الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار
آخر تحديث 00:17:37 بتوقيت أبوظبي

الطيران الحربي يرتكب مجزرة في مدينة الباب الحلبيَّة

الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار

الطيران الحربي السوري
دمشق ـ نور خوّام

وافق مجلس النواب الأميركي على طلب رئيس الوﻻيات المتحدة تسليح المعارضة السورية المعتدلة، عبر تقديم أسلحة ومساعدات لوجستية بقيمة 500 ألف دوﻻر أميركي، فيما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في قرية مدايا في ريف إدلب الجنوبي، وانتشرت القوّات الحكوميّة السوريّة في حيّ الميدان الدمشقي، وداهمت عددًا من منازل المواطنين، بالتزامن مع اشتباكات في حي جوبر.

 

وفي منطقة عين ترما، المحاذية لجوبر، من جهة ريف دمشق الشرقي، تمكنت القوات الحكومية من تحقيق تقدم بالسيطرة على عدد من المناطق الاستراتيجية، وإيقاع إصابات في صفوف المجموعات المسلحة.

وتواصل قصف القوات الحكومية على مدينة دوما، ودارت اشتباكات عنيفة على أطراف زملكا، فيما أكّدت مصادر معارضة سيطرتها على مناطق في حي تشرين.

 وفتحت القوّات الحكوميّة، بعد منتصف ليل الأربعاء - الخميس، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة دوما، في محافظة ريف دمشق كما تعرضت مناطق في غرب مدينة داريا، الغوطة الغربية لقصف من القوّات الحكوميّة، وسط سماع أصوات إطلاق نار في المدينة، كذلك قتل عنصران من "حزب الله" اللبناني خلال اشتباكات مع الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام).

 

وتقصف القوّات الحكوميّة مناطق في حي جوبر وأطرافه، وسط تجدد الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكوميّة مدعمة بعناصر "حزب الله" اللبناني وقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في الحي، ومعلومات أولية عن سيطرة القوّات الحكوميّة على أحد الأبراج في حي جوبر.

وتشهد مناطق في حي الميدان انتشارًا للقوات الحكومية، وحملة مداهمات لمنازل مواطنين في منطقة تحت السقيفة.

 

وسقطت ثلاثة صواريخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض، مساء الأربعاء، على مناطق في ريف القنيطرة، فيما أحبطت القوات الحكومية، في مدينة درعا، بالتعاون مع الأهالي، اعتداء على الحي الغربي لمدينة بصرى الشام، في ريف المدينة.

 

ودارت اشتباكات بعد منتصف ليل الأربعاء - الخميس، بين مقاتلي تنظيم "داعش" والقوّات الحكوميّة في حيي الرشدية والحويقة في ديرالزور، كذلك تعرضت مناطق في حي الصناعة، لقصف من القوّات الحكوميّة، بالتزامن مع اشتباكات بين القوّات الحكوميّة وتنظيم "داعش" في الحي.

وتعرضت مناطق في مدينة دير الزور، بعد منتصف ليل الأربعاء، لقصف من القوّات الحكوميّة، ما أدى لاندلاع نيران في ممتلكات مواطنين في شارع التكايا، في حين قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في قرية الحسينية، في الريف الغربي لمدينة دير الزور.

 

وتعرضت، صباح الخميس، مناطق في مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشرقي لقصف جوي، ما أدى لاستشهاد ما لا يقل عن 15 شخصًا، وسقوط عشرات الجرحى، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة.

وسقط عند منتصف ليل الأربعاء - الخميس، برميلان متفجران، أحدهما في حي الصاخور والآخر في حي الشعار في مدينة حلب، ما أدى لاستشهاد طفل، وإصابة والدته وشقيقته بجراح.

واستهدفت الطائرات الحربيّة مستوصف طبي في حي  كرم البيك، فيما دمّرت القوّات الحكومية مستودع ذخيرة في مزرعة الشيخ حمود، على محور السفيرة خناصر.

 

وتعرضت مناطق في قرية تل ملح، التابعة لمحافظة حماة، صباح الخميس، لقصف عنيف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي، وسط غارات نفذها الطيران الحربي على مناطق في القرية، بالتزامن مع تجدد الاشتباكات العنيفة بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والمدنية، و"جبهة النصرة" ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في المنطقة، ترافق مع قصف للقوات الحكوميّة على منطقة الاشتباك.

وسقطت بعد منتصف ليل الأربعاء - الخميس، قذائف وصواريخ أطلقتها الكتائب الإسلامية، على مناطق في مدينة محردة، وبلدة السقيلبية، ما أدى لسقوط خمسة جرحى على الأقل في محردة، كما نفذ الطيران الحربي، صباح الخميس، غارة على مناطق في بلدة كفرزيتا، في ريف حماة الشمالي.

 

ودارت اشتباكات عند منتصف ليل الأربعاء - الخميس، بين مقاتلي الكتائب الإسلامية والمدنية المعارضة من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر جنوب مدينة تلبيسة، في محافظة حمص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار الكونغرس يسلّح المعارضة السوريّة بقيمة 500 ألف دولار



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تخطف الأنظار بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 14:26 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"
 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates