النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات أنصار بيت المقدس إلى المحكمة الجنائيَّة
آخر تحديث 05:54:54 بتوقيت أبوظبي

لاتهمامهم بتفجير مديريَّات أمن القاهرة والدَّقهليَّة وجنوب سيناء وقتل ضُبَّاط "الدَّاخليَّة"

النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات "أنصار بيت المقدس" إلى المحكمة الجنائيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات "أنصار بيت المقدس" إلى المحكمة الجنائيَّة

جماعة "أنصار بيت المقدس"
القاهرة – محمد الدوي

أمر النائب العام المستشار، هشام بركات، بإحالة 200 من أعضاء وقيادات جماعة "أنصار بيت المقدس"، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالتخطيط مع تنظيم "القاعدة"، وحركة "حماس" لتنفيذ الكثير من الأعمال العدائية وترويع المواطنين، والقتل العمد، وتخريب المنشآت داخل البلاد، مع استمرار حبس 102 متهمًا من أعضاء التنظيم، وتوقيف وإحضار 98 هاربًا.
وكشفتْ تحقيقات النيابة العامة، عن تورط الـ200 متهم، من أعضاء وقيادات "أنصار بيت المقدس"، في ما يزيد على 41 عملية إرهابية كبرى، وقعت في محافظات الجمهورية منذ الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي، أبرزهم محاولة اغتيال وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، وقتل ضابط قطاع الأمن الوطني، المُقدِّم محمد مبروك، الشاهد الرئيس في قضية الهروب الكبير، والتخابر.
وجاءت قائمة العمليات التي تورط فيها تنظيم "أنصار بيت المقدس" بالتخطيط مع عناصر من تنظيم "القاعدة"، وحركة "حماس"، كالآتي؛ قتل المُقدِّم محمد مبروك، ومدير مكتب وزير الداخلية، اللواء محمد السعيد، والرائد محمد أبوشقرة، والملازم أول، محمد حسن، والمجند، علي رمضان، وزوجة أحد ضباط الشرطة، المواطنة آمال محمود كامل، والمواطن محمد أبو غنيمة لسرقة سياراته مع سبق الإصرار والترصد.
كما أسندت إلى المتهمين، التورط في محاولة اغتيال وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، والعميد طه ذكي، والعقيد طارق الطحاوي، وتفجير مباني مديريات؛ أمن القاهرة، والدقهلية، وجنوب سيناء، التي روعت المناطق المحيطة بها، والقاطنين فيها، ومحاولة تخريب كثير من المنشآت الشرطية، في مديرية أمن الإسماعيلية، وقسم مدينة نصر أول، ونقطة شرطة النزهة، ومركز شرطة أبوصوير، والأكمنة الشرطية في التجمع الأول، وباسوس، والكيلو 105 في الإسماعيلية، والمنصورة، ومسطرد، والجرايدة، ومعسكر الأمن المركزي في السويس، ونادي ضباط الشرطة في العريش، وتفجير سيارة شرطة في الإسماعيلية، ووضع عبوة ناسفة في سيارة مأمور قسم إمبابة.
وشملت الاتهامات إطلاق المتهمين القذائف تجاه محطة القمر الصناعي في ضاحية المعادي، في القاهرة، والتعدي على مقر حزب "المصريين الأحرار"، ومحاولة تفجير محطة وقود "وطنية"، في طريق السويس، وإطلاق قذائف تجاه سفينة تجارية صينية حال عبورها المجري الملاحي لقناة السويس، لاستعداء دولتها، ومحاولة تخريب مجري القناة عن طريق تفجير غواصة بدائية تحمل طنًّا من مادة "TNT" شديدة الانفجار، وتفجير خط الغاز في أبوصوير.
كما تضمنت الاتهامات، التورط في السطو على سيارات البريد في أبوصوير، والتجمع الأول، والمطرية، والشيخ زايد، وبلقاس، واعتراض سيارة نقل أموال تابعة لشركة "أمانكو" وسرقتها، وسرقة أموال ماكينة الصراف الآلي التابعة لبنك الأسكندرية، فرع القنطرة غرب، وسرقة الكثير من سيارات المواطنين المسيحيين بالإكراه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات أنصار بيت المقدس إلى المحكمة الجنائيَّة النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات أنصار بيت المقدس إلى المحكمة الجنائيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات أنصار بيت المقدس إلى المحكمة الجنائيَّة النَّائب العام يُحيل 200 من أعضاء وقيادات أنصار بيت المقدس إلى المحكمة الجنائيَّة



خلال عرض أزيار العلامة "ديور" في باريس

تألُّق بليك ليفلي بفستان مِن التل وغطاء شبكي مِن الترتر

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة شيللين وودلي، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا. لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم

GMT 15:22 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة
 صوت الإمارات - إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة مميزة

GMT 15:11 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو
 صوت الإمارات - الرئيس ترامب يدافع عن مرشحه للمحكمة العليا كافانو

GMT 16:59 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب
 صوت الإمارات - "ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء جذاب

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 19:56 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

جولة بحرية للهضبة مع دينا الشربيني في الجونة

GMT 20:26 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع ون آند أونلي ريثي راه وجهة مثالية لمحبي الغوص بحرية

GMT 17:34 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منى غانم توضح معاناة السوريات وتعلن عن قصصهن

GMT 01:00 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صحف إنجلترا تهتم بتغلّب مانشستر سيتي على هيدرسفيلد 2-1

GMT 01:11 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بن سلمان يوضّح تفاصيل أضخم مشروع سعودي "نيوم"

GMT 09:34 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"دبي للسياحة" تكرّم الفائزين بـ"جائزة الاستدامة"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates