القوات المشتركة في العراق تكشف تتبَعها لتحرَكات العدناني لأشهر قبل اصابته
آخر تحديث 18:54:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتبر المرشح الأبرز لخلافة زعيم تنظيم "داعش" أبوبكر البغدادي

القوات المشتركة في العراق تكشف تتبَعها لتحرَكات العدناني لأشهر قبل اصابته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المشتركة في العراق تكشف تتبَعها لتحرَكات العدناني لأشهر قبل اصابته

المتحدث الرسمي باسم تنظيم "داعش" أبو محمد العدناني
بغداد ـ نجلاء الطائي

أكَدت قيادة العمليات المشتركة في العراق، بأنها كانت تتابع تحرَكات المتحدث الرسمي باسم تنظيم "داعش" أبو محمد العدناني طوال أكثر من شهر، قبل أن يُصاب الخميس الماضي، فيما يُعتقد أنه هجوم مستهدف.
 
وأفادت وكالة "سي.إن.إن" الإخبارية، بأن متحدث باسم قيادة العمليات المشتركة في البلاد، أعلن إصابة العدناني بشكل بالغ مما استدعى نقله إلى مدينة هيت؛ لتلقي العلاج الأولي قبل نقله إلى الموصل التي يحيط بها حراس الأمن.
 
وسُجن العدناني في مرفق الاحتجاز الأميركي، (معسكر بوكا)، بعد توقيفه من قِبل القوات الأميركية العام 2005، حيث ظل سجينًا حتى العام 2010، وأعلنت مكافأة 2.5 مليون جنيه إسترليني لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى المتطرف السوري في مايو/أيار 2014، نظرًا لدعواته المتكررة لشنّ هجمات ضد الغرب. كما أعلن "الخلافة" في يونيو/حزيران من العام ذاته، في أجزاء من سورية والعراق مشيرًا إلى أن هدف "داعش" ليس فقط أن يكون تنظيمًا متطرفًا، ولكن أن يصبح هيئة حاكمة.

يُشار إلى أن المتحدث الرسمي الرئيسي باسم تنظيم "داعش" المتطرف في العراق، أبو محمد العدناني، أصيب، الخميس الماضي، إثر غارة جوية على بلدة بروانة، في محافظة الأنبار. حيث يعتبر العدناني الشخصية العامة الأبرز للتنظيم المتطرَف في العراق، بعد أن قدَم الكثير من التسجيلات الصوتية التي تم نشرها عبر الإنترنت، حيث نال السُمعة السيئة ذاتها لزعيم التنظيم، أبوبكر البغدادي، واقتُرِح اسمه زعيمًا مقبلًا للمتطرفين حال خسر الأخير منصبه.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المشتركة في العراق تكشف تتبَعها لتحرَكات العدناني لأشهر قبل اصابته القوات المشتركة في العراق تكشف تتبَعها لتحرَكات العدناني لأشهر قبل اصابته



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates