الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة
آخر تحديث 23:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بجهود "اليونسكو" في دعم قطاع التعليم والمبادرات

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة

المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو"
دبي – صوت الإمارات

ألقى نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم كلمة في المؤتمر العام لمنظمة التربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" المنعقد في مقر المنظمة الدولية في باريس  نقل خلالها تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد إلى المؤتمر وتمنايتهم له بالنجاح وتحقيق أهدافه المتمثلة في تطوير التعليم في المناطق المحرومة والفقيرة حول العالم خاصة دول العالم الثالث.

 وخاطب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المؤتمر - بحضور مدير عام "اليونسكو" السيدة إيرينا بوكوفو ورئيس المؤتمر الثامن والثلاثين وممثلي أكثر من  150  دولة عضو في الأمم المتحدة - مؤكدًا أن دولة الإمارات تسخر كل إمكاناتها البشرية والمادية والثقافية من أجل ترسيخ القيم الإنسانية النبيلة في المجتمعات ووضع الحلول المستدامة لمشكلات العصر لاسيما الفقر والجهل والمرض والكوارث الطبيعية والأزمات .

 وأشار الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى أن "دولتنا تدعم وتساند الجهود الدولية كافة لمساعدة النازحين وإغاثة المنكوبين وإيواء المشردين وعلاج المرضى ودعم التعليم و توفير الفرص لتعلم الأطفال في الدول الفقيرة والأشد فقرًا".

  ونوه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيمة المساعدات الإنسانية والإنمائية التي قدمتها دولة الإمارات للدول المستحقة و التي بلغت خلال عام 2013 ما يزيد عن خمسة مليارات دولار أميركي استفادت منها نحو 137  دولة حول العالم.

 وذكر الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في هذا السياق العديد من المبادرات التي يطلقها أبناء الإمارات وعلى رأسها مبادرة رئيس الدولة من خلال مبادرة "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" ومبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والمتمثلة في "مؤسسة مبادارت محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" التي تعتبر إحدى أكبر المؤسسات الداعمة للتنمية الإنسانية.

 وأشاد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بجهود "اليونسكو" في قطاع التعليم ودعم المبادرات المحلية والإقليمية والعالمية من أجل بناء مجتمعات للمعرفة تسود فيها القيم والمعاني الإنسانية النبيلة.

وأوضح نائب حاكم دبي وزير المالية - من خلال كلمته التي ألقاها تلبية لدعوة رئاسة المؤتمر ومدير عام "اليونسكو" - أن التعليم في دولة الإمارات يخطو خطوات نوعية للانتقال إلى التعليم الذكي بفضل الدعم الحكومي والمبادرات المجتمعية المساندة لاسيما مبادرات "جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز" والشراكة القائمة بينها و منظمة "اليونسكو" من أجل مكافأة الممارسات المتميزة في مجال تحسين ورفع مستوى أداء المعلمين حيث تعتبر هذه الشراكة والتعاون نموذجًا ناجحًا إذ تشير التقارير إلى ارتفاع نسبة الجودة في التعليم في العديد من المناطق بفضل ثقافة المعرفة والجوائز التحفيزية التي بدأتها " جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز " منذ نحو 17  عامًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة الشيخ حمدان بن راشد يؤكد أن الإمارات تسخر كل إمكاناتها لترسيخ القيم النبيلة



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates