النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة
آخر تحديث 17:08:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلّفت الأمن الوطني بإجراء التحريات وأمرت بتشريح جثّة الشهيد قبل دفنها

النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة

موقع تفجير مصر الجديدة
القاهرة – أكرم علي

أمر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة مصطفى خاطر بفتح تحقيقات موسعة في شأن الانفجار "الإرهابي"، الذي وقع صباح الجمعة، مستهدفًا نقطة تمركز مرورية، قبالة محكمة مصر الجديدة (شرق القاهرة)، والذي أسفر عن استشهاد عريف شرطة بقوة المرور، وإصابة ضابط و3 مجندين آخرين.
وكلّف خاطر فريقًا من محققي النيابة العامة، ضمَّ مدير نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية جاسر المغربي، بإجراء المعاينة اللازمة لمسرح الحادث، وبيان الآثار والتلفيات التي خلفها الانفجار، وسؤال شهود الواقعة والمصابين عن مشاهداتهم.
وأوضحت النيابة، في بيان صحافي، الجمعة، أنها "كلّفت إدارة البحث الجنائي وقطاع الأمن الوطني في وزارة الداخلية بإجراء التحريات الأمنية اللازمة، وسرعة تحديد هوية الجناة، وضبطهم وتقديمهم للنيابة العامة، بغية التحقيق معهم".
وأمرت النيابة بندب مصلحة الطب الشرعي لإجراء عملية تشريح جثمان عريف الشرطة القتيل، وإعداد تقرير طبي مفصل في شأن أسباب الوفاة على وجه الدقة، والإصابات التي لحقت به جراء الانفجار وتسببت في مقتله، مع التصريح بدفن الجثمان، عقب انتهاء عملية التشريح، وتكليف الأطباء الشرعيين أيضًا بتوقيع الكشف الطبي على الضابط والمجندين المصابين، وإثبات إصاباتهم جراء الحادث.
وبدأت النيابة العامة بسؤال من سمحت حالتهم من المصابين، الذين يرقدون في المستشفيات لتلقي العلاج جراء إصاباتهم، بغية الوقوف على كيفية وقوع الحادث.
وقرّرت النيابة ندب خبراء المفرقعات من مصلحة الأدلة الجنائية، بغية رفع الآثار الفنية للحادث والانفجار، وتحديد نطاق الانفجار، وطبيعة المواد المستخدمة في صنع العبوة الناسفة، التي تسببت في وقوع الانفجار، وبيان التلفيات التي أسفر عنها التفجير، وما ترتب عليه من أضرار.
وأكّدت وزارة الداخلية، في بيان لها صباح الجمعة، استشهاد عريف شرطة وهو محمد عبد الله من إدارة مرور النزهة، وإصابة ضابط و3 مجندين، في انفجار عبوة ناسفة، في إشارة مرور ميدان المحكمة.
وكثّفت قوات الأمن من تحركاتها في المنطقة، بغية الكشف عن المتهمين في الحادث، والبحث عن أيّة عبوات أخرى.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة النيابة تفتح تحقيقات موسعة في انفجار إشارة مرور ميدان المحكمة شرق القاهرة



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates