توقيف 4 أشخاص بتهمة التَّخطيط لاغتيال ضباط الشرطة في لندن
آخر تحديث 19:08:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

عُثر في حوزتهم على كتب "جهاديَّة" وأسلحة وذخيرة حيَّة

توقيف 4 أشخاص بتهمة التَّخطيط لاغتيال ضباط الشرطة في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقيف 4 أشخاص بتهمة التَّخطيط لاغتيال ضباط الشرطة في لندن

عناصر من ضباط الشرطة في لندن
لندن - سليم كرم

تمكَّنت أجهزة الأمن البريطانية في توقيف أفراد جماعة متشددة، وجهت لهم تهمة التخطيط لاغتيال رجال شرطة في لندن، خلال حوادث متكررة لإطلاق النار من سيارات مجهولة، ونجحت في توقيف المتهمين طارق حسان البالغ من العمر 21 عامًا، وصهيب مجيد، البالغ من العمر 20 عامًا، ونايل هاملتت، البالغ من العمر 24 عامًا، ومؤمن معتصم، البالغ من العمر 21 عامًا، وذلك في حملة أمنية موسّعة.

وقضى المتهمين المشتبه في ارتكابهم أعمال تخريبية ليلتهم، في قفص الاتهام، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر أن تشكيل المجموعة المتطرفة جاء استجابة لفتوى أصدرها أحد قيادات تنظيم "داعش" المتشدد، لأتباعه بقتل "الكفار" الموجودين في مواطنين، على حد قوله.

واتهمت الأجهزة البريطانية، المتهمين بالانتماء إلى "التنظيم"، بعد أن عثرت في حوزتهم على كتب متعلقة بالدعوة إلى الجهاد، وأسلحة وذخيرة حية، مجهزة لتنفيذ عمليات تخريبية.

وأكَّد النائب البريطاني العام، مارك داوسون، لقضاة محكمة "ويستمنستر"، أن الجماعة وضعت خطة واضحة لإطلاق النار واغتيال ضباط الشرطة والجنود في شوارع لندن، استجابة لفتوى صدرت في وقت سابق، متهمًا إياها بجمع معلومات عن مركز شرطة "شيبرد بوش"، وثكنات الجيش في "ويت ستي"، موضحًا أنه استطلاع عدائي لتنفيذ عملية اعتمادًا على تطبيق "غوغل ستريت فيو".

وبيّنت التحقيقات أن المتهمين يحتفظون بصور عدة لأفراد الشرطة العاملين في قسم "سكوتلند يارد"، حصلوا عليها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، فضلا عن الاحتفاظ بمقاطع مصور تتضمن عمليات النحر التي يقوم بها مسلحو "داعش".

وتعد الجماعة الأولى من نوعها التي تعلن تبعيتها للتنظيم المتشدد المسؤول عن اختطاف وذبح اثنين من الرهائن البريطانيين، ألين هينيج، وديفيد هاينز.

ومثل المتهمون أمام المحكمة، وسط حراسة أمنية مشددة تتكون من 14 فرد أمن، بعد نقلهم خلال طائرة تابعة للشرطة إلى مبنى المحكمة، فيما اتخذت إجراءات احترازية.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهمين أقسموا بالولاء والانتماء إلى تنظيم "داعش"، ووجدت الفتوى السالف ذكرها على هواتفهم الخلوية.

 ودعا المتحدث الرسمي باسم "داعش" أبو محمد العدناني الشامي، في وقت سابق، إلى القصاص من الدول المشاركة في التحالف الدولي ضد التنظيم المتشدد في العراق وسورية، موجها أتباعه بقتل أكبر عدد من الشخصيات البارزة والمدنيين في أوروبا وأستراليا وكندا والولايات المتحدة الأميركية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف 4 أشخاص بتهمة التَّخطيط لاغتيال ضباط الشرطة في لندن توقيف 4 أشخاص بتهمة التَّخطيط لاغتيال ضباط الشرطة في لندن



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates