تنظيم جند الأقصى يعتقل 6 من ثوار سورية بعد مداهمة مقراتهم في إدلب
آخر تحديث 03:39:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصف بالبراميل المتفجرة على مدينة الباب الحلبيّة واستشهاد 10 مدنيّين

تنظيم "جند الأقصى" يعتقل 6 من "ثوار سورية" بعد مداهمة مقراتهم في إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "جند الأقصى" يعتقل 6 من "ثوار سورية" بعد مداهمة مقراتهم في إدلب

عناصر تنظيم جند الأقصى في سورية
دمشق - نور خوام

نفّذ مقاتلون من تنظيم "جند الأقصى"، الإثنين، مداهمات في قرية دير الشرقي في ريف معرة النعمان الشرقي، للبحث عن مقاتلين "مطلوبين" تابعين لـ"جبهة ثوار سورية"، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في محيط حقل شاعر للغاز، في ريف حمص الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
 
وكشفت مصادر مطلعة، أنَّ "جند الأقصى" اعتقل  6 مقاتلين من ألوية "النصر القادم"، التابعة لجبهة "ثوار سورية"، من ضمنهم شقيق قائد الألوية، بينما أشارت مصادر أخرى إلى أنَّ "عناصر جند الأقصى داهموا أحد مقار ألوية النصر القادم في القرية، واستولوا على أسلحة وذخيرة كانت موجودة في المقر، قبل انسحاب اللواء في وقت سابق".
 
وفي حلب استشهد 10 مواطنين على الأقل، وأنباء عن ثلاثة أخرين، فضلاً عن عشرات الجرحى، جراء قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، ليل الإثنين، على منطقة فرن ومطعم في مدينة الباب، التي يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمال شرقي، والعدد مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى بعضهم في حالة خطرة.
ودارت بعد منتصف ليل الإثنين - الثلاثاء اشتباكات بين "الجيش الحر"، و"جبهة أنصار الدين"، و"جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، والقوّات الحكوميّة مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء "القدس" الفلسطيني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من جهة اخرى، في محيط قرية حندرات، وقرب كتيبة حندرات شمال حلب.
واشتبكت قوّات "الجيش الحر" مع القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوات الدفاع الوطني، قرب دوار شيحان، شمال حلب، ترافق مع قصف متبادل من الطرفين، في حين سقط صاروخ، يعتقد أنه من نوع أرض- أرض، أطلقته القوّات الحكوميّة على أطراف حي جمعية الزهراء، بينما انفجرت عبوة ناسفة، ليل الإثنين، بسيارة إسعاف، على الطريق الواصل بين بلدتي صوران وكفرة، وأنباء عن استشهاد ممرض، وإصابة آخرين بجراح.
 
ومن الغرب السوري، في محافظة حمص، تدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في محيط حقل شاعر للغاز، في ريف حمص الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
وقصفت القوّات الحكوميّة أماكن في منطقة الحولة، كما فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر، في مدينة حمص.
 
وفي محافظة حماه قصفت القوّات الحكوميّة أماكن في المنطقة الواصلة بين بلدة عقرب وقرية خربة الجامع، في ريف حماه الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
 
وفي السياق ذاته، دارت في محافظة ريف دمشق، جنوب سورية، بعد منتصف ليل الإثنين – الثلاثاء، اشتباكات بين القوّات الدفاع الوطني ومقاتلين في محيط حاجز الترابي على أطراف ضاحية قدسيا، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما سقطت قذيفة "هاون"، على منطقة في ضاحية الأسد، في حين اشتبكت القوّات الحكوميّة مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف مع مقاتلي الكتائب الإسلامية من طرف آخر، في منطقة مزارع الريحان، قرب مدينة دوما في الغوطة الشرقية، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة لمناطق في مدينة دوما، ومزارع عالية القريبة منها.
 
وفتحت القوّات الحكوميّة، في العاصمة دمشق، بعد منتصف ليل الإثنين – الثلاثاء، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مخيم اليرموك.
 
يأتي هذا فيما تعرضت، في محافظة درعا، مناطق في درعا البلد، لقصف من طرف القوّات الحكوميّة، ترافق مع فتح القوّات الحكوميّة نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في درعا المحطة.
 
وفي محافظة القنيطرة، أعلنت فصائل "الحر" عن بدء معركة "نصر من الله وفتح قريب"، والتي تهدف إلى السيطرة على مدينة البعث، وخان أرنبة في ريف القنيطرة، لفتح الطريق إلى العاصمة دمشق.
 
ومن الشرق السوري، في محافظة دير الزور، دارت بعد منتصف ليل الإثنين - الثلاثاء اشتباكات عنيفة بين مقاتلي تنظيم "داعش" والقوات الحكوميّة في منطقة حويجة صكر، في أطراف مدينة دير الزور، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة لأماكن في المنطقة وحي الحويقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم جند الأقصى يعتقل 6 من ثوار سورية بعد مداهمة مقراتهم في إدلب تنظيم جند الأقصى يعتقل 6 من ثوار سورية بعد مداهمة مقراتهم في إدلب



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates