الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر
آخر تحديث 13:14:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف أنَّ 950 ألف شخص دخلوا سجون الاحتلال منذ العام 67

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر

المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد سفير فلسطين في القاهرة، بركات الفرا، أنه "الشعب الفلسطيني سيحتفل قريبًا بالنصر والتحرر من العدو الصهيوني، وتحقيق الاستقلال والعودة للوطن"، معربًا عن "أمله في أن تنجح المصالحة الفلسطينية في تحقيق حلم العودة والانتصار، وتنهي 6 عقود ونصف من الشتات والدمار والاحتلال".
وأضاف الفرا، أنه "جاء اليوم ليحيي الذكري الـ66 لنكبة فلسطين في مصر، لأنها دائمًا ما تقف بجانب فلسطين وتناصرها وتدعهما"، مشيرًا إلى "مدى المعاناة التي يلاقيها الشعب الفلسطيني على مدار العقود الماضية، بسبب التهجير، وداخل سجون الاحتلال".
وكشف، أن "950 ألف فلسطيني دخلوا سجون الاحتلال، منهم الشيخ والطفل والمرأة والشاب، منذ العام 1967، وتعرضوا جميعًا لشتى أنواع التعذيب"، متابعًا "كل حلمنا أن نعود إلى القدس، وتعود لنا، وأن نعود إلى كنيسة القيامة، وتعود لنا، وأن يعود لنا المسجد الأقصى، وأن تكون هناك دولة فلسطين، والعدو يحاول أن يجعلنا نركع ونستسلم ولكنه فشل، وسنظل نقاوم حتى تعود إلينا ممتلكاتنا ومقدستنا مهما واجهنا العدو الصهيوني بالبطش والإرهاب".
وقال بركات الفرا، إن "الولايات المتحدة الأميركية، هي من خلقت الإرهاب، وهي من تعاني منه الآن، وهي من تُدعِّم "القاعدة" والمجموعات الإرهابية؛ لتحقيق مصالحها في الدول التي تريد استعمارها"، حسب قوله.
وأضاف الفرا، أنه "يجب على أميركا أن تتوقف عن مد يد العون للإرهابيين، وأن تكف عن دعم إسرائيل"، مُؤكِّدًا أن "إسرائيل لا تريد سلام ولا تعرف إلا لغة القوة".
وأكَّد سفير فلسطين في القاهرة، أن "الشعب الفلسطيني لن يهدأ له بال إلا بالتحرر والاستقلال والثأر لكل الشهداء، وسيتسمر في نضاله بالتعاون مع أبناء الوطن العربي وفي مُقدِّمته مصر، لتتحول ذكرى نكبة فلسطين إلى احتفال بالنصر".
وقال رئيس حزب "الاشتراكي المصري"، أحمد بهاء الدين شعبان، إنه "يجب على الشعب الفلسطيني أن يتكاتف ويُحقِّق الوحدة بين صفوفه حتى يستطيع الانتصار على العدو الصهيوني"، معربًا عن "أمله في أن تكون المصالحة حقيقية وجدية".
وأضاف شعبان، أن "المصالحة هي بداية الطريق لتحرير فلسطين من الاحتلال"، مضيفًا أن "وحدة الشعب الفلسطيني هي السبيل لتصحيح مسار استعادة القضية الفلسطينية، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة".
وشدَّد رئيس الحزب الاشتراكي، على "ضرورة مساندة الأمة العربية للقضية الفلسطينية"، مُؤكِّدًا أن "ما يقع من ضرر على فلسطين وسورية سيقع على مصر".
وقالت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، عبلة الدجاني، "رغم الصعوبات والعراقيل، التي تواجه الشعب الفلسطيني، إلا أنه لن يستسلم، ولن يكسره العدو الإسرائيلي، بل سيظل يناضل من أجل تحقيق حقوقه الوطنية في التحرير والعودة، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، عاصمتها القدس الشريفة".
وأشارت الدجاني، خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر السبت، في مقر "الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية"، في وسط القاهرة، إلى أن "الشعب الفلسطيني تعرَّض لأكبر جريمة ارتكبت في التاريخ الحديث، بطرد غالبيته بالقوة المُسلَّحة، في أكبر عملية تطهير عرقي نفَّذتها الحركة الصهيوينة".
وأضافت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، أنه "نتيجة نكبة فلسطين في العام 1948 أصبح الشعب مشتتًا ومشردًا ولاجئًا، وتحمّل معاناة الحرمان من العيش والمأوى والمأكل والملبس، وحرم من أبسط حقوقه الإنسانية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر



تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ماكوين

ميدلتون تتألق في أول إطلالة لها بعد أزمة ماركل و هاري

لندن - صوت الامارات
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 17:23 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة
 صوت الإمارات - الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 01:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمود تريزيجيه سفيرًا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 01:58 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

مدحت الكاشف عميدًا للمعهد العالي للفنون المسرحية

GMT 18:14 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

سانتا كلارا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي

GMT 16:38 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

توم بوب ينفذ وعده لمدافع سيتي جون ستونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates