الوزراء والقوات المسلحة ينعيّان شهداء  حرس الحدود في حادث الواحات
آخر تحديث 14:56:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران وزير الصحة اللبنان يعلن أن عدد الشهداء وصل إلى 135 جراء انفجار مرفأ بيروت المحكمة الخاصة بلبنان تقرر إرجاء النطق بالحكم في قضية اغتيال الحريري إلى 18 أغسطس
أخر الأخبار

مقتلُ ضابط و 5 جنود خلال عمليّة إحباط تسلل 936 مهاجرًا

"الوزراء" والقوات المسلحة ينعيّان شهداء حرس الحدود في حادث الواحات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوزراء" والقوات المسلحة ينعيّان شهداء  حرس الحدود في حادث الواحات

الواحات البحرية تستقبل جثامين شهداء القوات المسلحة
القاهرة ـ محمد الدوي

نعى مجلس الوزراء المصري برئاسة المهندس إبراهيم محلب  ببالغ من الحزن وعميق الأسى شهداء الواجب الوطني الذين سقطوا، مساء السبت، إثر الحادث الإجرامي في الواحات، والذي راح ضحيته ضابط و5 جنود من قوات حرس الحدود، كما  نعت القوات المسلحة ببالغ الأسى استشهادهم أثناء تنفيذ إحدى الدوريات في منطقة جبلية في الواحات، وذلك رداً على نجاح قوات حرس الحدود في ضبط 68 مهربًا فضلاً عن كميات هائلة من الأسلحة والذخائر والعربات والمواد المخدرة وإحباط تسلل 936 فرد هجرة غير شرعية خلال الشهر الحالي.
وتقدم رئيس مجلس الوزراء بخالص العزاء الى أسر الشهداء، داعيا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
وأكد أن مصر لن تلتفت الى الوراء وأنها ماضية بخطى ثابتة وواثقة نحو المستقبل، كما يشدد على أن  الحكومة لن تثنيها تلك الأحداث الاجرامية عن تطهير البلاد من جميع البؤر الإجرامية التي تضر بأمن البلاد واقتصادها.
هذا، ويشدد مجلس الوزراء على أن هذا الحادث الجبان لن ينال من عزيمة القوات المسلحة البواسل، كما لن يثنيهم عن قيامهم بمهامهم بكل شجاعة في الزود عن حدود الوطن وحماية مقدراته.
كما نعت القوات المسلحة ببالغ الأسى استشهادهم أثناء تنفيذ إحدى الدوريات في منطقة جبلية بالواحات، وذلك رداً على نجاح قوات حرس الحدود في ضبط 68 مهربًا فضلاً عن كميات هائلة من الأسلحة والذخائر والعربات والمواد المخدرة وإحباط تسلل 936 فرد هجرة غير شرعية خلال الشهر الحالي.
وأكدت القوات المسلحة، انه جار الآن تكثيف جهود البحث لضبط الجناة.
وتؤكد القوات المسلحة أن تلك الأعمال الغادرة لن تثنيها عن أداء واجبها الوطني بل تزيدها إرادة وإصراراً لاستكمال مهمتها المقدسة للزود عن مقدرات الوطن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء والقوات المسلحة ينعيّان شهداء  حرس الحدود في حادث الواحات الوزراء والقوات المسلحة ينعيّان شهداء  حرس الحدود في حادث الواحات



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates