الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية
آخر تحديث 22:21:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما سقطت قذيفة هاون في شارع بغداد في دمشق

الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية

الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة
دمشق ـ ميس خليل

تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مدعومة بحزب "الله اللبناني" وقوات الدفاع الوطني من جهة، وجبهة "النصرة" والكتائب الإسلامية من جهة أخرى في جرود القلمون في ريف دمشق، كما سقطت عدة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض - أرض على مناطق في بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية، ما أدى إلى مقتل رجل وابنته، بينما قصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة المزرعة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة العقيبة في شارع بغداد في العاصمة السورية، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما نفذ الطيران الحربي أربع غارات على مناطق في حي جوبر، بينما شهدت منطقة المجتهد عملية تفتيش وتدقيق على المواطنين والسيارات المارة في المنطقة.

وفي محافظة حماه قصف الطيران المروحي مناطق في قرية الصياد في الريف الشمالي ببرميلين متفجرين، كما قُتل رجل إثر قصف للطيران الحربي على مناطق في ناحية عقيربات في الريف الشرقي، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا في الريف الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفجر مقاتل من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" نفسه بعربة مفخخة بالقرب من بوابة مطار التيفور العسكري في محافظة حمص، دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف القوات الحكومية، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي "داعش" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في منطقة حقل شاعر للغاز في ريف حمص الشرقي، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في حي الوعر في مدينة حمص ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الغنظو في ريف حمص، دون معلومات عن خسائر بشرية.

ونفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في الجهة الغربية لبلدة خشام في ريف دير الزور الشرقي ومناطق أخرى في البلدة، ما أدى إلى وفاة مقاتل على الأقل من "داعش"، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قرى الريف الغربي لدير الزور، دون معلومات عن خسائر بشرية، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على أماكن في منطقة المعامل الواقعة في الجهة الشمالية لمدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن إصابات، في حين تتعرض أماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور، لقصف من القوات الحكومية.

فيما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة معرة مصرين، ومناطق أخرى في مدينة بنش في ريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وقُتل عنصر من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها على الجبهة الشرقية لمدينة نوى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اليادودة في ريف درعا الغربي دون معلومات عن إصابات.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية غدير البستان في ريف القنيطرة، دون معلومات عن خسائر بشرية.

وتدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة "أنصار الدين" التي تضم (جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام الإسلامية وحركة شام الإسلام) وجبهة "النصرة" من جهة، والقوات الحكومية مدعومة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب "الله اللبناني" ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من جهة أخرى، في منطقة حندرات في ريف حلب الشمالي، ترافق مع قصف متبادل من الطرفين على مناطق الاشتباك.

كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة حريتان في ريف حلب، دون أنباء عن إصابات، في حين تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مدعومة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة "النصرة" من جهة أخرى على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب شرق حلب، ترافق مع قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في حيي كرم الطراب والمعصرانية شرق حلب، دون معلومات عن خسائر بشرية، أيضًا فتحت الكتائب المقاتلة نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة دابق التي يسيطر عليها "داعش" في ريف حلب الشمالي الشرقي، وأنباء عن إصابات بين المواطنين وعناصر التنظيم.

وكشف "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن "داعش" فجر سيارة مفخخة بالقرب من مسجد الحج رشاد في مدينة عين العرب "كوباني"، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية، بينما تجددت الاشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي و"داعش" بالقرب من مسجد الحج رشاد وبالقرب من البلدية وساحة الحرية في مدينة عين العرب "كوباني"، في حين نفذت طائرات التحالف ضربة استهدفت تجمعًا لـ"داعش" في مدينة عين العرب "كوباني".

واستهدف مقاتلو وحدات حماية الشعب الكردي ليل أمس، آليات لـ"داعش" في جنوب شرق جزعة في ريف بلدة تل كوجر "اليعربية" في محافظة الحسكة، حيث دارت بعدها اشتباكات بين عناصر "داعش" من طرف، ومقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي مدعمين بجيش الكرامة التابع لحاكم مقاطعة الجزيرة حميدي دهام الهادي، ومعلومات مؤكدة عن مقتل ما لا يقل عن 4 عناصر من التنظيم.

كما استهدف مقاتلو وحدات الحماية تمركزات لـ"داعش" في المنطقة الواقعة بين قريتي طقطقة وخنانية في الريف الشرقي لبلدة تل حميس في الريف الجنوبي لمدينة القامشلي، بينما دارت اشتباكات بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي و"داعش" في الريف الغربي لمدينة رأس العين "سري كانيه" بالقرب من قرية زنكات، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية



GMT 03:31 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

عاصفة ترابية في طريقها للإمارات تستمر حتى الاثنين المقبل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية الطيران الحربي والمروحي يقصف ريف حماة دون خسائر بشرية



خلال حضورها حفلة موسيقيّة في نيويورك

ريهانا تتألّق بزي أسود مع قطعة بلون النيون الأخضر

نيويورك - صوت الامارات
حققّت إحدى اتّجاهات الموضة بالفعل ظهورا قويا خلال هذه الفترة القصيرة، إذ تحتضن ريهانا جميع الاتّجاهات الحديثة، فخرجتْ النجمة لحضور حفلة موسيقيّة في نيويورك، الليلة الماضية، وهي ترتدي زيا كاملا بالأسود، نسّقته مع قطعة بلون النيون الأخضر المُشرق. أقرأ أيضًا:   تعرَّف على السيدات الأكثر تأثيراً بعالم الموضة في 2018 وارتدتْ بدلة سباحة، بأكمام طويلة بلون أخضر النيون، من ميزون مارغييلا، نسّقتها مع بنطلون جينز ضيّق، أسود اللون، وسترة بليزر، كبيرة الحجم، من "Vetements". أما بالنسبة إلى الحذاء اختارت "بوط" أسود، بكعب الخنجر، ومقدّمة مدبّبة مبالغ فيها. وأضافتْ النجمة لمسات الـ"funk"، إلى مظهرها باستخدام الإكسسوارات، مرتدية نظارات شمسية رياضية، كبيرة الحجم، وحقيبة صندوق القفل من جلد التمساح، من توقيع ديور، وارتدتْ مجموعة من القلائد بنمط الطبقات. أصبح اتّجاه النيون الأخضر رائجًا خلال هذه الأسابيع القليلة الأولى من عام 2019، فكانت أوّل من تبنت هذه الصّيحة العارضة "كيندال جينر"، التي

GMT 03:23 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دوناتيلا فيرساتشي تُنتج مجموعة أزياء جريئة للرجال
 صوت الإمارات - دوناتيلا فيرساتشي تُنتج مجموعة أزياء جريئة للرجال

GMT 23:31 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

تشوسانو تأمل أن تنضمَّ مصر الى مجلس التعاون الخليجي
 صوت الإمارات - تشوسانو تأمل أن تنضمَّ مصر الى مجلس التعاون الخليجي

GMT 11:04 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

إميلي بلانت تبدو مُذهلة ومميَّزة في ثوب لامع مِن "برادا"
 صوت الإمارات - إميلي بلانت تبدو مُذهلة ومميَّزة في ثوب لامع مِن "برادا"

GMT 12:18 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال "Holiday Hero"
 صوت الإمارات - أفضل رحلات الطعام في روما مِن خلال "Holiday Hero"

GMT 06:55 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

طرح منزل في ملبورن للبيع بسعر 2 مليون دولار
 صوت الإمارات - طرح منزل في ملبورن للبيع بسعر 2 مليون دولار

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

غياني انفانتينو يُرجّح زيادة منتخبات كأس العالم 2022

GMT 01:15 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

الشكوك تحوم بشأن مستقبل مدرّب "برشلونة" فالفيردي

GMT 22:45 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

يزيد من تكهنات انتقاله إلى آرسنال الإنجليزي

GMT 00:40 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واين روني يدخل قائمة منتقدي البرتغالي جوزيه مورينيو

GMT 20:31 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كلوب يؤكّد أن باب "ليفربول" سيظل مفتوحًا أمام اللاعبين

GMT 00:28 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

خيسي رودريغيز يعلن عن ندمه بالرحيل من ريال مدريد الإسباني

GMT 12:16 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

أهم وأبرز العادات السودانية المختلفة في أفراح العرس

GMT 17:42 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

تأجيل مباراة الأهلي والعروبة بسبب ظروف الطيران

GMT 07:26 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

فنان روماني يحول الأشجار المقطوعة إلى تحف فنية

GMT 16:47 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

شاليهات تزلج تجمع عوامل الفخامة في أبهى صورها

GMT 16:40 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

حبوب الأدوية تزين منزلك العصري بديكورات مبتكرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates