القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى
آخر تحديث 07:43:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع احتدام الخلاف بيّن "القاعدة" و "أنصار السُنة" في كركوك

القوات العراقيّة تقتل وتعتقل "متشدديّن" خلال هجوم على 8 مناطق في نينوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات العراقيّة تقتل وتعتقل "متشدديّن" خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى

وزارة الدفاع العراقية
بغداد - نجلاء الطائي

أكدَّت وزارة الدفاع العراقية أن قواتها مدعومة بالطيران الحربي قتلت، واعتقلت عددًا من "المتطرفين" في هجوم واسع شنته على 8 مناطق في محافظة نينوى، بينما قتل مسلحان في كركوك عندما انفجرت فيهما قنابل كانا يحاولان زرعها، فيما كشف مصدر أمني رفيع المستوى  في كركوك العراقية  عن احتدام الخلاف بينهما بين  تنظيمي "القاعدة "و "أنصار السنة""، بينما قتل وجرح 6 من عناصر الشرطة بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدفت نقطة تفتيش، (شمال الرمادي).
وأعلن  المصدر الأمني عن  قتل تنظيم القاعدة القيادي في انصار السنة والمطلوب للأمن العراقي المدعو ابراهيم سمير عندم شن هجوما مسلحا على منزله في قرية المرادية التابعة لناحية الزاب 95 كيلو متر  (جنوب غرب) كركوك أسفر أيضًا عن إصابة 3 من أفراد أسرته".
وبين أن "اشتباكا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة جرى بين الطرفين قرابة نصف ساعة في القرية ولاذ عناصر القاعدة بالفرار".
ورجح المسؤول الأمني أن يكون هذا الخلاف على خلفية الموقف الأخير لتنظيم "أنصار السنة"، والتي ايدت المشاركة في الانتخابات، واعلنت عن هدنة بعدم استهداف الناخبين والمراكز الانتخابية بعكس تنظيم "القاعدة"، والذي أعلن عن صوتك رأسك في مناطق جنوب غرب كركوك".
وفي الأنبار أكد مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم الأحد، إنّ "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش تابعة للشرطة العراقية في منطقة البوعيثة، (16 كيلو متر شمال الرمادي)، مما أسفر عن مقتل 2 من عناصرها، وإصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة".
وكان مصدر في قيادة عمليات الانبار أفاد، اليوم الأحد، بأن قوة أمنية تمكنت من قتل وإصابة 23 مسلحا وتدمير مستودعين للأسلحة خلال عملية أمنية نفذتها في الفلوجة، (62 كم غرب بغداد).
وذكرت وزارة الدفاع العراقية في بيان تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، إن "قيادة عمليات نينوى وبالتعاون مع قيادة طيران الجيش نفذت حملة واسعة لضرب المتطرفين في (تل عبطه – الحضر – الجزيرة – وادي المتايهه – خنيفسة – ابو حصى – الدبشة – وادي الثرثار)".
وأضافت إن قواتها "تمكنت من قتل عدد من المتطرفين" وإلقاء القبض على عدد اخر من العناصر المطلوبة قضائيا وفق المادة 1/4 إرهاب، وحرق عجلاتهم وعدد من الصهاريج لتهريب النفط".
وفي كركوك أبلغ مصدر أمني بمقتل مسلحين كانا يرومان زرع عبوات ناسفة جنوب غرب كركوك.
وبين المصدر أن المسلحين قتلا عندما انفجرت عليهما عبوات ناسفة كانا يحاولان زرعها في قرية النجاتية التابعة لناحية الرياض الواقعة على بعد 45 كم جنوب غرب كركوك.
ولفت إلى أن شدة الانفجار أدى لتشوه الجثتين ولكن قوات الأمن تعرفت على هويتهما وهما قصي عباس جاسم وصدام حسين جاسم من قرية العصرية وهما من قبيلة البو حمدان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى القوات العراقيّة تقتل وتعتقل متشدديّن خلال هجوم على  8 مناطق في نينوى



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates