توقيف خليَّة ألتراس ربعاوي متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة
آخر تحديث 14:35:13 بتوقيت أبوظبي

تفاصيل اعترافات أعضائها في التَّخطيط والمشاركة مع عناصر أخرى

توقيف خليَّة "ألتراس ربعاوي" متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف خليَّة "ألتراس ربعاوي" متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة

اعضاء خلية "ألتراس ربعاوي"
الإسماعيلية - هشام إسماعيل

تمكَّنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسماعيلية، من توقيف خلية "ألتراس ربعاوي"، المتهمين بحرق سيارات الشرطة في المحافظة، وذلك أثناء مرور سيارة دورية قسم شرطة ثان، في ناحية شارع المستشفى، في منطقة حي السلام، دائرة القسم.
وفوجئت الدورية ببعض الأشخاص من المنتمين إلى جماعة "الإخوان"، برشق القوة بالحجارة فور رؤيتها، حيث قامت القوة بمطاردتهم، وتمكنت من توقيف 4 أشخاص، وهم؛ "محمد.م.ع"، و"أسامة.م.ر"، و"أحمد.م.غ"، و"كرم.أ.م".
كما أسفرت الواقعة عن إصابة شرطيين من قوة القسم، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقيهما العلاج اللازم، كما أسفرت الواقعة عن حدوث بعض التلفيات في السيارة، وتم التحفظ على المتهمين، وبتطوير مناقشة المتهمين أقر الأول باعتزام كلٍّ من؛ "عمرو.س.أ"، (19 عامًا)، طالب ومقيم في المحطة الجديدة، دائرة قسم أول، و"محمد.ف.ع"، (18 عامًا)، طالب، ومقيم في العنوان ذاته، و"محمد.م.ع"، وشهرته "حمص"، (20 عامًا)، عامل ومقيم في الحكر، دائرة قسم ثان، بالحصول على "تيشيرتات" سوداء اللون من آخرين من خلال الـ"فيسبوك"، ينتمون إلى "ألتراس ربعاوي" تحمل عبارات مناهضة للنظام، ويقومون بتوزيعها على بعض الشباب لارتدائها  في الانتخابات الرئاسية، لإثارة المواطنين والإخلال بالأمن العام.
بإجراء التحريات، أكَّدت صحة ذلك، وعلى الفور، تم إعداد مأمورية أسفرت عن توقيفهم جميعًا، وبتفتيش مسكن الثاني عُثر على كمية من الشماريخ النارية، والإسبراي، وأقنعة الوجه، بمواجهتهم اعترفوا بانتمائهم إلى "ألتراس ربعاوي"، وأنهم اعتادوا على الخروج في المسيرات المناهضة للنظام، وأن المضبوطات يستخدمونها في أعمال الشغب والعنف، كما أضاف الأول والثاني أنهما اشتراكا مع المتهم، "معاذ.م.م"، (20 عامًا)، طالب ومقيم في محطة البحوث، دائرة مركز أبوصوير، والمحبوس حاليًا على ذمة القضية رقم 732 للعام 2014 إداري قسم ثالث،  والمتهم فيها، "محمد.أ.أ"، شهرته، "محمد خليفة"، (21 عامًا)، طالب في كلية التربية، ومقيم في عرايشية مصر، دائرة القسم، بتكوين خلية سرية لاستهداف وحرق سيارات الشرطة، والسيارات الخاصة بضباط الشرطة، حال وقوفها أسفل مساكنهم.
كما اعترفوا بارتكابهم الوقائع الآتية؛ واقعة المحضر رقم 1613 للعام 2014 جنح قسم ثان، والخاصة بحرق السيارة رقم 8583 شرطة، الخاصة بقسم تنفيذ الأحكام في المديرية، حال إصلاحها بورشة في ناحية شارع دمنهور، دائرة قسم ثان، وواقعة المحضر رقم 462 للعام 2014، إداري قسم ثالث، والخاص بحرق سيارتين ملاكي خاصتين  بعميد شرطة على المعاش، ونجله، حال وقوفهما أسفل مسكنه، وواقعة حرق السيارة رقم 659 ملاكي الإسماعيلية، ملك عميد شرطة، والمحرر عنها المحضر رقم 1732 للعام 2014، جنح قسم ثان، حال تواجدها أسفل مسكنه، وواقعة حرق كافيتيريا "نيوسيسل"، والمحرر عنها المحضر رقم 1616 للعام 2014 إداري قسم ثان، وواقعة الشروع في حرق سيارة ضابط شرطة على المعاش، والمحرر عنها المحضر رقم 732 للعام 2014 إداري قسم ثالث، والموقوف فيها المتهم، معاذ مصطفى محمد أحمد، المحبوس احتياطيًّا في قسم ثالث.
كما اعترف وباقي المتهمين باعتزامهم ارتكاب الوقائع الآتية أيضًا: إلا أن توقيفهم حال دون ذلك، حرق سيارة مرسيدس ملك المستشار، رئيس محكمة جنايات القليوبية، وذلك لسابقة حكمه بالبراءة على ضباط الشرطة المتهمين بقتل المتظاهرين خلال ثورة 2011، كما أضافوا بسابقة كتابة عبارات مسيئة للمستشار على جدران منزله، وحرق سيارة ملك عميد قوات مُسلَّحة على المعاش ، والمقيم في حي السلام، دائرة القسم، وذلك لقيامه بوضع صورة للمشير، عبدالفتاح السيسي على منزله، وحرق سيارة ملك رائد شرطة، رئيس مباحث قسم ثان، وحرق سيارة اعتقادًا منهم، بأنها ملك نقيب شرطة، معاون مباحث قسم ثان، وحرق قسم المركبات التابع للمديرية، دائرة القسم، وحرق سيارة نصف نقل ملك أحد المواطنين، لقيامه بوضع مكبرات صوت عليها، لتأييد القوات المُسلَّحة والشرطة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجاري عرضهما على النيابة العامة للتحقيق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف خليَّة ألتراس ربعاوي متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة توقيف خليَّة ألتراس ربعاوي متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف خليَّة ألتراس ربعاوي متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة توقيف خليَّة ألتراس ربعاوي متهمة بحرق سيارات الشُّرطة في الإسماعيليَّة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates