الكشف عن تورّط تنظيم بيت المقدس في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا
آخر تحديث 19:15:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال 51 عملية على مستوى محافظات مصر خلال الأشهر الأخيرة

الكشف عن تورّط تنظيم "بيت المقدس" في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن تورّط تنظيم "بيت المقدس" في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا

عناصر "أنصار بيت المقدس"
القاهرة – أكرم علي

أعلنت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمين في قضية تنظيم "أنصار بيت المقدس"، أن العمليات التي نفّذها نتج عنها طيلة الأشهر الأخيرة استشهاد 40 شرطيًّا، و15 مواطنًا وإصابة 348 آخرين، وبلغ عدد عمليات التنظيم 51 عملية على مستوى محافظات الجمهوريّة، تضمّنت استهداف منشآت أمنيّة، واغتيال ضباط وأفراد شرطة، واستباحة أموال وممتلكات المسيحيّين.
ويُعدّ الضابط في قطاع "الأمن الوطنيّ" المُقدّم محمد مبروك، الشاهد الرئيس في قضية التخابر، المتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسي، وقيادات جماعة "الإخوان"، ومدير مكتب وزير الداخلية اللواء محمد السعيد، والضابط في قطاع "الأمن الوطنيّ" الرائد محمد أبو شقرة، من أبرز رجال الشرطة الذين قُتلوا في عمليات تنظيم "أنصار بيت المقدس".
وقد أحال النائب العام المستشار هشام بركات، 200 من أعضاء وقيادات تنظيم "أنصار بيت المقدس" إلى المحاكمة الجنائيّة، لتورّطهم في تنفيذ 51 عملية في مختلف محافظات الجمهوريّة منذ ثورة 30 حزيران/يونيو، وأن أوراق التحقيقات بلغت 60 ألف ورقة، حيث ذكر بيان إحالة المتهمين إلى المحاكمة، أن فريقًا كبيرًا من محامي العموم ورؤساء ووكلاء النيابة العامة، قد باشروا التحقيق في القضية الأخطر في تاريخ مصر، على مدى أشهر عدّة، وتضمّن ملف التحقيقات الكثير من الأدلة القاطعة ضد المتهمين، وعلى رأسها اعترافات 60 متهمًا من أصل 200، بارتكاب الجرائم المُسندة إليهم، وأقوال 811 شاهدًا على تلك الأحداث وتقارير الجهات الرقابيّة والفنيّة وفحص المضبوطات.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين، ارتكاب جرائم تأسيس وتولي قيادة والانضمام إلى جماعة مُتطرّفة، تهدف إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على حقوق وحريات المواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعيّ، والتخابر مع منظمة أجنبيّة مثل حركة "حماس"، وتخريب منشآت الدولة والقتل العمد مع سبق الإصرار والترصّد والشروع فيه، وإحراز أسلحة آليّة وذخائر ومتفجّرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن تورّط تنظيم بيت المقدس في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا الكشف عن تورّط تنظيم بيت المقدس في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن تورّط تنظيم بيت المقدس في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا الكشف عن تورّط تنظيم بيت المقدس في اغتيال 40 شرطيًّا و15 مواطنًا



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates