الغفلي ينفي التصويت في الانتخابات البرلمانية خارج مراكز الاقتراع
آخر تحديث 05:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا اعتماد التصويت الإلكتروني في الإمارات لضمان الشفافية

الغفلي ينفي التصويت في الانتخابات البرلمانية خارج مراكز الاقتراع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الغفلي ينفي التصويت في الانتخابات البرلمانية خارج مراكز الاقتراع

الدكتور سعيد الغفلي
أبوظبي- فيصل المنهالي


أكد الوكيل المساعد لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الدكتور سعيد الغفلي، أن التصويت في الانتخابات البرلمانية لدورة 2015 سيتم من خلال مراكز الاقتراع التي ستحددها اللجنة الوطنية للانتخابات على مستوى الإمارات، بحيث يذهب الناخب إلى مركز الاقتراع للإدلاء بصوته.  ونفى أن يتم اعتماد التصويت الإلكتروني من أي مكان خارج مراكز الاقتراع، سواء لكبار السن أو المرضى أو غيرهم.
 
وصرح بأن اللجنة تسعى إلى زيادة عدد مراكز الاقتراع هذه الدورة عن سابقتها، لتتناسب مع الزيادة في أعداد الهيئات الانتخابية الخاصة بكل إمارة، إضافة إلى تسهيل عملية التصويت على الناخبين، وتقليل الوقت والجهد خلال العملية الانتخابية، منوهاً إلى أن اللجنة تحدد عدد الأجهزة المستخدمة في عملية الاقتراع مع الشركة المختصة بهذه الأجهزة.

وأكد أن نظام التصويت الإلكتروني الذي تنفرد به دولة الإمارات العربية المتحدة بين دول المنطقة، يضمن الأمان التصويتي، وتحقيق الشفافية الانتخابية، وسرعة وسهولة الحصر المركزي لأصوات الناخبين.
 
ولفت إلى أن اللجنة الوطنية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي تجدد ثقتها في نظام التصويت الإلكتروني الذي يعد الأكثر دقة وسرعة وضمانًا لسرية المعلومات، مشيرًا إلى أنه تم تلافي جميع سلبيات هذا النظام.
 
وحددت اللجنة فترة الدعاية الانتخابية في هذه الدورة، بـ 25 يومًا، تبدأ من 6 أيلول/سبتمبر إلى 30 من الشهر نفسه، كما زادت مدة التصويت إلى 12 ساعة يوميًا، تبدأ من 8 صباحًا إلى 8 مساءً، بدلاً من 11 ساعة في الدورة السابقة، خلال أيام التصويت الأساسية، بالإضافة إلى تحديد 3 أيام للتصويت المبكر تبدأ من 28 أيلول/سبتمبر وتنتهي في 30 من الشهر نفسه في مركز انتخابي واحد على الأقل في كل إمارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغفلي ينفي التصويت في الانتخابات البرلمانية خارج مراكز الاقتراع الغفلي ينفي التصويت في الانتخابات البرلمانية خارج مراكز الاقتراع



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 17:59 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

هنا الزاهد في "عربي إنجليزي" مع أحمد فهمي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates