اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي
آخر تحديث 09:31:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيدكس 2015" ينطلق فبراير المقبل في العاصمة "أبو ظبي"

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي

التحضيرات لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015"
ابوظبى - صوت الامارات

 
أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015"، أهمية هذا الحدث العالمي الذي يتطلب من كل الجهات الحكومية ومختلف اللجان المشاركة في المعرض، ومضاعفة الجهود والتميز والإعداد الجيد، وصولًا إلى تقديم خدمات متميزة لكبريات الشركات العالمية العارضة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا الصناعات الدفاعية، إضافة إلى استقبال كبار الشخصيات وصنّاع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان، والخبراء والمهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.
واستعرض الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإطلاق فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015" الذي تنظمه "آيدكس" التابع لشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، خلال الفترة من 22 إلى 26 شباط/فبراير 2015 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.
 
وترأس رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ومؤتمر اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، الاجتماع الذي عقدته اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الدورية في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك".
وأشار الكتبي إلى أنَّ استضافة العاصمة أبو ظبي معارض "آيدكس" و"نافدكس" و"يومكس" تتطلب منا بذل جهدنا، لضمان نجاح تلك المعارض في دورتهم المقبلة 2015، وبالصورة المرجوة التي تليق بمكانة دولتنا وتطلعات قيادة الإمارات، مشيرًا في هذا الصدد إلى ما تتمتع به دولة الإمارات عامة، وأبو ظبي خاصة، من قدرات مميزة لتنظيم واستضافة أهم الفعاليات والمعارض العالمية، وما تتمتع به أبو ظبي من بنية تحتية متكاملة ورائدة، وصولًا إلى مساعيها لبناء اقتصاد متنوع ومستدام.
 
من جهته، أوضح العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض علي سعيد بن حرمل، أنَّ "أدنيك" اتخذت، بالتعاون مع الجهات المعنية، مجموعة من الخطوات لتعزيز جاهزية مركز المعارض، لاستضافة هذا الحدث الضخم، وذلك بالعمل على تطوير وتحديث الطرق المحيطة والبنية التحتية الخاصة بشبكة الطرق لتلبية حاجات العارضين الذين تتزايد أعدادهم من دورة إلى أخرى.
 
وبيّن أنَّه تم خلال الاجتماع الاطلاع على التحضيرات الخاصة بفعاليات يوم الافتتاح الرسمي الذي يحضره كبار الشخصيات وضيوف الدولة من مدنيين وعسكريين، والاستماع إلى المقترحات الخاصة بجلسات النقاش والمتحدثين في مؤتمر الدفاع الخليجي المصاحب لمعرض آيدكس 2015، وكذلك الدورة الثالثة لمعرض الدفاع البحري "نافدكس"، والدورة الأولى لمعرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس".
 
وأكد المدير التنفيذي لآيدكس صالح المرزوقي، أنَّ معرض "آيدكس 2015" يعد أحد أهم وأضخم المعارض الدفاعية في مجال الدفاع البري والبحري والجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنصة عرض لتقديم أحدث المنتجات والتكنولوجيا والخدمات والحلول الدفاعية الشاملة، وترعى معرض آيدكس2015 شركة توازن القابضة، الشريك الاستراتيجي للمعرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates