بحاح يؤكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي بالدم اليمني
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زار اسر الشهداء الإماراتيين في العين ودبي والشارقة

بحاح يؤكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي بالدم اليمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحاح يؤكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي بالدم اليمني

بحاح يزوار اسر الشهداء الإماراتيين في العين ودبي
ابوظبي - فيصل المنهالي

نقل نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية اليمنية، المهندس خالد محفوظ بحاح، عزاء ومواساة رئيس الجمهورية اليمنية، عبد ربه منصور هادي، والشعب اليمني إلى أسر شهداء الواجب من أبناء دولة الامارات ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي، للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

جاء ذلك خلال الزيارات التي أجراها نائب الرئيس اليمني إلى أسرة كل من الشهيد عبد العزيز سرحان بن صالح الكعبي في مدينة العين، وأسرة الشهيد سيف يوسف أحمد بالهول الفلاسي في دبي، وأسرة الشهيد هزيم عبيد خلفان آل علي في الشارقة .

وأعرب بحاح عن صادق تعازيه لأسر الشهداء سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأكد أن الشهداء شرفوا وطنهم وأسرهم وعروبتهم وإنسانيتهم بما قدموه من تضحيات لنصرة أشقائهم في اليمن، موضحاً أن "هذا هو أقل واجب نقدمه اليوم في منازل الشهداء"، سائلاً الله تعالى أن يبارك في أسرهم وأن يتقبل الشهداء بواسع رحمته.

وأكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي والخليجي بالدم اليمني من أجل مستقبل مشرق لأبناء يمن لا مكان فيه للتطرف والعدوان.

وثمن خلال زياراته لأسر الشهداء الوقفة التاريخية والمشرفة والفاعلة لدولة الإمارات، بجانب اليمن في محنته، مشيداً بمواقف رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه الإمارات للحكومة الشرعية وللشعب اليمني في هذه الأزمة التي تمر بها الجمهورية اليمنية.

وأشاد بحاح بالعلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات وبلاده في مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادى، مؤكداً أهمية هذه العلاقات التي تزداد قوة ومتانة.

وحيا نائب الرئيس اليمني الدور الكبير الذي تلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في عمليتي "عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل" من أجل دعم ومساندة الشرعية في اليمن، إضافة إلى الدور الإنساني الكبير الذي تؤديه الدولة في دعم ومساندة أبناء الشعب اليمنى في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها جراء عدوان المتمردين، وأشاد بعزيمة الشعب اليمني وأشقائه في دول الخليج من أجل أمن واستقرار المنطقة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحاح يؤكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي بالدم اليمني بحاح يؤكد أن التاريخ لن ينسى اختلاط الدم الإماراتي بالدم اليمني



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates