القوات المسلحة الإماراتية تعلن توفر الفرص في تسع وحدات للمواطنين والمواطنات
آخر تحديث 03:39:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلقت مبادرة التوقيع الإلكتروني "شكرًا حماة الوطن"

القوات المسلحة الإماراتية تعلن توفر الفرص في تسع وحدات للمواطنين والمواطنات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة الإماراتية تعلن توفر الفرص في تسع وحدات للمواطنين والمواطنات

القوات المسلحة الإماراتية
أبوظبي - سعيد المهيري

تستقطب القوات المسلحة خلال معرض توظيف أبوظبي 2015، المواطنين والمواطنات الراغبين في الانتساب إليها عبر 9 وحدات تشمل، القوات البرية، والبحرية، والجوية والدفاع الجوي، وحرس الرئاسة، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، والطيران المشترك، والدفاع الكيميائي، والإمداد المشترك، ومدرسة خولة بنت الأزور العسكرية.

وتطلع القوات المسلحة، عبر جناحها في المعرض بمركز أرض المعارض في أبوظبي "أدنيك"، المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، على الفرص الوظيفية المتوافرة لديها، وآليات الالتحاق بها لتأهليهم، بما يساهم في تأدية دورهم الوطني والمجتمعي.

وتشارك القوات المسلحة بجناح شامل لوحدات القوات المسلحة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، ويشهد الجناح عددا من الفعاليات أبرزها مبادرة التوقيع الإلكتروني لزوار الجناح "شكراً حماة الوطن".
وأكدت القوات المسلحة عبر ممثليها في معرض التوظيف، أن الانخراط بين صفوف المؤسسة العسكرية يعد شرفاً ينطوي على سمات فريدة تنبع من قيم الإمارات الإنسانية، بحيث بات الانضمام إلى القوات المسلحة مدخلاً حيوياً لمستقبل أفضل لكل من يلتحق بها.
وقدم ممثلو الوحدات العسكرية للزوار شرحا وافيا حول الفرص المتوافرة في كل وحدة، وطبيعة العمل بها، والبرامج التدريبية والدراسية التي يلتحق بها المنضمون إلى هذه الوحدات.
وأكد ممثل القوات المسلحة في المعرض، أن المشاركة تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين للوظائف من الذكور والإناث ممن تنطبق عليهم شروط الالتحاق بالوظيفة.
وأعلنت استعدادها لاستقطاب وتوظيف أكبر عدد من الطلاب خريجي المراحل الإعدادية والثانوية للذكور والإناث على حد سواء، مشيراً إلى أنه سيتم تأهيل الملتحقين داخل الدولة وخارجها.
ودعت، المواطنين الطلاب للانضمام إلى برامج التدريب المتنوعة لديها، بحيث يتمكن المتقدمون من تعزيز قدراتهم النفسية ومهاراتهم البدنية، مع توافر النشاطات الواسعة والترقيات الدورية، والتطور المستمر على المستويين العلمي والعملي.

وأشارت إلى أن العمل في القوات المسلحة يوفر حوافز مجزية ومجالات واسعة للترقي والترفيع، ومجالات إضافية لمواصلة الدراسة في الكليات والمعاهد العسكرية أو في الجامعات الوطنية، فضلاً عن دورات منتظمة لتطوير المهارات العملية والعلمية.

ولعبت القوات المسلحة منذ تأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في ترسيخ الهوية الوطنية، وتعزيز الكيان الاتحادي، فضلاً عن دورها في بناء قوة ردع للذود عن مكتسبات الوطن وحماية مقدراته.
وتأتي مشاركة القوات المسلحة في معرض التوظيف، انطلاقاً من إيمانها العميق بدورها ومسؤولياتها الوطنية لإطلاع أبناء الوطن على الفرص الوظيفية التي توفرها قواتهم المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تعلن توفر الفرص في تسع وحدات للمواطنين والمواطنات القوات المسلحة الإماراتية تعلن توفر الفرص في تسع وحدات للمواطنين والمواطنات



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates