حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي
آخر تحديث 11:40:18 بتوقيت أبوظبي

أكد أنها ليّست نزيّهة و لن يُعطي مصداقيّة لأيّة أرقام صادرة

حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي

المرشح الرئاسي حمدين صباحي
القاهرة – محمد الدوي

اعترف المرشح الرئاسي حمدين صباحي بهزيمته أمام المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات التي انتهت ،الأربعاء، وأظهرت نتائجها غير الرسمية تفوق المرشح عبد الفتاح السيسي بفارق يتجاوز 90% من نسبة الأصوات الصحيحة، حيث قال " خسرنا جولة ولكننا على يقين أننا سننتصر في نهاية المطاف لأحلام الشعب في العيش والحرية والعدالة الانتخابية، وأن نعطي ثمنًا مشروعًا للديموقراطية لا أن ننتظرها منحة من أحد"، بينما  أعلن صباحي في مؤتمر صحافي عقده في مقر حملته، مساء الخميس، أن الانتخابات لم تتوافر لها الحيدة والنزاهة، ملمحا أن هناك أجهزة في الدولة اختارت منطق التعبئة، كما كان الإعلام الموجه حاضرا بقوة، واختار رأس المال طريقة الحشد.
 وأضاف صباحي  "إننا شاركنا في الانتخابات، ولم نشترط على شعبنا، قرارا أو اختيارا، ونقبل إرادة شعبنا خاضعين لحكمة الشعب وقدرته فهو القائد والمعلم."
وتابع  صباحي "اليوم وقد ظهرت مؤشرات التصويت على انتخابات الرئاسة، وقد خضتها باعتقاد أن مصر ليست صوتا واحدا ولا اختيارا واحدا، ومصر وطن مفتوح لتعدد الآراء".
وواصل قائلا "  أعتز أنني مع شركاء أحترمهم وحملة متفانية أفتخر بها قدمنا فرصة للاختيار والآن جاءت اللحظة التي أقول فيها انني أقر بخسارتي للانتخابات، خسرنا انتخابات وكسبنا احترامنا لأنفسنا".
وعن إقراره بهزيمته قال صباحي "خسرنا جولة ولكننا على يقين أننا سننتصر في نهاية المطاف لأحلام الشعب في العيش والحرية والعدالة الانتخابية. وأن نعطي ثمنا مشروعا للديموقراطية لا أن ننتظرها منحة من أحد".
وأضاف " إن الانتخابات التي جرت الأربعاء وأظهرت نتائجها غير الرسمية تفوق منافسه المرشح عبدالفتاح السيسي بفارق يتجاوز 90% من نسبة الأصوات الصحيحة قد شهدت ما وصفه بـ"انتهاكات خطيرة" معترفا بأنها "لا تؤثر في النتيجة النهائية".
وأعلن صباحي في مؤتمر صحافي عقده بمقر حملته مساء الخميس أن الانتخابات لم تتوافر لها الحيدة والنزاهة، ملمحا أن هناك أجهزة في الدولة اختارت منطق التعبئة، كما كان الإعلام الموجه حاضرا بقوة، واختار رأس المال طريقة الحشد.
وعدد صباحي ما وصفه بـ"انتهاكات خطيرة" مثل تسويد البطاقات والتصويت تحت تأثير الدعاية في اللجان، وقال "إن بعض مندوبينا صوتوا في اللجان وعندما تم الفرز، حصلنا على صفر في النتيجة، وأكد تعرض مندوبي حملته للتضييق والقبض على عدد منهم."
وقال صباحي: "ما رصدناه من انتهاكات على خطورته لا نعتقد أنه يؤثر في النتيجة النهائية للانتخابات".
وأضاف:" لقد اخترنا بوعي وإدراك لكل الصعوبات الدخول في "معركة الانتخابات الرئاسية" ولم نهرب من واجبنا في تقديم بديل للشعب المصري يعبر عن أحلام جيل جديد وعن تطلعات الثورة. ولم ننسحب من المعركة رغم ثقل ما واجهناه من انحياز".
وانتقد صباحي قرار اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بتمديد التصويت ليوم ثالث، وهو القرار الذي أثار انتقادات واسعة، وأشار: كان قرارنا أن نسحب مندوبينا حرصا على سلامتهم وألا ننسحب من الانتخابات حرصا على الوطن.
ورغم قبوله للنتيجة النهائية للانتخابات إلا أنه قال: "لا نستطيع أن نعطي أي مصداقية للأرقام المعلنة عن نسبة المشاركة وهي إهانة لذكاء المصريين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي



حصلت النجمة على جائزة فانجارد السنوية تكريمًا لمسيرتها

جنيفر لوبيز متألقة بفستان فضي في حفلة جوائز "إم تي في"

نيويورك ـ مادلين سعاده
حصلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز على جائزة فانجارد السنوية التي تحمل اسم النجم الراحل مايكل جاكسون تكريمًا لمسيرتها الفنية الممتدة 20 عامًا،  في  حفل إم.تي.في- MTV VMAs للأغاني المصورة، يوم الاثنين، والذي اقيم في مدينة نيويورك الأميركية وحضره حشد كبير من المشاهير. وخطفت مغنية البوب البالغة من العمر 49 عاما الأنظار لإطلالتها الانيقة والمذهلة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الفضي اللامع حمل توقيع دار أزياء فرساتشي، يتميز بفتحة جانبية كشفت عن مفاتنها. وأضافت لوبيز إلى إطلالتها زوجا من الصنادل الفضية ذات كعب عال، أضاف مزيد منالسنتيمترات إلى طولها على السجادة الوردية، وحملت في يدها حقيبة كلاتش فضية وارتدت أساورًا من الألماس والفضة على المعصمين. وحضرت جنيفر الحفلة برفقة حبيبها لاعب البيسبول السابق أليكس رودريغز (42 عاماً) الذي بدا متألقاً الى جانبها، وكان رودريغز أنيقا ايضا حيث ارتدى سترة توكسيدو باللون الخمري مع قميص أبيض ذو رقبة مفتوحة وبنطلون
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates