بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة
آخر تحديث 01:40:09 بتوقيت أبوظبي

تقدّمت بالشكر إلى وزير الخارجيّة المصريّ لدوره في حلّ أزمة المُعدّات

بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة

صورة لسيدة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية
القاهرة – أكرم علي

تعهد رئيس بعثة الاتحاد الأوروبيّ لمراقبة الانتخابات الرئاسيّة في مصر "ماريو ديفيد"، اليوم الأحد، بتوخي أقصى درجات الحياد خلال عملية المتابعة، والالتزام بالقواعد والقوانين المعمول بها في هذا الشأن.
وأشار "ماريو" إلى أهمية هذه الانتخابات التي تؤسّس لحقبة جديدة في تاريخ مصر، بما سيُساهم في المزيد من التعاون المثمر بين الجانبين خلال السنوات المقبلة.
جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجيّة المصري نبيل فهمي، الأحد، بعثة الاتحاد الأوروبيّ التي ستشارك في متابعة الانتخابات الرئاسيّة المقرّر إجراؤها يوميّْ 26 و 27 أيار/مايو الجاري، برئاسة "ديفيد" ومعه عدد من أعضاء البرلمان الأوروبيّ وممثلي جهاز التمثيل الخارجي بالإضافة إلى سفير الاتحاد الأوروبيّ لدى القاهرة، حيث تطرّق الحديث إلى عدد من الموضوعات بشأن تعزيز دور المرأة في الحياة السياسيّة، والإشادة بالدستور الجديد وما تضمّنه من مواد غير مسبوقة تم استحداثها في باب الحقوق والحريات في دستور 2014.
وتقدّم رئيس بعثة الاتحاد الأوروبيّ بالشكر إلى وزير الخارجيّة المصريّ، لدوره في تجاوز المشكلات البيروقراطيّة التي واجهت البعثة منذ أيام، الأمر الذي ساهم في تسهيل عمل بعثة المتابعة بكامل عددها، كما أكد "ماريو ديفيد" التزام البعثة الكامل بما تم الاتفاق عليه في مذكرتيّْ التفاهم بين الاتحاد ولجنة الانتخابات الرئاسية ووزارة الخارجيّة.
وأشار رئيس البعثة، إلى أنها المرة الأولى التي يُشارك فيها الاتحاد الأوروبيّ ببعثة متابعة للانتخابات بهذا الحجم، بما يعكس أهمية العملية الانتخابيّة، مؤكّدًا أن دور البعثة الأوروبيّة ينحصر في المتابعة وليست المراقبة التي هي شأن خالص للمصريّين أنفسهم.
من جهته، رحّب فهمي خلال اللقاء، بمشاركة بعثة الاتحاد الأوروبيّ في متابعة الانتخابات الرئاسيّة في تلك المرحلة المهمّة في تاريخ مصر المعاصر، وبوصفها ثاني استحقاقات خارطة الطريق بعد الاستفتاء على الدستور في كانون الثاني/يناير الماضي، مؤكدًا حرص مصر على الالتزام بالمسار الذي وضعته خارطة المستقبل، من خلال إجراء انتخابات حرّة وشفافة يشهد العالم بنزاهتها، بما يدعم مسيرة التحوّل الديمقراطيّ وإقامة دولة مدنيّة طالب بها الشعب المصريّ في ثورتيه في 25 كانون الثاني/يناير و30 حزيران/يونيو، وتطلعه لمزيد من التعاون وتعزيز العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبيّ خلال المرحلة المقبلة، بما يخدم المصالح المشتركة للطرفين، وعلى أساس الاحترام المتبادل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة بعثة الاتحاد الأوروبيّ تتعهّد بتوخي الحياد خلال مراقبة انتخابات الرئاسة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates