الطيران المروحي يقصف جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي
آخر تحديث 16:24:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جبهة النصرة" تحكم قبضتها على بلدة سحم الجولان في درعا

الطيران المروحي يقصف جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران المروحي يقصف جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي

الطيران الحربى
دمشق ـ نور خوّام

شنّ الطيران الحربي 3 غارات، الاثنين، على مناطق في أطراف مدينة عربين وبلدة عين ترما في الغوطة الشرقية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في اتستراد السلام قرب مخيم خان الشيح في الغوطة الغربية، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في محيط المخيم، دون معلومات عن إصابات حتى الآن.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة الزبداني ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة،  بينما تدور اشتباكات عنيفة بين حزب الله اللبناني مدعمًا بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من طرف والفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في جرود بلدة فليطة بالقلمون،  ما أدى إلى مقتل عنصر من حزب الله اللبناني وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الزبداني، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وتجددت الاشتباكات العنيفة في ريف مدينة رأس العين (سري كانيه) الجنوبي الغربي، بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش"، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وجدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، وسط استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة من طرف آخر في جبل التركمان، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقتل 4 أشخاص بينهم طفلان وسيدة جراء انفجار هز مدينة اللاذقية ناجم عن استهدف زوارق حربية لطائرة استطلاع لم تعرف هويتها حتى اللحظة، بينما أصيب نحو 10 آخرين، وأنباء عن المزيد من الخسائر البشرية، كما تعرضت مناطق في ريف اللاذقية الشمالي لقصف صاروخي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدات وقرى عين حسين والعامرية والبلاطية في ريف حمص الشرقي، ولم ترد أنباء عن إصابات.

وسقطت قذيفة هاون أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في حي الوعر في مدينة حمص ترافق مع فتح القوات نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي دون
أنباء عن إصابات.

بينما قتل 4 مواطنين على الأقل، وسقط عدد من الجرحى، جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش"، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات أولية عن آخرين على الأقل.

في حين سقطت عدة صواريخ على مناطق في محيط قرية المخرم الفوقاني في ريف حمص والتي تسيطر عليها القوات الحكومية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقتي الهيل والأرك ومناطق في مدينة السخنة، دون أنباء عن الإصابات.

واستعادت الكتائب المقاتلة السيطرة على قريتي الرشادية والشيخ محمد، بالقرب من بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي، بعد اشتباكات عنيفة استمرت منذ منتصف، مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في القريتين، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية بين الطرفين.

بينما قصف الطيران الحربي مناطق في محيط منطقة حندرات وقرية باشكوي في ريف حلب الشمالي، تبعه فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على المناطق ذاتها.

بينما دارت اشتباكات على أطراف حي الراشدين غرب حلب بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة من جهة أخرى ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وقتل 4 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون بجراح، جراء قصف من الطيران الحربي على منطقة السوق في بلدة تل الضمان في ريف حلب الجنوبي، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود أنباء عن 3 آخرين على الأقل.

في حين استهدف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مشفى ومنطقة مشفى في قرية حور في ريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الان.

واختطف فصيل إسلامي نحو 20 مواطنًا من مدينة عفرين، عند أطراف محافظة إدلب، أثناء توجه حافلاتهم نحو عفرين، وأبقاهم محتجزين عنده، بدعوى "وجود اختفاء أحد عناصرها في مدينة عفرين واتهامها لقوات الأسايش باعتقاله"، وأكدت مصادر أن هناك محاولات للإفراج عن المختطفين.

ونفذت طائرات حربية 3 ضربات استهدفت منطقة مطار الطبقة العسكري ومحيطه، في الريف الغربي للرقة، ولم ترد حتى الآن معلومات عن الخسائر البشرية.

 وسيطرت جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفصائل مقاتلة، على بلدة سحم الجولان، عقب اشتباكات مع لواء شهداء اليرموك، وشهدت المنطقة اشتباكات منذ أسابيع عقب سيطرة لواء شهداء اليرموك في 29 نيسان/ أبريل الفائت من العام الجاري، على مقر لجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في بلدة سحم الجولان في الريف الغربي لدرعا، عقب اشتباكات دارت بين الطرفين، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 7 مقاتلين من النصرة والفصائل الداعمة لها، من ضمنهم أحد أبرز قياديي جبهة النصرة المنحدر من بلدة الشحيل (المعقل السابق لجبهة النصرة في سورية)، ومقتل عنصرين من لواء شهداء اليرموك أحدهم قيادي.

كما سيطر لواء شهداء اليرموك على قرية البكار عقب اشتباكات مع لواء مقاتل، ونفذت جبهة النصرة قبل 6 أيام مداهمات وتفتيش لمنازل في بلدة تل شهاب الحدودية مع الأردن، في ريف درعا الغربي، والتي تعود لذوي مقاتلين في لواء شهداء اليرموك، وطلبت من سكان بلدة سحم الجولان في ريف درعا الغربي، على حواجزها، بأن يخلوا البلدة؛ لأنها ستشهد اشتباكات "طاحنة".

بينما ألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على مناطق في درعا البلد في مدينة درعا، دون أنباء عن إصابات، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها على مناطق في بلدة الكرك الشرقي، دون أنباء عن إصابات.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في درعا البلد وحي طريق السد في مدينة درعا، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق في حي طريق السد دون أنباء عن إصابات.

 وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في محيط مطار أبو الظهور العسكري والمحاصر من قِبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل منذ أكثر من عامين.

كما ألقى الطيران المروحي سلالاً على بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين من قبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل، بينما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر، في محيط جبل الأربعين جنوب مدينة أريحا في محاولة من القوات الحكومية لاستعادة مناطق فقدتها منذ عدة أيام، ما أدى إلى مقتل مقاتل من الكتائب، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

 ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر، في محيط بلدة الحميدية بالقطاع الأوسط في ريف القنيطرة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

ونفذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في حي جوبر، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى الآن في الحي الذي يشهد منذ أشهر، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها وحزب الله اللبناني من طرف، والفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط مطار دير الزور العسكري، وسط تنفيذ الطيران الحربي 8 غارات، استهدف بـ6 منها قرية المريعية القريبة من المطار، واستهدفت الغارتان المتبقيتان منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور وبلدة موحسن في ريف دير الزور الشرقي.

كذلك قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحويقة ومناطق أخرى في محيط جسر السياسية عند أطراف مدينة دير الزور، ولم ترد أنباء عن إصابات.

ونفذ الطيران الحربي ما لا يقل عن 12 غارة على مناطق في  بلدات وقرى حمادة عمر وعقيربات والنعيمية والهداج والخضيرة والسوح في ريف حماة الشرقي، والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش"، مما أدى إلى مقتل طفلة في بلدة عقيربات وسقوط جرحى.

في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة، في ريف حماة الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المروحي يقصف جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي الطيران المروحي يقصف جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 09:10 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو ينفي زواجه سرًا من صديقته جورجينا رودريجيز

GMT 04:11 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

سترلينج لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

GMT 18:12 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

أبراج تتغير حياتها نحو الأفضل في عام 2019

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 05:58 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

تعرفي على اتيكيت اختيار الهدايا

GMT 23:41 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

ازدياد وتيرة تساقط صخور ضخمة من الفضاء على الأرض

GMT 08:11 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

تألقي باللون الذهبي على غرار النجمات في مناسباتك الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates