بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان
آخر تحديث 19:11:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الاحتلال يهدم منزلا قيد الانشاء جنوب طوباس رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة
أخر الأخبار

أشاد اتامبايف بتطوَّر الاقتصاد الإماراتي خلال 43 عامًا

بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان

لقاء سابق للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر المشرف
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنَّ طبيعة علاقات دولة الإمارات العربية المتحدة مع الدول الصديقة والمبنية على التعاون والتفاهم والالتزام بالمسؤولية الإنسانية، تركت أثرًا بالغًا ورصيدًا وافرًا من التقدير والاحترام والمكانة العالمية بين الدول والشعوب.

وأضاف بن زايد أنَّ دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تتطلع إلى تطوير علاقاتها مع جمهورية قيرغيزستان إلى مزيد من النمو والازدهار وتحقيق ما يطمح إليه الشعبان الشقيقان.

وجاء ذلك، خلال استقبال بن زايد، ظهر الأربعاء الماضي، في قصر المشرف، رئيس جمهورية قيرغيزستان، الرئيس المازبيك اتامبايف، الذي يزور البلاد رسميًّا.

وجرت للرئيس المازبيك لدى وصوله إلى قصر المشرف، مراسم استقبال رسمية في ساحة القصر؛ حيث توجَّه الرئيس القيرغيزستاني والشيخ محمد بن زايد إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية قيرغيزستان ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد.

وبعدها اصطحب ولي عهد أبوظبي الرئيس المازبيك إلى القاعة الرئيسية في قصر المشرف؛ حيث صافح الثاني مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من المدنيين والعسكريين، فيما صافح الأول كبار المسؤولين المرافقين للرئيس القيرغيزستاني.

وعقد بن زايد ورئيس جمهورية قيرغيزستان جلسة محادثات؛ حيث رحّب به في بداية اللقاء، معربًا سموه عن سعادته وتمنياته بأنَّ تسهم هذه الزيارة في تنمية التعاون الثنائي بين البلدين.

وتم خلال الجلسة بحث علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية قيرغيزستان في العديد من المجالات القائمة بينهما، وسبل تطوير ودعم هذه العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال جلسة المحادثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية تنميتها في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتنموية، لاسيما في قطاعات التبادل التجاري والبنية التحتية وأهمية تعزيز فرص التعاون في انطلاق مشاريع مشتركة تدفع بالعلاقات إلى مزيد من التطور والتقدم من أجل صالح البلدين.

ومن جانبه، أعرب رئيس قيرغيزستان عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة والاطلاع على تجاربها ومشاريعها المتميزة في المجالات التنموية والاقتصادية والسياحية وما شهدته هذه المجالات من نمو وتطور خلال 43 عامًا، مشيرًا إلى رغبة بلاده في توثيق علاقاتها مع دولة الإمارات وخلق فرص جديدة للتعاون في المشاريع المشتركة التي تخدم البلدين.

كما أعرب رئيس قيرغيزستان عن شكره وتقديره للإمارات على حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها ومرافقوه، وسعادته بلقاء بن زايد؛ حيث أقام الثاني مأدبة غداء تكريمًا لرئيس قيرغيزستان والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء والمأدبة نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، ووزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان بن زايد يستعرض العلاقات الثنائية الاستثمارية والتنموية مع قيرغيزستان



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates