الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا
آخر تحديث 10:14:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد الطرفين حرصهما على فتح مجالات شراكة جديدة بين بلادهما

الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بقصر زعبيل ظهر أمس الثلاثاء، بحضور ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، و نائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وزراء جمهورية مالطا والوفد المرافق، جوزيف موسكات.

وتطرق اللقاء إلى بحث علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين وسبل تعزيزها وتنويع مساراتها بما يخدم أهداف التنمية في الدولتين، وكيفية توثيق الروابط الاقتصادية القوية التي تجمع بين الإمارات ومالطا واكتشاف المزيد من الفرص التي تخدم في اتاحة المجال أمام مؤسسات القطاع الخاص في الدولتين لعقد شراكات جديدة بين الطرفين.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تقديره لما توليه حكومة مالطا من اهتمام بالتطوير والتحديث لبنيتها الأساسية والتي تتجلى في المشاريع الطموحة التي تتبناها بما في ذلك "المدينة الذكية" التي يجرى العمل على تشييدها بمشاركة استثمارات إماراتية من خلال التعاون بين الحكومة المالطية و"مدينة دبي للإنترنت" التي تمكنت خلال السنوات الماضية من بناء خبرة كبيرة في هذا المجال، مُعرباً عن خالص أمنياته لشعب مالطا الصديق بمزيد من التقدم والرقي.

وشدد رئيس وزراء جمهورية مالطا جوزيف موسكات، على تقديره للجهود التنموية العملاقة التي تشمل مختلف القطاعات في دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولما لمسه من اهتمام بمجالات الإبداع والابتكار، وما تقوم به الدولة من جهود لتهيئة البيئة الداعمة والمشجعة للاستثمار الأمر الذي عزز موقعها كجهة مفضلة للاستثمارات الأجنبية في المنطقة.

ونوّه رئيس وزراء جمهورية مالطا جوزيف موسكات، بالعلاقات الطيبة والقوية التي طالما جمعت بلاده بدولة الإمارات، مؤكدًا حرص حكومته على تعميق قنوات هذا التعاون وفتح مجالات أرحب لدخول القطاع الخاص في البلدين إلى شراكات جديدة واعدة لاسيما في قطاع الاتصالات الذي يعد من أكبر القطاعات التي تشهد تعاوناً مثمراً بين الجانبين.

حضر اللقاء، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيس هيئة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، محمد ووزير شؤون مجلس الوزراء، عبدالله القرقاوي، ونائب الرئيس والعضو المنتدب لمجموعة دبي القابضة، أحمد بن بيات، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا الشيخ محمد بن راشد يبحث علاقات التعاون الاقتصادي مع رئيس وزراء مالطا



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates