القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص
آخر تحديث 05:44:29 بتوقيت أبوظبي

التحالف الدولي يقصف مصافي نفط "داعش" في محافظة دير الزور

القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص

طائرات التحالف الدولي تقصف مصافي نفط "داعش"
دمشق ـ نور خوّام

نفذت طائرات التحالف العربي - الدولي 4 ضربات، استهدفت مصافي نفط سورية، بعضها يتبع لتنظيم "داعش"، والبقية تعود ملكيتها لمواطنين، في منطقة المزارع القريبة من مدينة الميادين، في محافظة دير الزور الشرقية، وأدى الاستهداف إلى اندلاع النيران في المصافي، وارتفاع ألسنة اللهب، جراء احتراق النفط الموجود فيها.
 
وتتعرض مناطق في حي الحويقة من مدينة دير الزور، لقصف من القوّات الحكوميّة، بينما استشهد طفل جراء إصابته، الإثنين، في سقوط صاروخ على حي الشيخ ياسين في مدينة دير الزور.
 
وشنّت طائرات التحالف العربي - الدولي 3 ضربات على مناطق في مدينة عين العرب "كوباني" ومحيطها، حيث استهدفت ضربتان منها تجمعات لتنظيم "داعش" في القسم الجنوبي من المدينة، فيما استهدفت الضربة الأخيرة تمركزات للتنظيم في شمال شرقي المدينة، وسط اشتباكات بين مقاتلي التنظيم ووحدات حماية الشعب الكردي في شمال غربي المربع الحكومي الأمني، في القسم الشرقي من عين العرب، بينما تعرضت مناطق في قرية أبلين في جبل الزاوية لقصف من طرف القوّات الحكوميّة.
 
وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على أماكن في منطقة الملاح، قرب حريتان، في ريف حلب الشمالي، في حين تجدّدت الاشتباكات بين "الجيش الحر" و"جبهة أنصار الدين" و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، والقوات الحكوميّة، مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء "القدس" الفلسطيني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من جهة أخرى، في منطقة حندرات شمال حلب، وفي منطقة سيفات، التي تقع شمال غربي سجن حلب المركزي، عند المدخل الشمال شرقي لمدينة حلب، وذلك بعد تمكن مقاتلو المعارضة، الإثنين، من قطع طريق الإمداد الواصل بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في حندرات، وبين سجن حلب المركزي.
وأسفرت الاشتباكات، الإثنين، عن مقتل ما لا يقل عن 8 مقاتلين من الكتائب و"النصرة"، إضافة لمقتل ما لا يقل عن 12 عنصرًا من القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها.
 
وتتعرض مناطق في بلدة كفرزيتا، التابعة إداريًا لمحافظة حماة (غرب سورية)، لقصف من طرف القوّات الحكوميّة، فيما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا دون أن ينفجر، كما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في قرية قسطون، في سهل الغاب.
 
واستشهد طفل من حي عكرمة، متأثرًا بجراحِ أصيب بها جراء انفجار سيارة، وتفجير رجل لنفسه أمام مدرسة "عكرمة المخزومي" في مدينة حمص، مطلع تشرين الأول/أكتوبر الجاري.
وفتحت القوّات الحكوميّة نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في منطقة الحولة، وسط تجدد  قصف القوّات الحكوميّة على أماكن في الحولة، مما أدى لإصابة 3 أطفال بجراح.
وسقطت اسطوانات متفجرة عدة على مناطق من حي الوعر، بالتزامن مع فتح القوّات الحكوميّة لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي.
 
وفي سياق متصل، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في جرود بلدتي رنكوس وعسال الورد في القلمون، التابعة لريف دمشق.
 
واستشهد رجلان من مخيم اليرموك، تحت التعذيب في سجون القوّات الحكوميّة، بينما سمع دوي انفجار في منطقة ركن الدين، ناجم عن انفجار في سيارة نقل صغيرة في إحدى أزقة حي ركن الدين، ومعلومات عن استشهاد سائقها، بينما شهد الحي انتشارًا للقوات الحكوميّة، كما استشهد شاب جراء إصابته بطلق ناري في منطقة نهر عيشة، قبل نحو يومين.
 
وفي محافظة درعا، استشهد مقاتل معارض نتيجة القصف الجوي الذي تعرضت له مناطق في بلدة جاسم، كذلك استشهد رجل تحت التعذيب في السجون الحكوميّة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدة اليادودة، عقبه فتح القوّات الحكوميّة لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، بينما قصفت مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي نوى وتسيل.
وتدور اشتباكات بين "الجيش الحر" من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في درعا المحطة، وسط قصف متبادل بين الطرفين، بقذائف المدفعية والـ"هاون"، وأنباء عن خسائر بشرية من الطرفين. محافظة دير الزور

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص القوّات الحكوميّة السوريّة تستهدف مناطق عدّة في ريف حماة ودرعا وحمص



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر أنيق

لندن ـ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء

GMT 17:13 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"
 صوت الإمارات - تمتعي بإطلالة ساحرة من دار الأزياء الشهيرة "بربري"

GMT 15:05 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة
 صوت الإمارات - تشيلي تمثل أفضل الأماكن لقضاء الإجازات المميزة

GMT 16:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية
 صوت الإمارات - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين الاقتصادية

GMT 18:48 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

"Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام
 صوت الإمارات - "Moncler" تضم مصمم مشهور إلى فريقها لتصميم معطف الأحلام

GMT 19:11 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

" La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا
 صوت الإمارات - " La Reserva Club " شاطىء خاص في إسبانيا

GMT 11:34 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرتينز يقرّ بأنّه لا يريد أن يكون مثل ميسي أو رونالدو

GMT 12:35 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

اختيار رونالدو كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

GMT 22:23 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مجد حمدان تبتكر طريقة لتزيين الكتب المدرسية لجذب التلاميذ

GMT 21:03 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ما زاد عن حده انقلب ضده

GMT 10:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب مالاغا يعلن أن مهمة التحكيم ليست سهلة أبدًا

GMT 05:19 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ستوك سيتي يفقد حارسه جاك باتلاند لمدة 6 أسابيع

GMT 07:20 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوفاتش يكشف عن استراتيجيته مع بايرن ميونخ

GMT 19:24 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حوار طويل مع صدام حسين يكشف عنه كتاب "أحوال العراق"

GMT 09:49 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"فلاي دبي" تدشن رحلاتها إلى مطار شيريميتيفو في موسكو

GMT 10:43 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا الطبق سريع التحضير ويساعد في خفض الوزن الزائد

GMT 01:15 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري يكشف أنّ معرض الشارقة للكتاب يسمو بالإبداع العربي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates