القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع المعارضين في حلب وتقصف حي جوبر الدمشقيّ
آخر تحديث 23:50:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحالف الدولي يستهدف في غارتين تمركزات "داعش" في مدينة عين العرب

القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع المعارضين في حلب وتقصف حي جوبر الدمشقيّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع المعارضين في حلب وتقصف حي جوبر الدمشقيّ

عناصر من تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوّام

تدور اشتباكات بين مقاتلي تنظيم "داعش" ووحدات حماية الشعب الكردي في الجهة الجنوبية لمدينة عين العرب "كوباني"، وفي القسم الشرقي للمدينة، في محاولات من الوحدات التقدم والتوغل في المنطقة، في حين نفذت طائرات التحالف العربي - الدولي ضربتين استهدفت فيهما تجمعات وتمركزات للتنظيم في قرية ترمك، جنوب المدينة، وفي منطقة المركز الثقافي.

واشتبكت وحدات حماية الشعب الكردي وكتائب "الجيش الحر" مع مقاتلي تنظيم "داعش"، في الريف الغربي لمدينة عين العرب "كوباني"، في محاولة من الوحدات والكتائب التقدم نحو منطقة الإذاعة، كما سقطت قذيفة صاروخية أطلقها التنظيمعلى منطقة في المدينة.

وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في مدينة معرة النعمان، وأطراف بلدة كفروما، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة التمانعة، في ريف إدلب الجنوبي، بينما استهدفت الكتائب الإسلامية، بقذائف الـ"هاون"، والقذائف محلية الصنع، تمركزات القوّات الحكوميّة في حواجز الزعلانة والضبعان والقاروط وعين قريع والمداجن وفي معسكري وادي الضيف والحامدية، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوّات الحكوميّة، ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة سراقب ومدينة بنّش.

ودارت اشتباكات بعد منتصف ليل الإثنين، بين "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، وجبهة "أنصار الدين"، وكتائب "الجيش الحر" من طرف، والقوات الحكوميّة مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من طرف آخر، في منطقة الفرن، في حي الراموسة جنوب حلب، كما تعرضت أماكن في منطقة جب القبة في حي باب الحديد، في حلب القديمة لقصف بقذائف الـ"هاون" من طرف القوّات الحكوميّة، التي قصفت أيضًا مناطق في بلدة حريتان، في ريف حلب الشمالي.

واستهدفت الكتائب الإسلامية بمدافع محلية الصنع تمركزات القوّات الحكوميّة في محيط جبل دورين، في محافظة اللاذقية (شمال غربي سورية)، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوّات الحكوميّة.

وقصف الطيران المروحي والحربي مناطق في بلدة مورك في ريف حماة الشمالي، غرب سورية، ترافق مع قصف للقوات الحكوميّة على أماكن في البلدة، وسط استمرار الاشتباكات العنيفة بين القوّات الحكوميّة مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي "جبهة النصرة" من جهة أخرى، على الاطراف الجنوبية والشرقية من بلدة مورك.

وأصيب 3 مواطنين على الأقل إثر سقوط قذيفة صاروخية قرب أحد المنازل في منطقة كنيسة السبيل، في مدينة حمص، كما قصفت القوّات الحكوميّة بعدد من قذائف الـ"هاون"، مناطق في حي الوعر، فيما قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة الرستن، ومناطق في المزراع الشرقية لمدينة  تلبيسة.

ومن الجنوب السوري، في محافظة ريف دمشق، قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة عربين في الغوطة الشرقية، ما أدى لاستشهاد 4 مواطنين على الأقل، ومعلومات أولية عن شهداء آخرين، فيما سقط عشرات الجرحى، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود حالات خطرة.

وقصف الطيران الحربي مناطق في بلدة حمورية، في الغوطة الشرقية، ومعلومات أولية عن شهيد وعدد من الجرحى، كذلك نفذ الطيران الحربي غارات على مناطق في بلدة عين ترما، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين على الأقل، وسقوط عدد من الجرحى، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود عدد من الجرحى في حالات خطرة، فضلاً عن أنباء عن شهداء آخرين في عين ترما.

وسقطت قذيفتا "هاون" على منطقة البيوت العربية في العباسيين وسط العاصمة دمشق، كما تدور اشتباكات عنيفة، منذ صباح الثلاثاء، بين القوّات الحكوميّة مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي "جبهة النصرة" من جهة أخرى، على أطراف حي جوبر، من جهة الزبلطاني، بينما سقط صاروخ يعتقد بأنه من نوع "أرض – أرض" على مناطق في الحي.

وتستمر في محافظة القنيطرة الاشتباكات العنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة ومقاتلي كتائب "الجيش الحر" من جهة أخرى، ضمن معركة "القصاص العادل"، لتحرير تل الكروم والحواجز المحيطة به، وسط تجدد القصف من طرف القوّات الحكوميّة على مناطق في ريف القنيطرة.

ونفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في ريف القنيطرة، كما أصيب ثلاثة أطفال بجراح جراء انفجار قنبلة لم تكن قد انفجرت من قبل، في بلدة كودنة.

وقتل في محافظة درعا مقاتل من الكتائب الإسلامية، متأثرًا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، أثناء السيطرة على تل الحارة، في ريف درعا.

إلى ذلك، ارتفع في محافظة دير الزور (شرق سورية)، إلى 3 عدد مقاتلي لواء إسلامي مبايع لتنظيم "داعش"، الذين قتلوا في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة في منطقة حويجة صكر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع المعارضين في حلب وتقصف حي جوبر الدمشقيّ القوّات الحكوميّة السوريّة تشتبك مع المعارضين في حلب وتقصف حي جوبر الدمشقيّ



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates