القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات

اللواء خميس مطر المزينة
دبي سعيد المهيري

وجّه القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، بزيادة الحملات المرورية، وتنبيه الجمهور من أخطار التهور وعدم التقيد بالأنظمة المرورية، وبتكثيف النزول الميداني في منطقة الاختصاص؛ لما له من أثر كبير في خفض معدلات الجريمة، وارتفاع نسبة الشعور بالأمان.
جاء ذلك خلال جولة تفتيشية في مركز شرطة بر دبي، ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات العامة ومراكز الشرطة، رافقه خلالها اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، وكان في استقبالهما العقيد عبد الله خادم سرور مدير المركز، ونائبه المقدم ماجد سلطان السويدي، والمقدم أحمد المهيري من إدارة الرقابة والتفتيش، والمقدم خميس المطوي من إدارة الصيانة، وعدد من الضباط.
وبدأ اللواء المزينة جولته بتفقد طابور المركز والنقليات والثكنات، ومن ثم، تفقد قسم السجلات الجنائية والمرورية ومرافق المركز، واطلع على البيانات والإحصائية المتعلقة بالحوادث الجنائية والقضايا المرورية، وقسم خدمة المتعاملين، وقسم الشيكات، ودشَّن شاشة المستندات المطلوبة للمعاملات المقدّمة للجمهور، واطلع على الخدمات التي توفرها الشاشة بعدة لغات.
وأثنى على انخفاض حالات الوفاة من حوادث الوفاة الناجمة عن الحوادث المرورية في منطقة الاختصاص، التي وصلت خلال العام الماضي إلى 38 حادثًا، و51 إصابة بليغة، مقابل 53 حادثًا و76 إصابة بليغة العام 2014، نتيجة نشر الثقافة المرورية وزيادة الوعي المروري، والتركيز على الشوارع الرئيسة التي تكثر فيها الحوادث، مع التركيز على أسباب الحوادث في الأعوام السابقة.
كما اطلع على إحصاءات قسم السجلات الجنائية ومباحث المركز، من إجراءات تتعلق بتحديد اتجاهات الجريمة، حيث اتضح على ضوء البلاغات المسجلة، زيادة نسبة المعلوم من الجرائم على المجهول منها خلال العام 2015، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، قامت بعقد حزمة من البرامج التدريبية للضباط وصف الضباط وأفراد الإدارة العامة ومراكز الشرطة، بهدف التحسين المستمر ورفع كفاءة الأداء، وذلك لتأدية واجبهم على أكمل وجه.
وأشاد المزينة بتحويل خدمة التواصل مع الضحية إلى الخدمة الذكية، ضمن باقة من أكثر الخدمات إقبالاً من بنسخ مطورة على الأجهزة الذكية، حيث أصبحت الهواتف الذكية في متناول الجميع، هدفها إسعاد الجمهور بخدمات نوعية ومميزة، ترضي طموحه، وتعمل على اختصار الوقت والتكلفة، وسرعة الإنجاز، كونها مرتبطة بحفظ أمن وسلامة الجمهور.
وأشاد القائد العام لشرطة دبي بالنتائج المحققة، حيث ارتفع عدد الحالات التي تعامل معها برنامج التواصل مع الضحية في مركز شرطة بر دبي إلى 20 ألفًا و476 حالة العام الماضي، بنسبة رضا وصلت إلى 99,9%، مقارنة بـ17 ألفًا و45 العام 2014، بنسبة رضا 99،9%، ووجَّه بالعمل على إسعاد المتعاملين مع مركز شرطة بر دبي، عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات عبر الهواتف الذكية، وتقديم خدمات للجمهور بصورة متميزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات القائد العام لشرطة دبي يوصي بتكثيف المرور الميداني لخفض معدلات



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates