الوطنية تفتح باب العمل أمام الشباب الإماراتي في انتخابات المجلس الاتحادي
آخر تحديث 00:00:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين مراكز لتدريب الكوادر في أبوظبي ودبي ورأس الخيمة

"الوطنية" تفتح باب العمل أمام الشباب الإماراتي في انتخابات المجلس الاتحادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطنية" تفتح باب العمل أمام الشباب الإماراتي في انتخابات المجلس الاتحادي

اللجنه الوطنيه
أبوظبي- فهد الحوسني

دعت اللجنة الوطنية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي 2015 أبناء الوطن من الشباب والشابات الراغبين في العمل في فعاليات الانتخابات المقبلة، إلى المبادرة للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للجنة، تمهيدًا لاختيار الكوادر المطلوبة وتأهيلها وتدريبها على مراحل العملية الانتخابية، استعدادًا للانتخابات التي تقرر إجراؤها يوم الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على مستوى الدولة.
وأكدت اللجنة أن الكوادر التي يتم اختيارها وتدريبها ضمن البرنامج التدريبي المقرر، ستحصل على شهادة متخصصة للعاملين في المراكز الانتخابية، وأن الانتخابات المقبلة ستكون أحد أكبر الأحداث الوطنية التي تشهدها الدولة العام 2015.

وحددت اللجنة المتطلبات الواجب توافرها في الراغب في التسجيل في برنامج تأهيل وتدريب فرق المراكز الانتخابية وتشمل: أن يكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والالتزام بحضور الدورة التدريبية واجتيازها بنجاح، والتقيد بالعمل ضمن فريق المركز الانتخابي الذي سيلتحق به في يوم الانتخاب والمنتشرة على مستوى إمارات الدولة ومناطقها، وألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا.

وأشارت اللجنة إلى أن استقبال الطلبات يستمر حتى 30 يونيو/ حزيران المقبل، مع ضرورة أن يبرز المتقدم صورة شخصية وخلاصة القيد كاملة وجواز السفر وبطاقة الهوية، وستخضع جميع الطلبات للمراجعة من قِبل اللجنة المختصة وسيتم إعلام صاحب الطلب حال الموافقة على الطلب.

وأوضحت اللجنة أنه تقرر تدشين 7 مراكز تدريب للكوادر التي يتم اختيارها للعمل في مجال الانتخابات، بواقع مركز تدريب في كلٍ من أبوظبي ومدينة زايد والرويس في المنطقة الغربية، وفي مدينة العين ودبي وفي الفجيرة وفي رأس الخيمة، مشيرة إلى أن المتدرب وبعد الانتهاء من البرنامج سيتمكن من إثراء معلوماته عن برنامج رئيس الدولة للتمكين السياسي، والإلمام بدور المجلس الوطني الاتحادي واكتساب مهارات العمل في المراكز الانتخابية، والإلمام بالأطر القانونية المنظمة للعملية الانتخابية واكتساب مهارات التعامل مع الجمهور.

وستنظم اللجنة وبالتعاون مع كليات التقنية العليا مؤتمرًا صحافيًا الاثنين المقبل في قاعة المؤتمرات في كلية أبوظبي للطلاب، لإطلاق برنامج تأهيل وتدريب فرق المراكز الانتخابية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

ويتحدث في المؤتمر الصحافي كلٌ من وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس لجنة إدارة الانتخابات طارق هلال لوتاه، ومدير مجمع كليات التقنية، الدكتور عبداللطيف الشامسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطنية تفتح باب العمل أمام الشباب الإماراتي في انتخابات المجلس الاتحادي الوطنية تفتح باب العمل أمام الشباب الإماراتي في انتخابات المجلس الاتحادي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates