بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان
آخر تحديث 14:05:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
روؤل نعمة يقول إن هناك حاجة لمخزون آمن من القمح يكفي ثلاثة أشهر على الأقل في أي وقت وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن هناك احتياطيات من الحبوب تكفي لأقل من شهر وزير الاقتصاد اللبناني يصرح أن صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الإثنين المقبل بطلب من المجموعة العربية لمناقشة تداعيات انفجار بيروت وتأثيره على قوات حفظ السلام الأممية العاملة في لبنان وزير الاقتصاد اللبناني: صومعة بيروت والقمح داخلها دمرا لكن البلاد تملك مخزونا كافيا بدء الجلسة الطارئة للحكومة اللبنانية في القصر الرئاسي في بعبدا لبحث تداعيات انفجار بيروت وزارة الطوارئ الروسية ترسل 5 طائرات إلى بيروت للمساعدة في إزالة آثار انفجار المرفأ العاهل الأردني يوجه بتجهيز مستشفى عسكري ميداني لإرساله إلى لبنان وزير الخارجية القبرصي: أضرار بالغة لحقت بسفارتنا في بيروت من جراء الانفجار ماكرون: فرنسا ترسل أطناناً من المعدات الطبية إلى لبنان بعد انفجار بيروت
أخر الأخبار

أشاد اتامبايف بتطوَّر الاقتصاد الإماراتي خلال 43 عامًا

بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان

لقاء سابق للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر المشرف
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنَّ طبيعة علاقات دولة الإمارات العربية المتحدة مع الدول الصديقة والمبنية على التعاون والتفاهم والالتزام بالمسؤولية الإنسانية، تركت أثرًا بالغًا ورصيدًا وافرًا من التقدير والاحترام والمكانة العالمية بين الدول والشعوب.

وأضاف بن زايد أنَّ دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تتطلع إلى تطوير علاقاتها مع جمهورية قيرغيزستان إلى مزيد من النمو والازدهار وتحقيق ما يطمح إليه الشعبان الشقيقان.

وجاء ذلك، خلال استقبال بن زايد، ظهر الأربعاء الماضي، في قصر المشرف، رئيس جمهورية قيرغيزستان، الرئيس المازبيك اتامبايف، الذي يزور البلاد رسميًّا.

وجرت للرئيس المازبيك لدى وصوله إلى قصر المشرف، مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر؛ حيث توجَّه الرئيس القيرغيزستاني والشيخ محمد بن زايد إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية قيرغيزستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

وبعدها اصطحب ولي عهد أبوظبي الرئيس المازبيك إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف؛ حيث صافح الثاني مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين، فيما صافح الأول كبار المسؤولين المرافقين للرئيس القيرغيزستاني.

وعقد بن زايد ورئيس جمهورية قيرغيزستان جلسة محادثات؛ حيث رحّب به في بداية اللقاء، معربًا سموه عن سعادته وتمنياته بأنَّ تسهم هذه الزيارة في تنمية التعاون الثنائي بين البلدين.

وتم خلال الجلسة بحث علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية قيرغيزستان في العديد من المجالات القائمة بينهما، وسبل تطوير ودعم هذه العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال جلسة المحادثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تنميتها في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية، لاسيما في قطاعات التبادل التجاري والبنية التحتية وأهمية تعزيز فرص التعاون في انطلاق مشاريع مشتركة تدفع بالعلاقات إلى مزيد من التطور والتقدم من أجل صالح البلدين.

ومن جانبه، أعرب رئيس قيرغيزستان عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على تجاربها ومشاريعها المتميزة في المجالات التنموية والاقتصادية والسياحية وما شهدته هذه المجالات من نمو وتطور خلال 43 عامًا، مشيرًا إلى رغبة بلاده في توثيق علاقاتها مع دولة الإمارات وخلق فرص جديدة للتعاون في المشاريع المشتركة التي تخدم البلدين.

كما أعرب رئيس قيرغيزستان عن شكره وتقديره للإمارات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها ومرافقوه، وسعادته بلقاء بن زايد؛ حيث أقام الثاني مأدبة غداء تكريمًا لرئيس قيرغيزستان والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء والمأدبة نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates