الهلال الأحمر يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان
آخر تحديث 22:47:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفاديًا للوقوع في براثن منظمات وجمعيات سرية سياسية غير معروفة

"الهلال الأحمر" يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان

"الهلال الأحمر الإماراتي"
أبوظبي- راشد الظاهري


دعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، المحسنين والمتبرعين إلى التأكد من مواقع جمع التبرعات الخيرية المعتمدة على مستوى الدولة، محذرة من التبرعات العشوائية، من خلال المنظمات والجماعية والفردية، لتفادي الوقوع في براثن منظمات سرية سياسية غير معروفة وأكد مدير إدارة جمع التبرعات في الهيئة محمد أحمد اليماحي، ضرورة تحري المتبرعين الدقة وتأكدهم من الجهات المتلقية لتبرعاتهم لضمان وصولها إلى مكانها الصحيح، من خلال التعامل مع الجهات المعتمدة لتلقي التبرعات في الدولة، وعدم التعامل مع أي جهات غير معتمدة، خصوصًا في بداية شهر رمضان الذي يشهد كثافة في عمليات التبرع والصدقات.

وأشار إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسعى إلى تحقيق الهدف المتمثل في جمع 120 مليون درهم لمشاريع الهلال خلال رمضان المبارك داخل الدولة وخارجها ضمن حملة "بعطائكم نصلهم"، لافتًا إلى وجود 150 موقعًا لجمع التبرعات على مستوى الدولة، و50 موقعًا مؤقتًا ليصل إلى 200 موقع مؤقت خلال شهر رمضان.

يُذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أطلقت أمس الأربعاء، وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية المحلية، حملة للتبرع بالملابس في جميع إمارات الدولة، تحت شعار "شارك بلمسة عطاء في رمضان" تستمر حتى 25 تموز/ يوليو المقبل.

وأوضح مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دبي محمد عبدالله الحاج الزرعوني، أنَّ الهلال الأحمر يعمل منذ تأسيسه على تشجيع روح الوحدة والتعاطف.

وأضاف الزرعوني: "بفضل الدعم الذي قدّمته أومو وكومفرت، نتآزر للعام السادس على التوالي لمساعدة العائلات الأقلّ حظاً أثناء شهر رمضان الفضيل، ونتطلّع هذا العام إلى تبرّعات أكثر ونشجّع الجميع على المشاركة في هذا العمل الخيري".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان الهلال الأحمر يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان الهلال الأحمر يحذر من التبرعات العشوائية لجهات مجهولة في رمضان



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates