جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية  سعود الفيصل على قطر والبحرين والإمارات
آخر تحديث 13:18:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل ساعات من الاجتماع الوزاري الخليجي المرتقب في جدة

جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية "سعود الفيصل" على قطر والبحرين والإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية  "سعود الفيصل" على قطر والبحرين والإمارات

وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل
الرياض- عبد العزيز الدوسري

وصل وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل إلى قطر ، يرافقه رئيس الاستخبارات العامة الأمير خالد بن بندر ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، استعرض خلالها مسيرة العمل الخليجي المشترك، فيما رجح مراقبون أن الزيارة تأتي لإنهاء الخلاف الخليجي مع قطر، بعد انتهاء اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ قطر لاتفاق الرياض من أعمالها، ورفع النتائج إلى الاجتماع الوزاري الخليجي الدوري في جدة السبت المقبل.

ولم تستغرق زيارة الوفد السعودي إلى الدوحة لم تستغرق سوى ساعة ونصف الساعة، ووصف مراقبون الخطوة بالإيجابية من السعودية  لإنهاء الأزمة الديبلوماسية بين السعودية والإمارات والبحرين من جهة وقطر من جهة أخرى.

ومن المقرر أن يصل الوفد ظهر اليوم إلى أبو ظبي للقاء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بعدما زار البحرين، والتقى الملك حمد بن عيسى.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية إلى أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد استقبل في الديوان الأميري الوفد السعودي وتم استعراض آفاق العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى بحث مسيرة العمل الخليجي المشترك، كما تم تناول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتأتي زيارة المسؤولين السعوديين إلى قطر قبل 72 ساعة من الاجتماع الوزاري الخليجي المرتقب في جدة، والذي سيناقش نتائج اللجنة المكلفة بتسوية الخلافات مع قطر، ومراقبتها لتنفيذ بنود "اتفاق الرياض" الذي سبق أن تعهدت به الدوحة.

وكان الأمين العام لمجلس التعاون عبداللطيف الزياني أوضح ، أن "وزراء خارجية المجلس يتداولون حالياً المحضر النهائي المرفوع من اللجنة الفنية المشتركة لتنفيذ "اتفاق الرياض" الخاص بحسم الخلافات مع قطر".

ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن الزياني، قوله"أن العملية مستمرة في ما يخص ملف قطر وخطوات تنفيذ اتفاق الرياض من دون الإدلاء بتفاصيل إضافية في هذا الشأن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية  سعود الفيصل على قطر والبحرين والإمارات جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية  سعود الفيصل على قطر والبحرين والإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية  سعود الفيصل على قطر والبحرين والإمارات جولة سعودية برئاسة وزير الخارجية  سعود الفيصل على قطر والبحرين والإمارات



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates