انتهاء اليوم الثَّاني في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة وسط إقبال ضعيف من النَّاخبين
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

"اللَّجنة العليا" قرَّرت مد التَّصويت إلى الغد وتنظر اعتراض حملتي المُرشَّحيْن

انتهاء اليوم الثَّاني في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة وسط إقبال ضعيف من النَّاخبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتهاء اليوم الثَّاني في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة وسط إقبال ضعيف من النَّاخبين

عملية التصويت لليوم الثاني من انتخابات الرئاسة المصرية
القاهرة - أكرم علي/محمد الدوي

أُغلقت أكثر من 13 ألف لجنة تجرى فيها الانتخابات الرئاسية في مصر، للاختيار ما بين المرشح عبدالفتاح السيسي، والمرشح حمدين صباحي، في اليوم الثاني، من عمليات الاقتراع، والتي تنتهي مساء الأربعاء، حيث يحق لأكثر من 53 مليون مصري المشاركة في العملية الانتخابية.
وتم إغلاق مقار تلك اللجان الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، وعمل حصر بأعداد المتواجدين، واستمر العمل حتى الانتهاء من تمكينهم جميعًا من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.
وقام رؤساء اللجان، التي تم إغلاقها، بتحرير محاضر إجراءات، أثبتوا فيها أعداد الذين أدلوا بأصواتهم في اليوم الأول للانتخابات، وأعداد بطاقات التصويت التي لم تستخدم.
وشهد الثلاثاء، إقبالًا ضعيفًا -رغم اعتباره أجازة رسمية- من قِبل الناخبين، على التوجه لمقار لجان الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، بينما حرصت أعداد من المواطنين على التواجد أمام مقار اللجان الانتخابية منذ الصباح الباكر، فضلًا عن إطلاق الزغاريد والرقص أمام اللجان على أنغام أغنية "بشرة خير" الشهيرة، للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.
وأشرف القضاة، رؤساء اللجان الانتخابية، على عملية إغلاق صناديق الاقتراع، بالأقفال الكودية المُؤمَّنة والمخصصة، وإغلاق الأبواب والنوافذ المحيطة كافة بمقار تلك اللجان، ووضع الأختام اللازمة، والمعدة لذلك الأمر خصيصًا أعلاها، وتركها في حراسة أمنية مُشدَّدة من قِبل رجال القوات المُسلَّحة والشرطة المُكلَّفون بتأمين مقار لجان الانتخاب، على أن تستأنف تلك اللجان عملها مرة أخرى، اعتبارًا من التاسعة من صباح الغد، وحتى التاسعة مساءً.
وقررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مد فترة التصويت، يومًا إضافيًّا؛ لتمكين المواطنين من الإدلاء بأصواتهم، ولاسيما الوافدين، بالإضافة إلى تأثير موجة الحر الشديدة التي تضرب البلاد.
من جانبه، أوضح عضو اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، أن "اللجنة ستدرس اعتراضي المرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي، على قرار اللجنة الأخير بمد التصويت يومًا ثالثًا، وستتخذ القرار الملائم بشأنهما".
وأكدت اللجنة، أنه "لم يتم استبعاد أي قاضي من القضاة المشرفين على العملية الانتخابية بسبب أعمال فنية".
وأعلنت لجنة أدارة الأزمات، في وزارة الصحة المصرية، عن "إصابة ١٨ شخصًا بحالات مرضية داخل مقار لجان الانتخابات الرئاسية في اليوم الثاني من التصويت في محافظات عدة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفيات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء اليوم الثَّاني في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة وسط إقبال ضعيف من النَّاخبين انتهاء اليوم الثَّاني في الانتخابات الرِّئاسيَّة المصريَّة وسط إقبال ضعيف من النَّاخبين



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates