اللجنة العليا للانتخابات تؤكد انتظام العمل في لجان الإقتراع على مستوى محافظات مصر
آخر تحديث 21:40:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصادر في غرفة عمليات القضاة تؤكد مشاركة أكثر من 3 ملايين ناخب حتى الظهر

اللجنة العليا للانتخابات تؤكد انتظام العمل في لجان الإقتراع على مستوى محافظات مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللجنة العليا للانتخابات تؤكد انتظام العمل في لجان الإقتراع على مستوى محافظات مصر

انتظام العمل في كافة لجان الاقتراع على مستوى الجمهورية
القاهرة – أكرم علي

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أنها تلقت ما يفيد بانتظام العمل في كافة لجان الاقتراع على مستوى الجمهورية، في مواعيدها المقررة، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا.
وأكدت الأمين العام للجنة العليا المستشار عبد العزيز سالمان، أن اللجنة لم تتلقَ حتى الوقت الراهن أية شكاوى تتعلق بسير العملية الانتخابية، وأنه شاهد بنفسه إقبالا كثيفا وحرصا من قبل الناخبين على التوجه لمقار لجان الانتخاب للإدلاء بأصواتهم في اليوم الأول لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وأوضح سالمان في تصريحات صحافية، الاثنين، أن لجنة الانتخابات الرئاسية وأمانتها العامة، تواصلت منذ الصباح الباكر مع كافة المحاكم واللجان الانتخابية العامة المشرفة على اللجان الفرعية، وتأكد لها بدء العمل بجميع لجان الانتخاب في المواعيد الرسمية لفتح اللجان، وأن جميع القضاة وأعضاء النيابة العامة والهيئات القضائية المختلفة ورؤساء لجان الاقتراع قد وصلوا إلى مقار لجانهم بوقت كاف قبل المواعيد المحددة لبدء عملية الانتخاب، استعدادا لاستقبال الناخبين وبدء التصويت.
وأكد الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية أن اللجنة لم تتلق أي شكاوى حتى الآن، سواء من القضاة المشرفين على لجان الاقتراع أو من الناخبين، في شأن العملية الانتخابية، مؤكدا عدم وجود أي عراقيل أو عقبات تعطل عملية التصويت في أي من اللجان.
وأشار سالمان إلى أنه حرص بنفسه على المرور على عدد من لجان الاقتراع في ضاحية المعادي قبل وأثناء فترة التصويت، للوقوف على استعدادات العملية الانتخابية، لافتا إلى أنه شاهد إقبالا كثيفا في كافة اللجان، وأنه شاهد في إحدى اللجان اصطفافا لأعداد كبيرة من الناخبين أمامها، وهو الأمر الذي قام معه بمخاطبة محكمة جنوب القاهرة للدفع بأحد القضاة الاحتياطيين لتخفيف حدة الزحام والتيسير على الناخبين وعدم وقوفهم لفترة طويلة.
ومن جانبها أكدت مصادر في غرفة عمليات نادي القضاة لـ "العرب اليوم" أن المشاركة تخطت الثلاثة ملايين ناخب منذ التاسعة صباحا وحتى ظهر الاثنين بتوقيت القاهرة.
وأوضحت المصادر أن اللجنة العليا للانتخابات سوف تعلن الرقم التقديري للمشاركة في نهاية اليوم الأول من الانتخابات وأن هناك توقعات بمد فترة التصويت ليوم ثالث إضافي في حالة المشاركة القوية من الذي يحق لهم المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي تنتهي مساء الثلاثاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة العليا للانتخابات تؤكد انتظام العمل في لجان الإقتراع على مستوى محافظات مصر اللجنة العليا للانتخابات تؤكد انتظام العمل في لجان الإقتراع على مستوى محافظات مصر



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates