اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج
آخر تحديث 09:29:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خصصت 20 خط ساخن لتلقي الشكاوي و الصعوبات

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
القاهرة ـ محمد الدوي

أعلّنت اللجنة العليا للانتخابات، الخميس، عن بدء تصويت المصريين في الخارج على انتخابات رئاسة الجمهورية في 141 دولة، وقد أرسلت اللجنة للسفارات المصرية في الخارج مجموعة دعم فني من مهندسين متخصصين لمعاونة السفارات في العملية الانتخابية على نفقة اللجنة، كما أنّ هناك مجموعة دعم فني في اللجنة الرئاسية داخل مصر لمعاونة اللجنة، كما خصصت اللجنة 20 خطًا ساخنًا لتلقي أي شكاوى أو صعوبات في الخارج أو الداخل.
وقد شكلت اللجنة العليا للانتخابات، لجنة عامة للإشراف على انتخابات المصريين في الخارج، لمتابعة العملية الانتخابية والتواصل مع السفارات في الخارج، وتستطيع بث لقطات حية مباشر من داخل السفارات واللجان في الخارج، وأرسلت قرابة 600 رسالة للمصريين في الخارج بشأن نظام التصويت، ومواعيده، ومقار اللجان، للتيسير عليهم.
وأكّدت رئيس اللجنة، "أنّ أي مصري يستطيع التصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، طالما أنّ اسمه مدرجًا في قاعدة بيانات الناخبين"، مشيرًا إلى أنّه تم توفير أجهزة القارئ الآلي للمصريين في الخارج، لاسيما الدول ذات الكثافة التصويتية العليا، مثل المملكة العربية السعودية، وأن اللجنة وفرت 20 خطًا تليفونيًا ساخنًا، لتلقى أي شكاوى من أجل العمل على تلافيها، مؤكدًا أنه تم إيفاد فنيين لمواجهة أي مشكلة.
ولم تعلن نتيجة الانتخابات بعد انتهائها في الخارج ولكن سيتم الانتظار حتى إعلان النتيجة النهائية بعد تصويت المصريين في الخارج، وأنه في حالة وجود إقبال شديد في الانتخابات، لن يتم مد التصويت ليوم آخر أيًا كان العدد، ولكن سيتم غلق اللجان مع آخر عدد من الناخبين موجودين في اللجان الانتخابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعلّن بدء تصويت المصريين في الخارج



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates