توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات
آخر تحديث 12:34:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما تم ضبط 395 قطعة سلاح خلال استهداف 10 بؤر إجرامية

توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات

عناصر تنظيم الإخوان
القاهرة ـ أكرم علي

تمكنت الأجهزة الأمنية من توقيف 18 من عناصر تنظيم الإخوان، الصادر بشأنهم قرارات بتوقيفهم من قِبل النيابة العامة، والمتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف في محافظات "المنوفية، والفيوم، والقاهرة، والشرقية، والسويس".
وبحسب بيان صحافي اليوم الجمعة، تمكنت مديرية أمن المنوفية، من توقيف 3 من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة، لقيامهم بالتحريض على العنف والتظاهر.
ونجحت مديرية أمن الفيوم في توقيف 9 من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة في وقائع "اقتحام وحرق مركز شرطة طامية، واقتحام وحرق مركز شرطة إبشواى والتعدى على القوات".
كما تمكنت مديرية أمن القاهرة من توقيف 2 من المنتمين إلى الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، بتهمة التحريض على العنف والتظاهر، وبحوزتهم قنبلة غاز ألوان "محلية الصنع".
أما محافظة الشرقية تم توقيف 3 من المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، بتهمة بالتحريض على العنف والتظاهر، وفي حوزتهم 19 زجاجة مولوتوف، و 7 علب بيروسول ملصق عليها ألعاب نارية "شماريخ".
 وفي السويس تم توقيف أحد المنتمين إلى تنظيم الإخوان، والمطلوب توقيفه وإحضاره من قِبل النيابة العامة، بتهمة التحريض على العنف والتظاهر وفي حوزته 1 براشوط، و1 قطعة ألعاب نارية وأوارق ومطبوعات خاصة بتنظيم الإخوان.
جاء ذلك بعد أن ضبط قطاع الأمن العام التابعة لوزارة الداخلية 395 قطعة سلاح في حملاته الأمنية الموسعة التي تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، من تُجّار المخدرات والأسلحة والهاربين من تنفيذ الأحكام، وضبط التشكيلات العصابية والعناصر الخطرة.
وأكد بيان صحافي الجمعة، أن الحملات التي تمت بالتنسيق مع مديريات الأمن وقطاع الأمن المركزي بكل محافظات مصر أسفرت، عن ضبط 142 قطعة سلاح ناري، عبارة عن 13 بندقية آلية و2 بندقية مششخنة، و36 بندقية غير مششخنة و16 طبنجة، و75 فرد محلي الصنع و520 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وضبط طبنجة من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية، وضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، وضبط 236 قطعة سلاح أبيض.
واستهدفت الحملات 10 بؤر إجرامية في مديريات أمن "الدقهلية، القاهرة، أسيوط" بعدة حملات أمنية، وتم ضبط خلالها 3 بنادق آلية، وطبنجة، و8 بنادق غير مششخنة، وفرد محلي الصنع، و55 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وضبط كمية من المخدرات وتنفيذ 143 حكمًا قضائيًا.
كما تم توقيف 283 متهمًا في قضايا مخدرات، وتم ضبط في حوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 119,539 كيلو، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 23,809 كيلو، وكمية من مخدر الهيروين وزنت 967 جرامًا، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 170 جرامًا، و16998 قرصًا مخدرًا.
ونجحت الحملات في توقيف 6 تشكيلات عصابية ضمت 15 متهمًا ارتكبوا 18 حادث سرقة متنوعة، وتوقيف 5 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وفي حوزتهم بندقية آلية، و3 قطع سلاح أبيض، وتوقيف 6 سجناء هاربين من السجون، وضبط 1018 دراجة بخارية مخالفة، وضبط 23 سيارة مُبلغ بسرقتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات توقيف 18 إخوانيًا متورطين في التعدي على المقار الشرطيّة في 5 محافظات



تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ماكوين

ميدلتون تتألق في أول إطلالة لها بعد أزمة ماركل و هاري

لندن - صوت الامارات
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 17:23 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة
 صوت الإمارات - الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 01:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمود تريزيجيه سفيرًا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 01:58 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

مدحت الكاشف عميدًا للمعهد العالي للفنون المسرحية

GMT 18:14 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

سانتا كلارا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي

GMT 16:38 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

توم بوب ينفذ وعده لمدافع سيتي جون ستونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates