توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات
آخر تحديث 06:33:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما تم ضبط 395 قطعة سلاح خلال استهداف 10 بؤر إجرامية

توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات

عناصر تنظيم الإخوان
القاهرة ـ أكرم علي

تمكنت الأجهزة الأمنية من توقيف 18 من عناصر تنظيم الإخوان، الصادر بشأنهم قرارات بتوقيفهم من قِبل النيابة العامة، والمتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف في محافظات "المنوفية، والفيوم، والقاهرة، والشرقية، والسويس".
وبحسب بيان صحافي اليوم الجمعة، تمكنت مديرية أمن المنوفية، من توقيف 3 من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة، لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر.
ونجحت مديرية أمن الفيوم في توقيف 9 من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة في وقائع "اقتحام وحرق مركز شرطة طامية، واقتحام وحرق مركز شرطة إبشواى والتعدى على القوات".
كما تمكنت مديرية أمن القاهرة من توقيف 2 من المنتمين إلى الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، بتهمة التحريض على العنف والتظاهر، وبحوزتهم قنبلة غاز ألوان "محلية الصنع".
أما محافظة الشرقية تم توقيف 3 من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، بتهمة بالتحريض على العنف والتظاهر، وفي حوزتهم 19 زجاجة مولوتوف، و 7 علب بيروسول ملصق عليها ألعاب نارية "شماريخ".
 وفي السويس تم توقيف أحد المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفه وإحضاره من قِبل النيابة العامة، بتهمة التحريض على العنف والتظاهر وفي حوزته 1 براشوط، و1 قطعة ألعاب نارية وأوارق ومطبوعات خاصة بتنظيم الإخوان.
جاء ذلك بعد أن ضبط قطاع الأمن العام التابعة لوزارة الداخلية 395 قطعة سلاح في حملاته الأمنية الموسعة التي تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، من تُجّار المخدرات والأسلحة والهاربين من تنفيذ الأحكام، وضبط التشكيلات العصابية والعناصر الخطرة.
وأكد بيان صحافي الجمعة، أن الحملات التي تمت بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي بكل محافظات مصر أسفرت، عن ضبط 142 قطعة سلاح ناري، عبارة عن 13 بندقية آلية و2 بندقية مششخنة، و36 بندقية غير مششخنة و16 طبنجة، و75 فرد محلي الصنع و520 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وضبط طبنجة من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وضبط 236 قطعة سلاح أبيض.
واستهدفت الحملات 10 بؤر إجرامية في مديريات أمن "الدقهلية، القاهرة، أسيوط" بعدة حملات أمنية، وتم ضبط خلالها 3 بنادق آلية، وطبنجة، و8 بنادق غير مششخنة، وفرد محلي الصنع، و55 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وضبط كمية من المخدرات وتنفيذ 143 حكمًا قضائيًا.
كما تم توقيف 283 متهمًا في قضايا مخدرات، وتم ضبط في حوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 119,539 كيلو، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 23,809 كيلو، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 967 جرامًا، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 170 جرامًا، و16998 قرصًا مخدرًا.
ونجحت الحملات في توقيف 6 تشكيلات عصابية ضمت 15 متهمًا ارتكبوا 18 حادث سرقة متنوعة، وتوقيف 5 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وفي حوزتهم بندقية آلية، و3 قطع سلاح أبيض، وتوقيف 6 سجناء هاربين من السجون، وضبط 1018 دراجة بخارية مخالفة، وضبط 23 سيارة مُبلغ بسرقتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates