اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية
آخر تحديث 13:18:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت الحملّة أنَّ المرشح الرئاسي لم يعلن عن تفاصيل برنامجه

اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية

اللّجنة العليا للانتخابات الرئاسية
القاهرة – أكرم علي/ محمد فتحي

أخطرت اللّجنة العليا للانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار أنور العاصي، رسميًا، المرشح الرئاسي حمدين صباحي، بالمخالفة التي ارتكبها، عبر اختراقه الدعاية الانتخابية، والإعلان عن برنامجه، في الوقت غير المحدد لبدء الدعاية.
واعتبرت اللّجنة المؤتمر الصحافي الذي عرض فيه صباحي برنامجه الانتخابي، مخالفة صريحة لضوابط الدعاية الانتخابية، التي لم يحن موعد بدئها بعد، حيث تبدأ في 3 أيار/مايو، لافتة إلى أنها "ستنظر في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفة".
وأبلغت اللجنة، الخميس، رئيس مجلس إدارة قناة فضائية، بأنَّ قيام القناة بإذاعة المؤتمر الصحافي، الذي شرح فيه حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل، برنامجه الانتخابي، يعدُّ مخالفة صريحة لضوابط الدعاية الانتخابية، وطلبت عدم تكرار ذلك.
وتمَّ إبلاغ وزير التنمية الإدارية والمحلية ومحافظ الدقهلية، بإزالة أشكال الدعاية المخالفة في مدينة المنصورة، أياً كانت، على نفقة المخالف، والإفادة بما يتم، وذلك إثر إبلاغ اللجنة بقيام عضوي مجلس شعب سابقين بوضع عدد كبير من لافتات التأييد لأحد المرشحين لانتخابات الرئاسة في مدينة المنصورة، قبل الموعد المحدّد لبدء الحملة الانتخابيّة.
وطلبت اللجنة من وزير التنمية المحلية إصدار قرار إلى جميع المحافظين، بإزالة جميع المخالفات المتعلقة بالدعاية الانتخابية، في كل المحافظات، وبالنسبة لكل المرشحين، على نفقة المخالف.
وأعلن حمدين صباحي، المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، الأربعاء، عن أنَّ "برنامجه الانتخابي أصبح في نسخته النهائية، وسيقوم بعرضه في حوار مجتمعي، بغية إشراك فئات المجتمع كافة في إبداء الرأي فيه".
ودعا صباحي الشعب إلى "مساندته في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يومي 26 و27 أيار/مايو الجاري"، مؤكّدًا أنَّ "البعض قد يرى برنامجه الانتخابي طموحًا، أو مستجيبًا للحلم أكثر مما يحسب للواقع، لكننا نراه بكل ما فيه من طموح حقاً مشروعاً لشعب مصر، الذي قدّم أعظم التضحيات، ولم يجنِ ثمارها حتى الآن".
من جانبه، أكّد المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أنَّ "الحملة لم تخترق فترة الصمت التي حدّدتها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية"، مبيّنًا أنَّ "حمدين لم يعلن عن برنامجه الانتخابي، لأن ذلك سيكون السبت، إلا أنّه تطرق إلى ملامح وخطوط رئيسية عريضة، من البرنامج"، مشيرًا إلى أنَّ "الحملة سوف تقدم مذكرة مفصلة إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات، تشرح فيها الوضع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية اللّجنة العليا للانتخابات تعتبر مؤتمر حمدين صباحي مخالفة لضوابط الدعاية



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates