيق لحقوق الإنسان"، مبرزًا أنَّ "الأجهزة الشرطية في كل دول العالم مساءلة عن طريقة تعاملها مع مسألة حقوق الإنسان، ومدى احترامها عبر أخلاقيات التعامل".
 
وأبرز العقيد بيير فرانسوا غيرين أنَّ "أي زائر لدولة الإمارات يلمس بوضوح إحساسه العميق بالأمن والآمان، وهذا ليس غريبًا على الأجهزة الأمنية والشرطية في هذا البلد الذي يعمل باستمرار لتحقيق أرقى درجات الأمن والأمان".
 
في المقابل، أشار مدير فرع التعاون الدولي في إدارة التدريب المقدم صالح سعيد العمودي إلى أنَّ "الدورات التدريبية التي تنفذها الإدارة العامة للموارد البشرية، ممثلة في إدارة التدريب، تهدف بالدرجة الأولى إلى الارتقاء بالعمل الشرطي، وتقديم أفضل الخدمات الأمنية عبر جهاز شرطي مؤهل على أعلى مستوى، حيث تقوم الإدارة باستقدام أفضل الخبرات العلمية والعملية العالمية لتقديم خلاصة تجاربهم؛ وخبراتهم لعناصر الشرطة المنتسبين إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates