القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع القاعدة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة الدفاع تنفي وجود أيّ هُدنة مع "الجماعات المُتشددة" في شبوّة

القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع "القاعدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع "القاعدة"

القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد
صنعاء ـ عبدالعزيز المعرس

أكد مصدر عسكري يمني، أنّ القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبيَّة اليمنيَّة دخلوا، الثلاثاء، مركز بلدة المحفد في محافظة أبين جنوب البلاد، بعد معارك عنيفة مع تنظيم "القاعدة".
وذكر مصدر عسكري في قيادة المنطقة العسكريَّة الرابعة، أنّ 12 عنصرًا من تنظيم "القاعدة"، قتلوا، الثلاثاء، بينهم قيادات بارزة، وقتل 4 جنود خلال معارك في المحفد التي سيطر عليها الجيش، مؤخراً، وكانت تخضع لسيطرة تنظيم "القاعدة" منذ مطلع 2011.
وأوضح المصدر أنّ الجيش شنّ هجوماّ واسعاً على بلدة المحفد وقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من التنظيم، وتمكن من تبقى من عناصر "القاعدة" من  تفجير المجمع الحكومي في بلدة المحفد قبل هروبهم منه.
وأعلنت وزارة الدفاع اليمنيَّة عن مقتل 3 من أبرز قيادات تنظيم "القاعدة" الذي يخوض الجيش معه منذ أيّام مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من محافظتي أبين وشبوّة .
وذكرت وزارة الدفاع في موقعها الالكتروني، أنّ عضو تنظيم "القاعدة" المعروف باسم بيكاسو لقي حتفه، ونقلت عن مصدر عسكري أنّ بيكاسو لقي حتفه متأثراً بجراحه التي أصيب بها قبل أيّام في محافظة البيضاء وسط البلد. وبحسب المصدر، عرف عن بيكاسو ارتكابه جرائم وحشية خطيرة بحق عناصر في الجيش اليمني والتمثيل بجثثهم.
وأكّد المصدر، مقتل القيادي في تنظيم "القاعدة" ناصر عاطف وشقيقه أحمد عاطف المكنى بـ"أبوسالم"، خلال المواجهات التي تخوضها الوحدات العسكريَّة والأمنيَّة وبمساندة اللجان الشعبية ضد العناصر التنظيم في محافظة شبوة وأبين.
وأعلنت وزارة الدفاع اليمنيَّة، السبت، مقتل القيادي في تنظيم "القاعدة" أبوإسلام الشيشاني، خلال المواجهات التي تشهدها محافظة أبيّن.
ونقل موقع وزارة الدفاع، عن مصدر عسكري في المنطقة العسكريَّة الرابعة، مقتل القيادي في "القاعدة" أبوإسلام الشيشاني. موضحاً أنّ الشيشاني لقي حتفه، الثلاثاء، في منطقة المعجلة في أبين خلال العمليات العسكريّة والأمنيّة التي تنفذها الوحدات العسكرية والأمنيّة واللجان الشعبيّة ضد عناصر التنظيم في محافظة أبين.
وواصلت الوحدات العسكريّة والأمنيّة المرابطة في محور عتق، الثلاثاء، تقدمها من مديرية حبان إلى منطقة النقبة وتمشيط المنطقة وتطهيرها من العناصر المتشددة، حيث تقدمت القوات الحكومية المشاركة إلى منطقتي قرن السوداء والعرم ودكت المعاقل والأوكار والمخابئ التي تحصنوا فيها.
ونفى مصدر عسكري صحة الأنباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام، والتي تتحدث عن هدنة محتملة أو حوار لأي جهة رسميّة مدنيّة أو عسكريّة مع عناصر وقيادات تنظيم "القاعدة".
وأفاد المصدر أنّ هذه الأنباء ليست سوى مجرد إشاعات وتسريبات إعلامية كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، داعيًا  وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والموضوعيَّة فيما تتناوله من أخبار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع القاعدة القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع القاعدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع القاعدة القوات المُسلحة اليمنيَّة تُعلن دخولها مركز بلدة المحفد بعد معارك مع القاعدة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates