الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر
آخر تحديث 23:40:25 بتوقيت أبوظبي

كشف أنَّ 950 ألف شخص دخلوا سجون الاحتلال منذ العام 67

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر

المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر
القاهرة ـ محمد الدوي

أكَّد سفير فلسطين في القاهرة، بركات الفرا، أنه "الشعب الفلسطيني سيحتفل قريبًا بالنصر والتحرر من العدو الصهيوني، وتحقيق الاستقلال والعودة للوطن"، معربًا عن "أمله في أن تنجح المصالحة الفلسطينية في تحقيق حلم العودة والانتصار، وتنهي 6 عقود ونصف من الشتات والدمار والاحتلال".
وأضاف الفرا، أنه "جاء اليوم ليحيي الذكري الـ66 لنكبة فلسطين في مصر، لأنها دائمًا ما تقف بجانب فلسطين وتناصرها وتدعهما"، مشيرًا إلى "مدى المعاناة التي يلاقيها الشعب الفلسطيني على مدار العقود الماضية، بسبب التهجير، وداخل سجون الاحتلال".
وكشف، أن "950 ألف فلسطيني دخلوا سجون الاحتلال، منهم الشيخ والطفل والمرأة والشاب، منذ العام 1967، وتعرضوا جميعًا لشتى أنواع التعذيب"، متابعًا "كل حلمنا أن نعود إلى القدس، وتعود لنا، وأن نعود إلى كنيسة القيامة، وتعود لنا، وأن يعود لنا المسجد الأقصى، وأن تكون هناك دولة فلسطين، والعدو يحاول أن يجعلنا نركع ونستسلم ولكنه فشل، وسنظل نقاوم حتى تعود إلينا ممتلكاتنا ومقدستنا مهما واجهنا العدو الصهيوني بالبطش والإرهاب".
وقال بركات الفرا، إن "الولايات المتحدة الأميركية، هي من خلقت الإرهاب، وهي من تعاني منه الآن، وهي من تُدعِّم "القاعدة" والمجموعات الإرهابية؛ لتحقيق مصالحها في الدول التي تريد استعمارها"، حسب قوله.
وأضاف الفرا، أنه "يجب على أميركا أن تتوقف عن مد يد العون للإرهابيين، وأن تكف عن دعم إسرائيل"، مُؤكِّدًا أن "إسرائيل لا تريد سلام ولا تعرف إلا لغة القوة".
وأكَّد سفير فلسطين في القاهرة، أن "الشعب الفلسطيني لن يهدأ له بال إلا بالتحرر والاستقلال والثأر لكل الشهداء، وسيتسمر في نضاله بالتعاون مع أبناء الوطن العربي وفي مُقدِّمته مصر، لتتحول ذكرى نكبة فلسطين إلى احتفال بالنصر".
وقال رئيس حزب "الاشتراكي المصري"، أحمد بهاء الدين شعبان، إنه "يجب على الشعب الفلسطيني أن يتكاتف ويُحقِّق الوحدة بين صفوفه حتى يستطيع الانتصار على العدو الصهيوني"، معربًا عن "أمله في أن تكون المصالحة حقيقية وجدية".
وأضاف شعبان، أن "المصالحة هي بداية الطريق لتحرير فلسطين من الاحتلال"، مضيفًا أن "وحدة الشعب الفلسطيني هي السبيل لتصحيح مسار استعادة القضية الفلسطينية، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة".
وشدَّد رئيس الحزب الاشتراكي، على "ضرورة مساندة الأمة العربية للقضية الفلسطينية"، مُؤكِّدًا أن "ما يقع من ضرر على فلسطين وسورية سيقع على مصر".
وقالت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، عبلة الدجاني، "رغم الصعوبات والعراقيل، التي تواجه الشعب الفلسطيني، إلا أنه لن يستسلم، ولن يكسره العدو الإسرائيلي، بل سيظل يناضل من أجل تحقيق حقوقه الوطنية في التحرير والعودة، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة، عاصمتها القدس الشريفة".
وأشارت الدجاني، خلال مؤتمر صحافي عقد ظهر السبت، في مقر "الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية"، في وسط القاهرة، إلى أن "الشعب الفلسطيني تعرَّض لأكبر جريمة ارتكبت في التاريخ الحديث، بطرد غالبيته بالقوة المُسلَّحة، في أكبر عملية تطهير عرقي نفَّذتها الحركة الصهيوينة".
وأضافت رئيس الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، أنه "نتيجة نكبة فلسطين في العام 1948 أصبح الشعب مشتتًا ومشردًا ولاجئًا، وتحمّل معاناة الحرمان من العيش والمأوى والمأكل والملبس، وحرم من أبسط حقوقه الإنسانية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر الفرا يتهم أميركا بدعم الإرهاب ويُؤكِّد أنَّ المصالحة الفلسطينيَّة ستُحقِّق النَّصر



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates