اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي
آخر تحديث 03:39:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آيدكس 2015" ينطلق فبراير المقبل في العاصمة "أبو ظبي"

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي

التحضيرات لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015"
ابوظبى - صوت الامارات

 
أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015"، أهمية هذا الحدث العالمي الذي يتطلب من كل الجهات الحكومية ومختلف اللجان المشاركة في المعرض، ومضاعفة الجهود والتميز والإعداد الجيد، وصولًا إلى تقديم خدمات متميزة لكبريات الشركات العالمية العارضة والمتخصصة في مجال تكنولوجيا الصناعات الدفاعية، إضافة إلى استقبال كبار الشخصيات وصنّاع القرار من وزراء دفاع ورؤساء أركان، والخبراء والمهتمين بشؤون الدفاع من جميع أنحاء العالم.
واستعرض الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإطلاق فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس2015" الذي تنظمه "آيدكس" التابع لشركة أبو ظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، خلال الفترة من 22 إلى 26 شباط/فبراير 2015 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض.
 
وترأس رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ومؤتمر اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، الاجتماع الذي عقدته اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات التحضيرية الدورية في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض "أدنيك".
وأشار الكتبي إلى أنَّ استضافة العاصمة أبو ظبي معارض "آيدكس" و"نافدكس" و"يومكس" تتطلب منا بذل جهدنا، لضمان نجاح تلك المعارض في دورتهم المقبلة 2015، وبالصورة المرجوة التي تليق بمكانة دولتنا وتطلعات قيادة الإمارات، مشيرًا في هذا الصدد إلى ما تتمتع به دولة الإمارات عامة، وأبو ظبي خاصة، من قدرات مميزة لتنظيم واستضافة أهم الفعاليات والمعارض العالمية، وما تتمتع به أبو ظبي من بنية تحتية متكاملة ورائدة، وصولًا إلى مساعيها لبناء اقتصاد متنوع ومستدام.
 
من جهته، أوضح العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض علي سعيد بن حرمل، أنَّ "أدنيك" اتخذت، بالتعاون مع الجهات المعنية، مجموعة من الخطوات لتعزيز جاهزية مركز المعارض، لاستضافة هذا الحدث الضخم، وذلك بالعمل على تطوير وتحديث الطرق المحيطة والبنية التحتية الخاصة بشبكة الطرق لتلبية حاجات العارضين الذين تتزايد أعدادهم من دورة إلى أخرى.
 
وبيّن أنَّه تم خلال الاجتماع الاطلاع على التحضيرات الخاصة بفعاليات يوم الافتتاح الرسمي الذي يحضره كبار الشخصيات وضيوف الدولة من مدنيين وعسكريين، والاستماع إلى المقترحات الخاصة بجلسات النقاش والمتحدثين في مؤتمر الدفاع الخليجي المصاحب لمعرض آيدكس 2015، وكذلك الدورة الثالثة لمعرض الدفاع البحري "نافدكس"، والدورة الأولى لمعرض الأنظمة غير المأهولة "يومكس".
 
وأكد المدير التنفيذي لآيدكس صالح المرزوقي، أنَّ معرض "آيدكس 2015" يعد أحد أهم وأضخم المعارض الدفاعية في مجال الدفاع البري والبحري والجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنصة عرض لتقديم أحدث المنتجات والتكنولوجيا والخدمات والحلول الدفاعية الشاملة، وترعى معرض آيدكس2015 شركة توازن القابضة، الشريك الاستراتيجي للمعرض.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي اللجنة العليا المنظمة تبحث تحضيرات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates