حزب شباب مصر يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة
آخر تحديث 22:38:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّن أنَّ حملة طرق الأبواب في الإسكندريّة تلقى نجاحًا منقطع النظير

حزب "شباب مصر" يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "شباب مصر" يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة

"شباب مصر" يحذر المشير السيسي من الإكتفاء بمقابلة بعض الفئات والقوى الشبابيّة
القاهرة ـ محمد فتحي

حذّر حزب "شباب مصر" المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي من الإكتفاء بمقابلة بعض الفئات والقوى الشبابيّة المختلفة في العاصمة القاهرة، داعيًا إياه إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة، وزيارة المحافظات.
وأعرب رئيس الحزب الدكتور أحمد عبد الهادي عن أمله في إستفادة السيسي من تجارب وأخطاء الأنظمة السابقة، مشدّدًا على "ضرورة اهتمامه بقطاعات الشباب المختلفة، في قلب قرى ونجوع مصر، والذين يعدّون المحرك الديناميكي للحياة السياسيّة والاقتصاديّة والمجتمعيّة، والذين يتم تجاهلهم في كل المقابلات والمناقشات والحوارات الوطنية، والإكتفاء ببعض شباب القوى السياسيّة، المطروحين أمام وسائل الإعلام في العاصمة، وهو ما قد يثير سخط ولغط غير عاديين، وإحباط كاسح أمام شباب الأقاليم".
وأكّد عبد الهادي أنَّ استمرار حملة طرق الأبواب، التي تبناها حزبه في مختلف المحافظات لدعم السيسي، ويقودها الشباب النشط والوطني ممن يملك رؤية غير عادية لبناء مصر، وينفق من جيبه، إيمانًا بالدور الذي يؤديه تجاه وطنه، والذي يحرص على إستقراره.
وأشار إلى أنَّ "شباب الحزب نجحوا في النزول إلى أزقة وقرى مصر، والتقوا مع الآلاف من البسطاء، الذين يمثلون (رمانة الميزان) في أي تحركات أو انتخابات سياسيّة، وكانوا في طليعة ثورة 30 يونيو، وفي مقدمة المشاركين في الاستفتاء على الدستور".
وأضاف "يحشد حزب شباب مصر مختلف الطوائف المصرية، بغية الإلتفاف حول السيسي، ودعمه بكل الوسائل والآليات المتاحة"، مطالبًا السيسي بـ"تخصيص وقت في حملته الانتخابية للإلتقاء بجزء من هؤلاء الشباب، وضرورة الحرص على تواجدهم في مراكز صناعة القرار، خلال المرحلة المقبلة".
من جانبه، بيّن أمين حزب "شباب مصر" في الإسكندرية، ومنسق عام حملة طرق الأبواب الداعمة للسيسي في المحافظة، حسن حافظ أنَّ "الحزب، وخلال الساعات الماضية، نزل إلى عشرات المناطق النائية في قلب الإسكندرية، والتقى مع المواطنين، وتحاور معهم، وناقشهم، وأكّد لهم أهمية الحشد للمشاركة في الانتخابات واختيار السيسي رئيسًا للجمهوريّة، بما يضمن استقرار الوطن، ومواجهة التحديات والأخطار المحدقة به"، مؤكّدًا أنَّ "هناك استجابة غير عادية لدى المواطنين".
ولفت إلى أنَّ "شباب الأقاليم ينتظر من السيسي دورًا غير عاديًا خلال المرحلة المقبلة، لاسيما بعد أن تمَّ تهميش هؤلاء الشباب خلال العهود الماضية، والإطاحة بأحلامهم في مشاركة حقيقية في بناء الوطن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب شباب مصر يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة حزب شباب مصر يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب شباب مصر يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة حزب شباب مصر يدعو السيسي إلى الاهتمام بشرائح المجتمع كافة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates