النعيمي يكشف عن تطبيق جديد يتيح للمواطنين اختيار مساكنهم والتجول داخلها افتراضيًا
آخر تحديث 19:11:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعد من الخدمات الإلكترونية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط

النعيمي يكشف عن تطبيق جديد يتيح للمواطنين اختيار مساكنهم والتجول داخلها افتراضيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يكشف عن تطبيق جديد يتيح للمواطنين اختيار مساكنهم والتجول داخلها افتراضيًا

برنامج الشيخ زايد للإسكان
دبي - صوت الإمارات

دشن وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، صباح السبت في مقر البرنامج في دبي، نظام تطبيق "مجمعات زايد" التي تعد من الخدمات الإلكترونية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، التي تتيح للمواطن اختيار مسكنه المناسب، وفقا لرغباتهم وبما يتوافق مع تطلعاتهم وآمالهم، ويستطيع المستفيد مشاهدة جميع الغرف ومحتويات ومساحات منزل المستقبل في أي وقت وفي أي مكان من العالم.

وتأتي هذه الخطوة للبرنامج منسجمة مع رؤية حكومة دولة الإمارات في تطبيق أنظمة الحكومة الإلكترونية التي تسهم في سهولة الحصول على خدمات برنامج "زايد للإسكان" على مدار الساعة، ووصل عدد المستفيدين خلال إطلاق الخدمة الجديدة 222 مواطنًا ومواطنة استطاعوا أن يحجزوا مساكنهم الجديدة ضمن الدفعة الأولى في مجمعي الاتحاد في الشارقة ومجمع خليفة في الفجيرة.

وأكد رئيس مجلس إدارة البرنامج أنه تمت مراعاة جميع الفئات المستفيدة، خاصة كبار السن والملتحقون بالخدمة الوطنية بما يضمن تحقيق العدالة وتهيئة الظروف المناسبة للجميع لاختيار المسكن، كما تم اختيار السبت، حرصًا على حضور الفئات المستفيدة ووجودهم مع عائلاتهم لتحديد المسكن الأكثر ملاءمة لاحتياجاتهم .

ومن جانبها أوضحت مدير عام البرنامج المهندسة جميلة الفندي أن تفعيل الحجز عبر النظام أتاح لجميع المستفيدين من مجمعي الاتحاد في الشارقة وخليفة في الفجيرة التصفح في المجمع، عبر خاصية التجول الافتراضي، وإمكانية حجز المساكن على حدة والدخول عبر كل مسكن والتعرف على مساحاته، وعدد الغرف والمرافق الخدمية المرافقة ضمن المخطط ومن بعد لك حجزه.

وبوره أضاف المدير التنفيذي للخدمات المساندة محمد عبداللطيف لوتاه، أن نظام مجمعات زايد يتيح للمستخدم استعراض المجمعات التي ينشئها البرنامج في مختلف إمارات الدولة.

ولفت يعقوب مطر قمبر، وهو أحد المستفيدين من مساكن المجمعات، إلى أن اختيار السبت لتفعيل حجز المساكن هو يوم موفق، مشيرًا إلى أنه "قدمت وكلي فرحة لاختيار مسكن العمر بكل عدالة ومساواة "، واختار يعقوب مسكنه بالقرب من الحديقة العامة كما شاهدها في المخطط، ووجه رسالة شكر إلى جميع القائمين على البرنامج.

 فيما أبرزت زهرة محمد، التي قدمت لحجز المسكن عن والدتها، أن تطبيق مجمعات زايد سهّل عليها إجراءات حجز المسكن، وهو بسيط وغير معقد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يكشف عن تطبيق جديد يتيح للمواطنين اختيار مساكنهم والتجول داخلها افتراضيًا النعيمي يكشف عن تطبيق جديد يتيح للمواطنين اختيار مساكنهم والتجول داخلها افتراضيًا



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates