جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي وقيادات الإخوان في أحداث الاتحاديَّة إلى الأحد
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاستكمال سماع شهود الإثبات والإبقاء على سريَّة الجلسة وحظر النَّشر فيها

"جنايات القاهرة" تُؤجِّل محاكمة مرسي وقيادات "الإخوان" في أحداث الاتحاديَّة إلى الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات القاهرة" تُؤجِّل محاكمة مرسي وقيادات "الإخوان" في أحداث الاتحاديَّة إلى الأحد

تأجيل محاكمة مرسي وقيادات "الإخوان" في أحداث الاتحاديَّة إلى الأحد
القاهرة ـ محمد الدوي

أجَّلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسي، وعدد من قيادات "الإخوان" في قضية أحداث اشتباكات الاتحادية، لجلسة غدٍ الأحد، الموافق 4 أيار/مايو، لاستكمال سماع أقوال شهود الإثبات، مع استمرار حبس المتهمين، والإبقاء على سرية الجلسات، وحظر النشر فيها.
وكثّفت قوات الأمن من انتشارها في محيط أكاديمية الشرطة، صباح السبت، والدفع بالعشرات من سيارات الأمن المركزيّ والمُدرّعات، بالإضافة إلى عدد من الكمائن المتحركة والثابتة، وقوات الانتشار السريع، تحسُّبًا لقيام عناصر الجماعة بأية أعمال شغب في محاولة لإفساد المُحاكمة.
وسادت حالة من الهدوء في محيط الأكاديميّة, وقامت قوات الأمن بفرض إجراءات أمنية مشدّدة في المحيطين الخارجيّ والداخليّ للأكاديميّة، وذلك في إطار خطة التأمين التي اعتمدها وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، وبدأت الوزارة تنفيذ خطتها لتأمين مُحاكمة مرسي بالتنسيق مع القوات المُسلَّحة، حيث تقوم الخطة على تأمين مقر المُحاكمة في أكاديمية الشرطة في "القاهرة الجديدة"، وخطوط سير المتهمين من مقر محبسهم من سجن طرة والعقرب في القاهرة إلى مقر المُحاكمة.
وأعلن مصدر أمني، أن "الخطة تتضمن تأمين نقل مرسي من محبسه إلى مقر الأكاديمية والعكس، والتي ستتم بواسطة مروحية هليكوبتر، وتأمين خطوط سير باقي المتهمين من محبسهم في منطقة سجون طره إلى الأكاديمية والعكس، حيث سيتم نقلهم كالمعتاد بواسطة عربات مدرّعة ترافقها مصفّحات منذ خروجهم من بوابة السجن وحتى وصولهم إلى مقر الأكاديمية، بالإضافة إلى تأمين قاعة المُحاكمة من الداخل قبل بدء الجلسة وعقب الانتهاء منها، وكذلك تأمين وصول هيئة المحكمة".
وكشف المصدر، أن "الخطة الأمنية تضمنت نشر رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة ومفتشي الأمن العام حول أسوار الأكاديمية لمنع وصول أيٍّ من عناصر تنظيم "الإخوان" إليها، بينما يقوم رجال الإدارة العامة للمرور ومرور القاهرة بإعداد محاور بديلة وتغيير بعض المسارات للشوارع والطرق الرئيسة أثناء مرور المتهمين على تلك الطرق، وكذلك العمل على منع التكدّسات المروريّة في المناطق المؤدية إلى الأكاديمية، وخصوصًا مدينة نصر، والطريق الدائري".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي وقيادات الإخوان في أحداث الاتحاديَّة إلى الأحد جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي وقيادات الإخوان في أحداث الاتحاديَّة إلى الأحد



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates