القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى
آخر تحديث 18:42:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

تزامنًا مع احتدام الخلاف بيّن "القاعدة" و "أنصار السُنة" في كركوك

القوات العراقيّة تقتل وتعتقل "متشدديّن" خلال هجوم على 8 مناطق في نينوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات العراقيّة تقتل وتعتقل "متشدديّن" خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى

وزارة الدفاع العراقية
بغداد - نجلاء الطائي

أكدَّت وزارة الدفاع العراقية أن قواتها مدعومة بالطيران الحربي قتلت، واعتقلت عددًا من "المتطرفين" في هجوم واسع شنته على 8 مناطق في محافظة نينوى، بينما قتل مسلحان في كركوك عندما انفجرت فيهما قنابل كانا يحاولان زرعها، فيما كشف مصدر أمني رفيع المستوى  في كركوك العراقية  عن احتدام الخلاف بينهما بين  تنظيمي "القاعدة "و "أنصار السنة""، بينما قتل وجرح 6 من عناصر الشرطة بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدفت نقطة تفتيش، (شمال الرمادي).
وأعلن  المصدر الأمني عن  قتل تنظيم القاعدة القيادي في انصار السنة والمطلوب للأمن العراقي المدعو ابراهيم سمير عندم شن هجوما مسلحا على منزله في قرية المرادية التابعة لناحية الزاب 95 كيلو متر  (جنوب غرب) كركوك أسفر أيضًا عن إصابة 3 من أفراد أسرته".
وبين أن "اشتباكا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة جرى بين الطرفين قرابة نصف ساعة في القرية ولاذ عناصر القاعدة بالفرار".
ورجح المسؤول الأمني أن يكون هذا الخلاف على خلفية الموقف الأخير لتنظيم "أنصار السنة"، والتي ايدت المشاركة في الانتخابات، واعلنت عن هدنة بعدم استهداف الناخبين والمراكز الانتخابية بعكس تنظيم "القاعدة"، والذي أعلن عن صوتك رأسك في مناطق جنوب غرب كركوك".
وفي الأنبار أكد مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم الأحد، إنّ "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للشرطة العراقية في منطقة البوعيثة، (16 كيلو متر شمال الرمادي)، مما أسفر عن مقتل 2 من عناصرها، وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة".
وكان مصدر في قيادة عمليات الانبار أفاد، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية تمكنت من قتل وإصابة 23 مسلحا وتدمير مستودعين للأسلحة خلال عملية أمنية نفذتها في الفلوجة، (62 كم غرب بغداد).
وذكرت وزارة الدفاع العراقية في بيان تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، إن "قيادة عمليات نينوى وبالتعاون مع قيادة طيران الجيش نفذت حملة واسعة لضرب المتطرفين في (تل عبطه – الحضر – الجزيرة – وادي المتايهه – خنيفسة – ابو حصى – الدبشة – وادي الثرثار)".
وأضافت إن قواتها "تمكنت من قتل عدد من المتطرفين" وإلقاء القبض على عدد اخر من العناصر المطلوبة قضائيا وفق المادة 1/4 إرهاب، وحرق عجلاتهم وعدد من الصهاريج لتهريب النفط".
وفي كركوك أبلغ مصدر أمني بمقتل مسلحين كانا يرومان زرع عبوات ناسفة جنوب غرب كركوك.
وبين المصدر أن المسلحين قتلا عندما انفجرت عليهما عبوات ناسفة كانا يحاولان زرعها في قرية النجاتية التابعة لناحية الرياض الواقعة على بعد 45 كم جنوب غرب كركوك.
ولفت إلى أن شدة الانفجار أدى لتشوه الجثتين ولكن قوات الأمن تعرفت على هويتهما وهما قصي عباس جاسم وصدام حسين جاسم من قرية العصرية وهما من قبيلة البو حمدان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates