الفضالي يشير إلى خروج وفد من القوى السياسيَّة في جولة أوروبيَّة لشرح الأوضاع الداخليَّة
آخر تحديث 19:38:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

أوضح أنّ الخارجيّة اليونانيّة أكّدت دعمها للأمن والسلام في مصر

الفضالي يشير إلى خروج وفد من القوى السياسيَّة في جولة أوروبيَّة لشرح الأوضاع الداخليَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفضالي يشير إلى خروج وفد من القوى السياسيَّة في جولة أوروبيَّة لشرح الأوضاع الداخليَّة

رئيس تيار الاستقلال" المستشار أحمد الفضالي
القاهرة- أشرف لاشين

لفت رئيس تيار الاستقلال" المستشار أحمد الفضالي، إلى أنّ وفد من القوى السياسيَّة المصريّة خرج في جولة إلى عدد من الدول الأوروبيَّة لشرح حقيقة ما يحدث في مصر، موضحًا أنّ لقاء الوفد بالمسؤولين اليونان كان له تأثير إيجابي على الخارجيَّة اليونانيَّة، التي جاء موقفها مؤيدًا ومساندًا لمصر.
وذكر الفضالي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأربعاء، وسط القاهرة، لعرض نتائج جولته الأوربية التي شرح خلالها أبعاد الموقف المصري، أنّ الخارجيّة اليونانيّة أكّدت دعمها للأمن والسلام في مصر، مشددة على أنّ تأمين مصر يعد تأمينًا لدولة اليونان، التي يربطها بها تاريخ كبير وعريق، لافتًا إلى أنّ الموقف اليوناني أصبح أكثر دعمًا للترويج والتوضيح للموقف السياسي ضد من سماهم أعداء مصر الذين يروجوا لإشاعات كاذبة لما يحدث في مصر.
وأشار إلى أنّ الوفد المصري تعرض لمضايقات ممن وصفهم بـ"أنصار جماعة الإخوان في اليونان الذين اعتدوا على الوفد المصري بالسب والقذف أمام السفارة المصريَّة هناك، وقاموا برفع شارات رابعة العدويّة أمام السفارة المصريّة".
وألمح أنّ "الوفد التقي أيضًا بعدد من الكتُاب والصحافيين ورجال السياسة الألمان، وأعربنا لهم عن مدي غضبنا مما يقوم به مركز البحوث السياسيَّة الألماني، بنشرة لصور سلبية عما يحدث في مصر، وكانت الإجابة بأن التقارير التي يتم نشرها تعتمد على معلومات وتصريحات أدلى بها لهم الناشط الحقوقي والمحامي خالد علي، الذي أكّد لهم أنّ مصر تنتهك حقوق الإنسان".
وأوضح  أنّ ما سماه "التوغل الإخواني" في ألمانيا كان له الأثر السلبي على مصر، حيث أصبح له تأثير قوي على السياسة الألمانية التي أبدت العديد من التحفظات تجاه مصر، مشيرًا إلى أنّ "الوفد صحح للجانب الألماني الصورة السلبية التي نشرتها جماعة "الإخوان المسلمين هناك، وأنّ الألمان أصبحوا أكثر تفهمًا للموقف المصري، كما قمنا بشرح أبعاد الحكم الصادر بالإعدام ضد عدد من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان، وأكدنا لهم أنّ السلطة التنفيذية في مصر لا يمكن لها أن تتدخل في أحاكم القضاء، وأن الحكم جاء لما توافر للمحكمة من أدلة وبراهين أثبتت تورط من حكم عليهم في أعمال إرهابيّة". وتابع "كما حذرنا الدول الأوروبيّة من الإرهاب الذي تواجهه مصر لأنه سيكون له مردود عكسي على الإتحاد الأوروبي بأكمله".
وذكر نائب رئيس حزب "السلام" وأحد أعضاء الوفد حسين أبوجاد، أنّ "الوفد التقى للمرة الأولى بسكرتير عام الإتحاد البرلماني الدولي، والذي أكد لنا عن تفهم الإتحاد البرلماني الدولي لما تتعرض له مصر من إرهاب، مؤكدًا نيته بإصدار بيان باسم الإتحاد البرلماني يدين فيه العمليات الإرهابية في مصر"، وفقًا لقولهما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفضالي يشير إلى خروج وفد من القوى السياسيَّة في جولة أوروبيَّة لشرح الأوضاع الداخليَّة الفضالي يشير إلى خروج وفد من القوى السياسيَّة في جولة أوروبيَّة لشرح الأوضاع الداخليَّة



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 12:20 2020 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط
 صوت الإمارات - تعرف على معالم سريلانكا السياحية في 7 أيام فقط

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates