القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خسر "داعش" 8 من مقاتليه إثر هجوم على تمركزات وحدات الحماية الكرديّة

القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة

"داعش" يهاجم تمركزات وحدات الحماية الكرديّة
دمشق - نور خوّام

تصدّت وحدات الحماية الكردية، لهجوم نفّذه عناصر تنظيم "داعش"، على تمركزاتها عند الأطراف الشرقية للمربع الحكومي الأمني، وفي منطقة سوق الهال، ما أسفر عن مقتل 8 عناصر على الأقل من "داعش"، بينما دارت اشتباكات بين الطرفين في القسم الشمالي من حي مشته نور، ترافق مع تقدم لمقاتلي وحدات الحماية في المنطقة.

ونفذت طائرات التحالف العربي – الدولي 3 ضربات على الأقل، استهدفت مواقع وتمركزات لتنظيم "داعش" في مدينة عين العرب، الواقعة أقصى شمال سورية.

واندلعت في محافظة حلب اشتباكات متقطعة، فجر الثلاثاء، في محيط قرية البريج، ومنطقة الميسات عند المدخل الشمال شرقي لمدينة حلب، بالتزامن مع معارك أخرى، على أطراف حي كرم الطراب، قرب مطار النيرب، شرق حلب، وحي الإذاعة وبستان القصر.

واشتبكت القوّات الحكومية مع "داعش"، في محافظة حمص- (غرب سورية)، في محيط حقل شاعر للغاز، في الريف الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتدور في محافظة ريف دمشق، جنوب سورية، منذ صباح الثلاثاء، اشتباكات بين القوات الحكوميّة، ومقاتلي "الجيش الحر"، شمال مدينة داريا، ترافق مع سقوط صواريخ عدة، يعتقد بأنها من نوع "أرض – أرض"، على مناطق في أطراف المدينة.

وفي السياق نفسه، شهدت العاصمة السورية دمشق اشتباكات على أطراف حي جوبر، ترافقت مع قصف حكومي لمناطق الاشتباكات، كما استشهد رجل من حي القابون، تحت التعذيب داخل سجون القوات الحكوميّة.

وفي محافظة درعا، دارت فجر الثلاثاء اشتباكات بين القوات الحكومية، و"الجيش الحر"، على أطراف حي المنشية، في مدينة درعا، في حين فتحت القوات الحكومية، صباح الثلاثاء، نيران رشاشاتها الثقيلة، على مناطق في السهول الغربية لبلدة عتمان.

وسقط صاروخان، من نوع أرض – أرض، على مناطق في محيط اللواء 112، شرق مدينة نوى، عقبه قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في محيط اللواء.

وقصفت القوات الحكوميّة مناطق على الطريق الواصل بين بلدتي طفس وعتمان، ومناطق أخرى في بلدة اليادودة، بينما استشهد طفل من بلدة الشيخ مسكين، متأثرًا بجراح أصيب بها جراء قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة داعل، وعثر على جثة رجل مقتول، قرب بلدة ازرع.

وشهد الشرق السوري، في محافظة دير الزور اشتباكات بين القوات الحكومية وتنظيم "داعش"، في حي الرشدية من مدينة دير الزور، فجر الثلاثاء.

واستمرت في محافظة الحسكة، الاشتباكات في الريف الغربي لمدينة الحسكة، بين تنظيم "داعش" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، وسط أنباء عن تقدم حكومي في المنطقة، في حين تعرضت مناطق قرب تل مجدل ومناطق أخرى في الريف الغربي لقصف جوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة القوّات الحكوميّة السوريّة تقصف السهول الغربية لبلدة عتمان وتتقدم في الحسكة



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates