الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة
آخر تحديث 13:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقد عددًا من المشاريع وزار مفتاح الخاطري في رأس الخيمة

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة

دولة الإمارات
رأس الخيمة - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، أن قيادة دولة الإمارات تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بالمواطن الإماراتي، وتوفير كل ما من شأنه رفع مستوى معيشته على المستويات كافة.

وأكد إن رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوليان المشروعات المنفذة لمصلحة أبناء الوطن متابعة مباشرة واهتماما خاصا".

وأضاف " إن دولة الإمارات ماضية في الارتقاء بالمواطن الإماراتي، والتعرف إلى احتياجاته والاستجابة لتطلعاته، باعتباره أهم مقومات التنمية في الدولة، وذلك إيمانا بقدرته على رسم المستقبل الأفضل لهذا الوطن"، وأكد أن هذه المشروعات تأتي ضمن حزمة من المبادرات والمشاريع التنموية في مختلف إمارات الدولة وهي تهدف بشكل رئيسي إلى توفير مقومات الحياة الكريمة لكافة مواطني الدولة. جاء ذلك، لدى تفقده أمس الخميس عددا من المشاريع في إمارة رأس الخيمة.

وقام  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان،، بزيارة مفتاح علي عبيد الخاطري في منزله في منطقة الحمرانية في إمارة رأس الخيمة، وذلك ضمن مبادراته للالتقاء بالمواطنين، ووقوفه المباشر على آخر المستجدات في المشاريع التنموية المخصصة للمواطنين في مختلف إمارات الدولة.

ورحب الخاطري بزيارة الشيخ منصور بن زايد إلى منزله، معربا عن سعادته وأفراد أسرته وأبناء المنطقة بزيارته الكريمة وتشريفه لهم.

وتبادل مع عائلة الخاطري وأهالي منطقة الحمرانية الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين، وتلمس احتياجاتهم، وتؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

كما قام الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بجولة رافقه فيها نائب وزير شؤون الرئاسة، أحمد جمعة الزعابي ومفتاح الخاطري، وعدد من أعيان المنطقة، تفقد خلالها مدرسة "فاطمة بنت مبارك" في منطقة الحمرانية التي تم تشييدها بتوجيهات من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة،الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويشرف عليها مجلس أبوظبي للتعليم.

واستمع إلى شرح حول المدرسة التي أنشئت وفق أعلى المعايير التعليمية، وتعد من مدارس المستقبل، وتجول في الفصول الدراسية ومرافق المدرسة التي تتكون من مختبرات علمية مجهزة بأحدث المعدات ومكتبة ومسرح وملاعب داخلية وخارجية وصالة متعددة الأغراض، وسوف تستقبل الطلاب خلال العام الدراسي المقبل.

كما تفقد مشروع مساكن الحمرانية التي تم تشييدها بتوجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واستمع إلى شرح من رئيس لجنة مبادرات رئيس الدولة أحمد جمعة الزعابي حول المشروع.

ثم قام بجولة في أحد المساكن واطلع على مختلف أقسام المنزل الذي روعي في تصميمه وإنشائه نمط المعيشة في دولة الإمارات، وفق أحدث التصاميم المعمارية في بناء المساكن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة الشيخ منصور بن زايد يؤكد أن رفع مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات القيادة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates