حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني
آخر تحديث 06:33:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت عن ضوابط التزيين والمدة تنتهي 6 كانون الأول

حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني

مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

أعلنت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي ضوابط تزيين المركبات، خلال الاحتفالات باليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما يعزز من عمق معاني هذه المناسبة الوطنية للاحتفال بروح ايجابية من خلال الالتزام بقانون السير والمرور وضوابط التزيين، وأوضحت شرطة أبوظبي في منشور لها أن العقوبات المترتبة على المخالفين تشمل حجز المركبة لمدة شهر والغرامة ألف درهم، و12 نقطة مرورية.

وأشار  نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، العميد خليفة محمد الخييلي، في بيان صحافي إلى "تطبيق خطة مرورية شاملة تحت شعار "لنحتفل ونبتهج بروح الاتحاد من دون مخالفات" وتقضي بتكثيف الرقابة على الطرق كافة، والأماكن التي تشهد الاحتفالات بكل من أبوظبي والعين والغربية، ومتابعة حركة السير والمرور من خلال الكاميرات والرادارات المنتشرة على جميع الطرق، وداخل الانفاق لرصد أي تجاوزات، بجانب الرقابة المشددة من خلال الدوريات الشرطية لضبط المخالفين وتطبيق القانون عليهم".

وأوضح الخييلي إن "الضوابط ، تتمثل في عدم تغيير لون المركبة أو وضع الملصقات وكتابة الكلمات التي تخدش الحياء، إضافة إلى عدم تحميل المركبة أكبر من العدد المقرر، وعدم الخروج من النوافذ، وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي، وعدم تثبيت سارية خلفية للعلم، وتجنب استخدام أنواع الرش "اسبريه"، والنزول من المركبات على الطرق العامة".
 
وتشمل الضوابط أيضًا عدم عرقلة حركة السير، والوقوف على الطرق الفرعية والرئيسة، ومواقف الحافلات، وسيارات الأجرة، وعدم تزويد المركبات بمواد الضجيج أو إدخال إضافات في هيكل المحرك، منوهًا بعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي أو زجاج السائق ، وعدم تغيير لون المركبة.

وأوضح الخييلي أن "فترة السماح المخصصة لتزيين المركبات تمتد من 22 نوفمبر(تشرين الجاري) الجاري الى6 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، داعيًا الأسر و شرائح المجتمع كافة  إلى المساهمة في رفع مستوى الثقافة المرورية للحد من كافة السلوكيات التي لا تتوافق مع روح الاتحاد، والتي تشمل الاستعراضات بالمركبات، والقيادة بطيش وتجاوز كتف الطريق، والإشارة الضوئية الحمراء وغيرها من المخالفات الأخرى، حتى نسهم باحتفال حضاري بمناسبة غالية على قلوبنا في جو من الفرحة في بيئة واجواء آمنه".

وناشد السائقين التحلي بروح الاتحاد وعدم التسبب في الفوضى والإزعاج والتعاون الإيجابي؛ بما يمكّن من الاحتفال بأجواء مبهجة وفرحة غامرة مع الالتزام بقانون السير والمرور وتعليمات الدوريات المرورية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني حجز المركبة شهر و1000 درهم غرامة للمخالفين في اليوم الوطني



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates