الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر
آخر تحديث 05:51:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف أنَّ 950 ألف شخص دخلوا سجون الاحتلال منذ العام 67

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر

المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد سفير فلسطين في القاهرة، بركات الفرا، أنه "الشعب الفلسطيني سيحتفل قريبًا بالنصر والتحرر من العدو الصهيوني، وتحقيق الاستقلال والعودة للوطن"، معربًا عن "أمله في أن تنجح المصالحة الفلسطينية في تحقيق حلم العودة والانتصار، وتنهي 6 عقود ونصف من الشتات والدمار والاحتلال".
وأضاف الفرا، أنه "جاء اليوم ليحيي الذكري الـ66 لنكبة فلسطين في مصر، لأنها دائمًا ما تقف بجانب فلسطين وتناصرها وتدعهما"، مشيرًا إلى "مدى المعاناة التي يلاقيها الشعب الفلسطيني على مدار العقود الماضية، بسبب التهجير، وداخل سجون الاحتلال".
وكشف، أن "950 ألف فلسطيني دخلوا سجون الاحتلال، منهم الشيخ والطفل والمرأة والشاب، منذ العام 1967، وتعرضوا جميعًا لشتى أنواع التعذيب"، متابعًا "كل حلمنا أن نعود إلى القدس، وتعود لنا، وأن نعود إلى كنيسة القيامة، وتعود لنا، وأن يعود لنا المسجد الأقصى، وأن تكون هناك دولة فلسطين، والعدو يحاول أن يجعلنا نركع ونستسلم ولكنه فشل، وسنظل نقاوم حتى تعود إلينا ممتلكاتنا ومقدستنا مهما واجهنا العدو الصهيوني بالبطش والإرهاب".
وقال بركات الفرا، إن "الولايات المتحدة الأميركية، هي من خلقت الإرهاب، وهي من تعاني منه الآن، وهي من تُدعِّم "القاعدة" والمجموعات الإرهابية؛ لتحقيق مصالحها في الدول التي تريد استعمارها"، حسب قوله.
وأضاف الفرا، أنه "يجب على أميركا أن تتوقف عن مد يد العون للإرهابيين، وأن تكف عن دعم إسرائيل"، مُؤكِّدًا أن "إسرائيل لا تريد سلام ولا تعرف إلا لغة القوة".
وأكَّد سفير فلسطين في القاهرة، أن "الشعب الفلسطيني لن يهدأ له بال إلا بالتحرر والاستقلال والثأر لكل الشهداء، وسيتسمر في نضاله بالتعاون مع أبناء الوطن العربي وفي مُقدِّمته مصر، لتتحول ذكرى نكبة فلسطين إلى احتفال بالنصر".
وقال رئيس حزب "الاشتراكي المصري"، أحمد بهاء الدين شعبان، إنه "يجب على الشعب الفلسطيني أن يتكاتف ويُحقِّق الوحدة بين صفوفه حتى يستطيع الانتصار على العدو الصهيوني"، معربًا عن "أمله في أن تكون المصالحة حقيقية وجدية".
وأضاف شعبان، أن "المصالحة هي بداية الطريق لتحرير فلسطين من الاحتلال"، مضيفًا أن "وحدة الشعب الفلسطيني هي السبيل لتصحيح مسار استعادة القضية الفلسطينية، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة".
وشدَّد رئيس الحزب الاشتراكي، على "ضرورة مساندة الأمة العربية للقضية الفلسطينية"، مُؤكِّدًا أن "ما يقع من ضرر على فلسطين وسورية سيقع على مصر".
وقالت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، عبلة الدجاني، "رغم الصعوبات والعراقيل، التي تواجه الشعب الفلسطيني، إلا أنه لن يستسلم، ولن يكسره العدو الإسرائيلي، بل سيظل يناضل من أجل تحقيق حقوقه الوطنية في التحرير والعودة، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، عاصمتها القدس الشريفة".
وأشارت الدجاني، خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر السبت، في مقر "الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية"، في وسط القاهرة، إلى أن "الشعب الفلسطيني تعرَّض لأكبر جريمة ارتكبت في التاريخ الحديث، بطرد غالبيته بالقوة المُسلَّحة، في أكبر عملية تطهير عرقي نفَّذتها الحركة الصهيوينة".
وأضافت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، أنه "نتيجة نكبة فلسطين في العام 1948 أصبح الشعب مشتتًا ومشردًا ولاجئًا، وتحمّل معاناة الحرمان من العيش والمأوى والمأكل والملبس، وحرم من أبسط حقوقه الإنسانية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر



GMT 21:29 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

اشتباكات في مظاهرات شارك فيها نصف مليون شخص في برشلونة

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates