الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا
آخر تحديث 11:44:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد الطرفين حرصهما على فتح مجالات شراكة جديدة بين بلادهما

الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بقصر زعبيل ظهر أمس الثلاثاء، بحضور ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، و نائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وزراء جمهورية مالطا والوفد المرافق، جوزيف موسكات.

وتطرق اللقاء إلى بحث علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين وسبل تعزيزها وتنويع مساراتها بما يخدم أهداف التنمية في الدولتين، وكيفية توثيق الروابط الاقتصادية القوية التي تجمع بين الإمارات ومالطا واكتشاف المزيد من الفرص التي تخدم في اتاحة المجال أمام مؤسسات القطاع الخاص في الدولتين لعقد شراكات جديدة بين الطرفين.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تقديره لما توليه حكومة مالطا من اهتمام بالتطوير والتحديث لبنيتها الأساسية والتي تتجلى في المشاريع الطموحة التي تتبناها بما في ذلك "المدينة الذكية" التي يجرى العمل على تشييدها بمشاركة استثمارات إماراتية من خلال التعاون بين الحكومة المالطية و"مدينة دبي للإنترنت" التي تمكنت خلال السنوات الماضية من بناء خبرة كبيرة في هذا المجال، مُعرباً عن خالص أمنياته لشعب مالطا الصديق بمزيد من التقدم والرقي.

وشدد رئيس وزراء جمهورية مالطا جوزيف موسكات، على تقديره للجهود التنموية العملاقة التي تشمل مختلف القطاعات في دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولما لمسه من اهتمام بمجالات الإبداع والابتكار، وما تقوم به الدولة من جهود لتهيئة البيئة الداعمة والمشجعة للاستثمار الأمر الذي عزز موقعها كجهة مفضلة للاستثمارات الأجنبية في المنطقة.

ونوّه رئيس وزراء جمهورية مالطا جوزيف موسكات، بالعلاقات الطيبة والقوية التي طالما جمعت بلاده بدولة الإمارات، مؤكدًا حرص حكومته على تعميق قنوات هذا التعاون وفتح مجالات أرحب لدخول القطاع الخاص في البلدين إلى شراكات جديدة واعدة لاسيما في قطاع الاتصالات الذي يعد من أكبر القطاعات التي تشهد تعاوناً مثمراً بين الجانبين.

حضر اللقاء، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس هيئة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، محمد ووزير شؤون مجلس الوزراء، عبدالله القرقاوي، ونائب الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة دبي القابضة، أحمد بن بيات، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates