القوات المسلحة السودانية ترسل دفعة جديدة من الجنود إلى اليمن
آخر تحديث 10:02:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدر بـ 400 من ضباط وعساكر الجيش السوداني

القوات المسلحة السودانية ترسل دفعة جديدة من الجنود إلى اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة السودانية ترسل دفعة جديدة من الجنود إلى اليمن

القوات المسلحة السودانية
عدت – صوت الإمارات

وصلت إلى مدينة عدن، العاصمة المؤقتة لليمن، دفعة جديدة من القوات السودانية، للمشاركة ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية الدستورية لليمن.

وأوضح مصدر في ميناء الزيت لـ”الإمارات اليوم”، إن كتيبة من الجنود السودانيين وصلت صباح الاثنين، وإن أعدادهم تقدر بـ400 ما بين ضابط وجندي.

وهذه الدفعة هي الثالثة التي تصل إلى مدينة عدن، والتي تم تحريرها منتصف يوليو الماضي، من سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية، بعد أن سيطرت عليها أواخر آذار/مارس. وبوصول هذه الدفعة بلغ قوام القوات المسلحة السودانية الموجودة في مدينة عدن نحو 1300 ضابط وجندي موزعين على المرافق الحيوية والاقتصادية المهمة.

وأضاف مصدر عسكري يمني، إن تعزيزات من القوات السودانية قوامها أكثر من 400 جندي، وصلت إلى مدينة عدن لدعم القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، في مواجهة المتمردين الحوثيين.

وذكر المصدر، الذي فضل عدم كشف اسمه، أن “أكثر من 400 جندي سوداني نزلوا في عدن، لينضموا إلى نحو 500 آخرين، وصلوا إلى المدينة الساحلية في جنوب اليمن في 19 أكتوبر، وتوزعوا في عدن وقاعدة العند الجوية الواقعة إلى الشمال منها”.

وتأتي هذه التعزيزات مع اتخاذ القوات الموالية لهادي استعدادات لصد هجمات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وأبان مسؤول محلي في مدينة الضالع، مركز المحافظة التي تحمل الاسم نفسه، إن “التعبئة العامة أعلنت في الضالع”، كما أعلنت حالة التعبئة في مديرية ذباب. يشار إلى أن الحكومة السودانية تعهدت بإرسال 6000 جندي للمشاركة ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” في اليمن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة السودانية ترسل دفعة جديدة من الجنود إلى اليمن القوات المسلحة السودانية ترسل دفعة جديدة من الجنود إلى اليمن



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates