الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تطبّق أرقى المعايير في مجال حقوق الإنسان

الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة

الأجهزة الشرطية والأمنية في الإمارات
ابوظبى - صوت الامارات

أثنى اللواء مارك بوديه من المفتشية العامة لدى الشرطة الفرنسية، على كفاءة الأجهزة الشرطية والأمنية في الإمارات، عبر تطبيقها أرقى المعايير العالمية في تقديم الخدمات للجمهور، وتحقيق أعلى درجات الأمن والأمان لأفراد المجتمع، وتنمية مهارات الكفاءات الشرطية.
 
وأشار إلى  أنَّ "دولة الإمارات العربية المتحدة، تقف في مصاف أرقى الدول احترامًا لحقوق الإنسان، عبر أجهزتها الأمنية المتطورة، التي تطبق أفضل المعايير والمواصفات العالمية"، مثمنًا جهود  شرطة أبوظبي ومنتسبيها الذين يتميزون بدرايتهم الواسعة في هذا المجال، فضلًا عن عملهم الدؤوب لتحقيق أرقى درجات التميّز.
 
وكانت إدارة التدريب، التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، احتفلت بتخريج دورة "حقوق الإنسان وإدارة الأخلاقيات في العمل اليومي"، بمشاركة 20 منتسبًا من إدارات شرطة أبوظبي، الخميس، في فندق "هيلتون الكورنيش"، التي قدمها اللواء مارك بوديه، المعني بأخلاقيات العمل في الجهاز الشرطي وسلوك منتسبي الشرطة، والتعامل مع المنظمات الدولية والأممية المعنية بحقوق الإنسان، والعقيد بيير فرانسوا غيرين من الشرطة الفرنسية.
 
وأوضح اللواء بوديه أنَّ "الدورة تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيزها بين الطرفين الإماراتي والفرنسي؛ عبر الممارسات في شأن أخلاقيات العمل الشرطي وتعاملها مع حقوق الإنسان، لاسيما أنَّ قوات الأمن في مختلف أنحاء العالم تقع تحت ضغط شديد في مجال الاحترام الدقيق لحقوق الإنسان"، مبرزًا أنَّ "الأجهزة الشرطية في كل دول العالم مساءلة عن طريقة تعاملها مع مسألة حقوق الإنسان، ومدى احترامها عبر أخلاقيات التعامل".
 
وأبرز العقيد بيير فرانسوا غيرين أنَّ "أي زائر لدولة الإمارات يلمس بوضوح إحساسه العميق بالأمن والآمان، وهذا ليس غريبًا على الأجهزة الأمنية والشرطية في هذا البلد الذي يعمل باستمرار لتحقيق أرقى درجات الأمن والأمان".
 
في المقابل، أشار مدير فرع التعاون الدولي في إدارة التدريب المقدم صالح سعيد العمودي إلى أنَّ "الدورات التدريبية التي تنفذها الإدارة العامة للموارد البشرية، ممثلة في إدارة التدريب، تهدف بالدرجة الأولى إلى الارتقاء بالعمل الشرطي، وتقديم أفضل الخدمات الأمنية عبر جهاز شرطي مؤهل على أعلى مستوى، حيث تقوم الإدارة باستقدام أفضل الخبرات العلمية والعملية العالمية لتقديم خلاصة تجاربهم؛ وخبراتهم لعناصر الشرطة المنتسبين إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة الشرطة الفرنسيّة تشيد بكفاءة أجهزة الإمارات الأمنيّة



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates