الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات دولة قانون تحفظ الحقوق وتحميها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

اختتم أمسياته الرمضانية بلقاء ممثلي كبريات الشركات العربية والعالمية

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات دولة قانون تحفظ الحقوق وتحميها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات دولة قانون تحفظ الحقوق وتحميها

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

اختتم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لقاءاته وأمسياته الرمضانية مع مختلف شرائح ومكونات المجتمع بلقاء رؤساء الشركات الاستثمارية العربية والعالمية العاملة في الدولة الذين قدموا له التهاني بالشهر المبارك، متمنين لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار الاقتصادي والأمن والاستقرار.

وقد صافح وإلى جانبه  ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ونائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم  أكثر من 500 شخصية يمثلون كبريات الشركات العالمية والعربية العاملة في الدولة في مختلف القطاعات التكنولوجية والسياحية والتعليمية والإعلامية والمصرفية والصحية وغيرها.

وتجاذب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور أطراف الحديث حول عدد من المواضيع الاقتصادية والتنموية والبرامج التي ينفذها القطاعان العام والخاص من أجل تحقيق التنمية المستدامة التي تعد هدفا أساسيا لدولتنا قيادة وحكومة ومؤسسات.
وقد أشاد رجال الأعمال والمستثمرون بالنهضة الحضارية والنمو الاقتصادي الذي تشهده الدولة في ظل الظروف والأزمات العالمية الراهنة، منوهين بأهمية الاقتصاد الإسلامي الذي تبنته دولة الإمارات وباتت دبي العاصمة الدولية لهذا القطاع الحيوي الذي يشكل عصب الاقتصاد في الدول الإسلامية عموما ودولة الإمارات على وجه الخصوص ثم حذت حذوها العديد من دول العالم وأصبحت تركز على الاقتصاد الإسلامي في مصارفها واستثماراتها الداخلية والخارجية.

وتطرق الحضور إلى دعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى الابتكار في شتى مجالات العمل والحياة حيث أعربوا عن تأييدهم لهذه الاستراتيجية الجديدة التي اعتمدها على مستوى الدولة ومؤسساتها الحكومية، مؤكدين أنهم سيحذون حذو هذه المؤسسات الحكومية ويعتمدون هذه الاستراتيجية التي يتوقف عليها مستقبل الاقتصاد وتطويره وازدهاره على مستوى عالمي.
وتمنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رؤساء ومديري وممثلي الشركات العالمية التركيز على موضوع الابتكار وطلب المساعدة من الجهات المعنية في الدولة لترسيخ نشر هذه الثقافة في مجتمع دولة الإمارات وقطاعاتها المختلفة ثم تعميمها على مستوى بلدانهم التي قدموا منها وبقية دول العالم.

وأكد لمحدثيه أنهم يحظون برعاية وكل الجهات المعنية في الدولة قيادة وحكومة ومؤسسات وهم محل ترحيب وتكريم يعيشون في مجتمع متناغم ثقافيا وإنسانيا ولهم ما عليهم من حقوق وواجبات تحت عباءة القانون الذي يحميهم ويحفظ لهم كرامتهم وحقوقهم الإنسانية والدينية والمالية ودعاهم إلى التقدم بأي فكرة أو مقترح أو وجهة بناءة تسهم في تنمية الاستثمارات وتنويعها وتحقيق الجدوى الاقتصادية من ورائها لجميع الأطراف.

وأبدى سعة صدر للسماع لهذه المقترحات والأفكار الخلاقة التي يوليها سموه كل اهتمام ومتابعة من أجل خلق بيئة حاضنة للابتكار والإبداع على مختلف الصعد، متمنيا للجميع النجاح في أعمالهم والعيش الكريم والحياة السعيدة في رحاب دولتنا المضيافة التي تتسع للجميع دون التمييز بين عربي وأجنبي أو مسلم وغير مسلم لأن الإنسان هو إنسان بصرف النظر عن هويته أو انتمائه الديني والجغرافي والإثني.

 حضر اللقاء رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم  و وزير شؤون مجلس الوزراء  محمد بن عبدالله القرقاوي ووزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري ومدير عام ديوان حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني وسلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك في دبي وسامي ظاعن القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وهلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري وعدد من المسؤولين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات دولة قانون تحفظ الحقوق وتحميها الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن الإمارات دولة قانون تحفظ الحقوق وتحميها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates