جيش الإسلام يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخوض معارك عنيفة ضد "داعش" والقوات الحكومة على حدود دمشق

"جيش الإسلام" يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جيش الإسلام" يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد

"جيش الإسلام"
دمشق ـ نور خوام

احتفل تنظيم "جيش الإسلام" بقيادة زهران علوش، بتخريج 1700 مقاتل على حدود العاصمة دمشق في أكبر عرض عسكري لجماعة معارضة منذ اندلاع الثورة السورية عام 2011.
واستعرض التنظيم قوته العسكرية في حفل التخريج بأسطول من الدبابات ومقاتلي المهمات الخاصة، معلنًا أنَّ مقاتليه قد فاق عددهم 25 ألف مقاتل بعد اندماج 60 جماعة مسلحة داخل الأراضي السورية.

ونشر التنظيم تسجيلًا مصورًا للعرض العسكري، ظهر فيه العشرات من مسلحي الوحدات الخاصة المقنعة التي شاركت بمجموعة من المهارات منها القتال من مسافة قريب.

وأكد متحدث باسم "جيش الإسلام"، أنَّ المعركة المستمرة ضد الرئيس السوري بشار الأسد، بمساهمة ودعم من قبل المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنَّها لم تتوانَ عن تقديم الدعم لتسليح وتدريب المقاتلين حتى يتمكنوا من هزيمة القوات الحكومية وتنظيم "داعش" المتطرف.

وحضر حفل التخريج للجنود الجدد في ضاحية الغوطة المحاصرة في دمشق، عدد من قيادات المسلحين الذين يشاهدون بفخر مسيرة قواتهم واستعراض مهارات جنودهم وسط عدد كبير من الدبابات والأسلحة الثقيلة.

ويعتبر قائد التنظيم السلفي زهران علوش واحدًا من أكثر قادة الجيش قوة في سورية، ودعا إلى "تطهير" جميع الموالين للرئيس السوري بشار الأسد، قائلًا: "اليوم، جحافل المجاهدين، يقفون على أهبة الاستعداد لرفع راية الله، والتمسك بكلماته، والمضي قدمًا للقتال والدفاع عن دينه".

وأضاف علوش: "أعرف أنَّ الجنة تنتظرنا؛ لأننا إما أن نحقق النصر أو نموت بشرف، حتى تأخذ قوتك من الله والجهاد في سبيل ربك، نحن سنترك هذه المجالات التي سرنا فيها وسنواصل الجهاد"، واصفًا مقاتلي "داعش" وقوات الرئيس السوري بشار الأسد، بـ"أقذر وأحقر أعداء الله".

يُذكر أنَّ علوش غرَّد على حسابه في موقع "توتير" خلال شباط/ فبراير الماضي، قائلًا: "إنَّ مسلحيه قد نصبوا كمينا لمقاتلي داعش في قلب مدينة عرسال اللبنانية"، مشيرًا إلى أنه "قتل وأصاب ثلاثة آخرين وأخرج عين شخص رابع" في أول عمل عدواني خارج الأراضي السورية.
وشدَّد في تغريدة أخرى على أنَّ "جيش الإسلام مستعد لتنفيذ هجمات عسكرية خارج سورية"، مشيرًا إلى أنَّ الهجوم الذي وقع في عرسال ردًا على القصف الذي نفذه "داعش" على ضاحية الغوطة.

يُشار إلى أنَّ "جيش الإسلام" ظهر عام 2011 مع بدء الثورة السورية ضد الرئيس بشار الأسد، عندما أعلنت المملكة العربية السعودية اندماج أكثر من 50 فصيلًا سوريًا من المعارضة "المعتدلة" لمواجهة القوات الحكومية السورية والجماعات المتطرفة مثل "القاعدة" و"داعش".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الإسلام يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد جيش الإسلام يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيش الإسلام يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد جيش الإسلام يستعرض قوته العسكرية في حفل تخريج 1700 مقاتل جديد



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates