الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بجهود "اليونسكو" في دعم قطاع التعليم والمبادرات

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة

المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"
دبي – صوت الإمارات

ألقى نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم كلمة في المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" المنعقد في مقر المنظمة الدولية في باريس  نقل خلالها تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد إلى المؤتمر وتمنايتهم له بالنجاح وتحقيق أهدافه المتمثلة في تطوير التعليم في المناطق المحرومة والفقيرة حول العالم خاصة دول العالم الثالث.

 وخاطب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المؤتمر - بحضور مدير عام "اليونسكو" السيدة إيرينا بوكوفو ورئيس المؤتمر الثامن والثلاثين وممثلي أكثر من  150  دولة عضو في الأمم المتحدة - مؤكدًا أن دولة الإمارات تسخر كل إمكاناتها البشرية والمادية والثقافية من أجل ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة في المجتمعات ووضع الحلول المستدامة لمشكلات العصر لاسيما الفقر والجهل والمرض والكوارث الطبيعية والأزمات .

 وأشار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى أن "دولتنا تدعم وتساند الجهود الدولية كافة لمساعدة النازحين وإغاثة المنكوبين وإيواء المشردين وعلاج المرضى ودعم التعليم و توفير الفرص لتعلم الأطفال في الدول الفقيرة والأشد فقرًا".

  ونوه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيمة المساعدات الإنسانية والإنمائية التي قدمتها دولة الإمارات للدول المستحقة و التي بلغت خلال عام 2013 ما يزيد عن خمسة مليارات دولار أميركي استفادت منها نحو 137  دولة حول العالم.

 وذكر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في هذا السياق العديد من المبادرات التي يطلقها أبناء الإمارات وعلى رأسها مبادرة رئيس الدولة من خلال مبادرة "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" ومبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والمتمثلة في "مؤسسة مبادارت محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" التي تعتبر إحدى أكبر المؤسسات الداعمة للتنمية الإنسانية.

 وأشاد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بجهود "اليونسكو" في قطاع التعليم ودعم المبادرات المحلية والإقليمية والعالمية من أجل بناء مجتمعات للمعرفة تسود فيها القيم والمعاني الإنسانية النبيلة.

وأوضح نائب حاكم دبي وزير المالية - من خلال كلمته التي ألقاها تلبية لدعوة رئاسة المؤتمر ومدير عام "اليونسكو" - أن التعليم في دولة الإمارات يخطو خطوات نوعية للانتقال إلى التعليم الذكي بفضل الدعم الحكومي والمبادرات المجتمعية المساندة لاسيما مبادرات "جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز" والشراكة القائمة بينها و منظمة "اليونسكو" من أجل مكافأة الممارسات المتميزة في مجال تحسين ورفع مستوى أداء المعلمين حيث تعتبر هذه الشراكة والتعاون نموذجًا ناجحًا إذ تشير التقارير إلى ارتفاع نسبة الجودة في التعليم في العديد من المناطق بفضل ثقافة المعرفة والجوائز التحفيزية التي بدأتها " جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز " منذ نحو 17  عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة



GMT 10:34 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

خبراء أمن يُحذّرون من عودة تنظيم "داعش" مرة أخرى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates