الهلال الأحمر الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا
آخر تحديث 07:06:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقف الوفد على حقيقة الأوضاع الإنسانية والجهود المبذولة لإنقاذ السكان

"الهلال الأحمر" الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا

الفيضانات في ماليزيا
أبو ظبي- سعيد المهيري

وجَّه رئيس هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة للمتضررين من كارثة الفيضانات في ماليزيا، وأمر هيئة "الهلال" بتنفيذ برنامج إنساني طموح يلبي الحاجات الأساسية للمتأثرين ويعمل على تحسين ظروفهم الإنسانية التي تردت بصورة كبيرة نتيجة الفيضانات التي اجتاحت منطقة كيلانتان في ولاية باهانج شمال شرقي ماليزيا وأدت إلى تشريد 160 ألف شخص.

وشرعت هيئة "الهلال الأحمر" فورًا في تنفيذ توجيهات رئيسها ووضعت برنامجًا إغاثيا لتوفير الحاجات الضرورية للمتضررين في الوقت الراهن، وتنفيذ برنامج إنساني يلبي تطلعات قيادة الدولة التي تفاعلت بصورة كبيرة مع الأوضاع الإنسانية للمنكوبين والمشردين جراء الفيضانات.

ووصل أمس السبت إلى العاصمة الماليزية كوالامبور، وفد من الهيئة برئاسة سعيد سهيل المزروعي لقيادة العمليات الإغاثية بالتنسيق مع سفارة الدولة هناك وتفقد المناطق المتضررة والاطلاع على أوضاع المتأثرين وتوفير حاجاتهم من الأسواق المحلية هناك.

وفور وصوله، عقد الوفد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات الماليزية المختصة ووقف على حقيقة الأوضاع الإنسانية والجهود المبذولة لإنقاذ سكان المناطق التي غمرتها مياه الفيضانات.

وأكد المزروعي، أنهم تعرفوا من الجهات المختصة على متطلبات الساحة الماليزية العاجلة من المساعدات في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أنها تتمثل في توفير قوارب لنقل السكان الذين تحاصرهم المياه إلى مناطق الإيواء التي تم تجهيزها للمتضررين إلى جانب المواد الغذائية ومستلزمات الإيواء الأخرى.

وأشار إلى أنَّ الوفد شرع في توفير هذه الحاجات من الأسواق المحلية وإيصالها إلى المتأثرين بالسرعة التي تتطلبها ظروفهم الراهنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا الهلال الأحمر الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا الهلال الأحمر الإماراتي يُقدم مساعدات عاجلة للمتضررين من فيضانات ماليزيا



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates