الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة
آخر تحديث 06:08:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بجهود "اليونسكو" في دعم قطاع التعليم والمبادرات

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة

المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"
دبي – صوت الإمارات

ألقى نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم كلمة في المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" المنعقد في مقر المنظمة الدولية في باريس  نقل خلالها تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد إلى المؤتمر وتمنايتهم له بالنجاح وتحقيق أهدافه المتمثلة في تطوير التعليم في المناطق المحرومة والفقيرة حول العالم خاصة دول العالم الثالث.

 وخاطب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المؤتمر - بحضور مدير عام "اليونسكو" السيدة إيرينا بوكوفو ورئيس المؤتمر الثامن والثلاثين وممثلي أكثر من  150  دولة عضو في الأمم المتحدة - مؤكدًا أن دولة الإمارات تسخر كل إمكاناتها البشرية والمادية والثقافية من أجل ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة في المجتمعات ووضع الحلول المستدامة لمشكلات العصر لاسيما الفقر والجهل والمرض والكوارث الطبيعية والأزمات .

 وأشار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى أن "دولتنا تدعم وتساند الجهود الدولية كافة لمساعدة النازحين وإغاثة المنكوبين وإيواء المشردين وعلاج المرضى ودعم التعليم و توفير الفرص لتعلم الأطفال في الدول الفقيرة والأشد فقرًا".

  ونوه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيمة المساعدات الإنسانية والإنمائية التي قدمتها دولة الإمارات للدول المستحقة و التي بلغت خلال عام 2013 ما يزيد عن خمسة مليارات دولار أميركي استفادت منها نحو 137  دولة حول العالم.

 وذكر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في هذا السياق العديد من المبادرات التي يطلقها أبناء الإمارات وعلى رأسها مبادرة رئيس الدولة من خلال مبادرة "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" ومبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والمتمثلة في "مؤسسة مبادارت محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" التي تعتبر إحدى أكبر المؤسسات الداعمة للتنمية الإنسانية.

 وأشاد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بجهود "اليونسكو" في قطاع التعليم ودعم المبادرات المحلية والإقليمية والعالمية من أجل بناء مجتمعات للمعرفة تسود فيها القيم والمعاني الإنسانية النبيلة.

وأوضح نائب حاكم دبي وزير المالية - من خلال كلمته التي ألقاها تلبية لدعوة رئاسة المؤتمر ومدير عام "اليونسكو" - أن التعليم في دولة الإمارات يخطو خطوات نوعية للانتقال إلى التعليم الذكي بفضل الدعم الحكومي والمبادرات المجتمعية المساندة لاسيما مبادرات "جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز" والشراكة القائمة بينها و منظمة "اليونسكو" من أجل مكافأة الممارسات المتميزة في مجال تحسين ورفع مستوى أداء المعلمين حيث تعتبر هذه الشراكة والتعاون نموذجًا ناجحًا إذ تشير التقارير إلى ارتفاع نسبة الجودة في التعليم في العديد من المناطق بفضل ثقافة المعرفة والجوائز التحفيزية التي بدأتها " جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز " منذ نحو 17  عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 16:03 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

مداخل المنزل الفخمة والأنيقة تعكس جمال أختيارك

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 00:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصة جديدة لفئة اليافعين بعنوان "لغز في المدينة"

GMT 16:55 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 15:31 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في نيوجيرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates