الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار
آخر تحديث 12:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطيران الحربي يرتكب مجزرة في مدينة الباب الحلبيَّة

الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار

الطيران الحربي السوري
دمشق ـ نور خوّام

وافق مجلس النواب الأميركي على طلب رئيس الوﻻيات المتحدة تسليح المعارضة السورية المعتدلة، عبر تقديم أسلحة ومساعدات لوجستية بقيمة 500 ألف دوﻻر أميركي، فيما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية مدايا في ريف إدلب الجنوبي، وانتشرت القوّات الحكوميّة السوريّة في حيّ الميدان الدمشقي، وداهمت عددًا من منازل المواطنين، بالتزامن مع اشتباكات في حي جوبر.

 

وفي منطقة عين ترما، المحاذية لجوبر، من جهة ريف دمشق الشرقي، تمكنت القوات الحكومية من تحقيق تقدم بالسيطرة على عدد من المناطق الاستراتيجية، وإيقاع إصابات في صفوف المجموعات المسلحة.

وتواصل قصف القوات الحكومية على مدينة دوما، ودارت اشتباكات عنيفة على أطراف زملكا، فيما أكّدت مصادر معارضة سيطرتها على مناطق في حي تشرين.

 وفتحت القوّات الحكوميّة، بعد منتصف ليل الأربعاء - الخميس، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة دوما، في محافظة ريف دمشق كما تعرضت مناطق في غرب مدينة داريا، الغوطة الغربية لقصف من القوّات الحكوميّة، وسط سماع أصوات إطلاق نار في المدينة، كذلك قتل عنصران من "حزب الله" اللبناني خلال اشتباكات مع الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام).

 

وتقصف القوّات الحكوميّة مناطق في حي جوبر وأطرافه، وسط تجدد الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكوميّة مدعمة بعناصر "حزب الله" اللبناني وقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في الحي، ومعلومات أولية عن سيطرة القوّات الحكوميّة على أحد الأبراج في حي جوبر.

وتشهد مناطق في حي الميدان انتشارًا للقوات الحكومية، وحملة مداهمات لمنازل مواطنين في منطقة تحت السقيفة.

 

وسقطت ثلاثة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض، مساء الأربعاء، على مناطق في ريف القنيطرة، فيما أحبطت القوات الحكومية، في مدينة درعا، بالتعاون مع الأهالي، اعتداء على الحي الغربي لمدينة بصرى الشام، في ريف المدينة.

 

ودارت اشتباكات بعد منتصف ليل الأربعاء - الخميس، بين مقاتلي تنظيم "داعش" والقوّات الحكوميّة في حيي الرشدية والحويقة في ديرالزور، كذلك تعرضت مناطق في حي الصناعة، لقصف من القوّات الحكوميّة، بالتزامن مع اشتباكات بين القوّات الحكوميّة وتنظيم "داعش" في الحي.

وتعرضت مناطق في مدينة دير الزور، بعد منتصف ليل الأربعاء، لقصف من القوّات الحكوميّة، ما أدى لاندلاع نيران في ممتلكات مواطنين في شارع التكايا، في حين قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في قرية الحسينية، في الريف الغربي لمدينة دير الزور.

 

وتعرضت، صباح الخميس، مناطق في مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي لقصف جوي، ما أدى لاستشهاد ما لا يقل عن 15 شخصًا، وسقوط عشرات الجرحى، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة.

وسقط عند منتصف ليل الأربعاء - الخميس، برميلان متفجران، أحدهما في حي الصاخور والآخر في حي الشعار في مدينة حلب، ما أدى لاستشهاد طفل، وإصابة والدته وشقيقته بجراح.

واستهدفت الطائرات الحربيّة مستوصف طبي في حي  كرم البيك، فيما دمّرت القوّات الحكومية مستودع ذخيرة في مزرعة الشيخ حمود، على محور السفيرة خناصر.

 

وتعرضت مناطق في قرية تل ملح، التابعة لمحافظة حماة، صباح الخميس، لقصف عنيف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي، وسط غارات نفذها الطيران الحربي على مناطق في القرية، بالتزامن مع تجدد الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والمدنية، و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في المنطقة، ترافق مع قصف للقوات الحكوميّة على منطقة الاشتباك.

وسقطت بعد منتصف ليل الأربعاء - الخميس، قذائف وصواريخ أطلقتها الكتائب الإسلامية، على مناطق في مدينة محردة، وبلدة السقيلبية، ما أدى لسقوط خمسة جرحى على الأقل في محردة، كما نفذ الطيران الحربي، صباح الخميس، غارة على مناطق في بلدة كفرزيتا، في ريف حماة الشمالي.

 

ودارت اشتباكات عند منتصف ليل الأربعاء - الخميس، بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والمدنية المعارضة من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر جنوب مدينة تلبيسة، في محافظة حمص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates