اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي
آخر تحديث 18:51:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيدكس 2015" ينطلق فبراير المقبل في العاصمة "أبو ظبي"

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي

التحضيرات لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015"
ابوظبى - صوت الامارات

 
أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015"، أهمية هذا الحدث العالمي الذي يتطلب من كل الجهات الحكومية ومختلف اللجان المشاركة في المعرض، ومضاعفة الجهود والتميز والإعداد الجيد، وصولًا إلى تقديم خدمات متميزة لكبريات الشركات العالمية العارضة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا الصناعات الدفاعية، إضافة إلى استقبال كبار الشخصيات وصنّاع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان، والخبراء والمهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.
واستعرض الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإطلاق فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015" الذي تنظمه "آيدكس" التابع لشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، خلال الفترة من 22 إلى 26 شباط/فبراير 2015 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.
 
وترأس رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ومؤتمر اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، الاجتماع الذي عقدته اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الدورية في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك".
وأشار الكتبي إلى أنَّ استضافة العاصمة أبو ظبي معارض "آيدكس" و"نافدكس" و"يومكس" تتطلب منا بذل جهدنا، لضمان نجاح تلك المعارض في دورتهم المقبلة 2015، وبالصورة المرجوة التي تليق بمكانة دولتنا وتطلعات قيادة الإمارات، مشيرًا في هذا الصدد إلى ما تتمتع به دولة الإمارات عامة، وأبو ظبي خاصة، من قدرات مميزة لتنظيم واستضافة أهم الفعاليات والمعارض العالمية، وما تتمتع به أبو ظبي من بنية تحتية متكاملة ورائدة، وصولًا إلى مساعيها لبناء اقتصاد متنوع ومستدام.
 
من جهته، أوضح العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض علي سعيد بن حرمل، أنَّ "أدنيك" اتخذت، بالتعاون مع الجهات المعنية، مجموعة من الخطوات لتعزيز جاهزية مركز المعارض، لاستضافة هذا الحدث الضخم، وذلك بالعمل على تطوير وتحديث الطرق المحيطة والبنية التحتية الخاصة بشبكة الطرق لتلبية حاجات العارضين الذين تتزايد أعدادهم من دورة إلى أخرى.
 
وبيّن أنَّه تم خلال الاجتماع الاطلاع على التحضيرات الخاصة بفعاليات يوم الافتتاح الرسمي الذي يحضره كبار الشخصيات وضيوف الدولة من مدنيين وعسكريين، والاستماع إلى المقترحات الخاصة بجلسات النقاش والمتحدثين في مؤتمر الدفاع الخليجي المصاحب لمعرض آيدكس 2015، وكذلك الدورة الثالثة لمعرض الدفاع البحري "نافدكس"، والدورة الأولى لمعرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس".
 
وأكد المدير التنفيذي لآيدكس صالح المرزوقي، أنَّ معرض "آيدكس 2015" يعد أحد أهم وأضخم المعارض الدفاعية في مجال الدفاع البري والبحري والجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنصة عرض لتقديم أحدث المنتجات والتكنولوجيا والخدمات والحلول الدفاعية الشاملة، وترعى معرض آيدكس2015 شركة توازن القابضة، الشريك الاستراتيجي للمعرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 23:57 2024 السبت ,24 شباط / فبراير

إلهام شاهين تكشف عن موقفها من إعتزال الفن
 صوت الإمارات - إلهام شاهين تكشف عن موقفها من إعتزال الفن

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates