حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي
آخر تحديث 03:46:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

أكد أنها ليّست نزيّهة و لن يُعطي مصداقيّة لأيّة أرقام صادرة

حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي

المرشح الرئاسي حمدين صباحي
القاهرة – محمد الدوي

اعترف المرشح الرئاسي حمدين صباحي بهزيمته أمام المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات التي انتهت ،الأربعاء، وأظهرت نتائجها غير الرسمية تفوق المرشح عبد الفتاح السيسي بفارق يتجاوز 90% من نسبة الأصوات الصحيحة، حيث قال " خسرنا جولة ولكننا على يقين أننا سننتصر في نهاية المطاف لأحلام الشعب في العيش والحرية والعدالة الانتخابية، وأن نعطي ثمنًا مشروعًا للديموقراطية لا أن ننتظرها منحة من أحد"، بينما  أعلن صباحي في مؤتمر صحافي عقده في مقر حملته، مساء الخميس، أن الانتخابات لم تتوافر لها الحيدة والنزاهة، ملمحا أن هناك أجهزة في الدولة اختارت منطق التعبئة، كما كان الإعلام الموجه حاضرا بقوة، واختار رأس المال طريقة الحشد.
 وأضاف صباحي  "إننا شاركنا في الانتخابات، ولم نشترط على شعبنا، قرارا أو اختيارا، ونقبل إرادة شعبنا خاضعين لحكمة الشعب وقدرته فهو القائد والمعلم."
وتابع  صباحي "اليوم وقد ظهرت مؤشرات التصويت على انتخابات الرئاسة، وقد خضتها باعتقاد أن مصر ليست صوتا واحدا ولا اختيارا واحدا، ومصر وطن مفتوح لتعدد الآراء".
وواصل قائلا "  أعتز أنني مع شركاء أحترمهم وحملة متفانية أفتخر بها قدمنا فرصة للاختيار والآن جاءت اللحظة التي أقول فيها انني أقر بخسارتي للانتخابات، خسرنا انتخابات وكسبنا احترامنا لأنفسنا".
وعن إقراره بهزيمته قال صباحي "خسرنا جولة ولكننا على يقين أننا سننتصر في نهاية المطاف لأحلام الشعب في العيش والحرية والعدالة الانتخابية. وأن نعطي ثمنا مشروعا للديموقراطية لا أن ننتظرها منحة من أحد".
وأضاف " إن الانتخابات التي جرت الأربعاء وأظهرت نتائجها غير الرسمية تفوق منافسه المرشح عبدالفتاح السيسي بفارق يتجاوز 90% من نسبة الأصوات الصحيحة قد شهدت ما وصفه بـ"انتهاكات خطيرة" معترفا بأنها "لا تؤثر في النتيجة النهائية".
وأعلن صباحي في مؤتمر صحافي عقده بمقر حملته مساء الخميس أن الانتخابات لم تتوافر لها الحيدة والنزاهة، ملمحا أن هناك أجهزة في الدولة اختارت منطق التعبئة، كما كان الإعلام الموجه حاضرا بقوة، واختار رأس المال طريقة الحشد.
وعدد صباحي ما وصفه بـ"انتهاكات خطيرة" مثل تسويد البطاقات والتصويت تحت تأثير الدعاية في اللجان، وقال "إن بعض مندوبينا صوتوا في اللجان وعندما تم الفرز، حصلنا على صفر في النتيجة، وأكد تعرض مندوبي حملته للتضييق والقبض على عدد منهم."
وقال صباحي: "ما رصدناه من انتهاكات على خطورته لا نعتقد أنه يؤثر في النتيجة النهائية للانتخابات".
وأضاف:" لقد اخترنا بوعي وإدراك لكل الصعوبات الدخول في "معركة الانتخابات الرئاسية" ولم نهرب من واجبنا في تقديم بديل للشعب المصري يعبر عن أحلام جيل جديد وعن تطلعات الثورة. ولم ننسحب من المعركة رغم ثقل ما واجهناه من انحياز".
وانتقد صباحي قرار اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بتمديد التصويت ليوم ثالث، وهو القرار الذي أثار انتقادات واسعة، وأشار: كان قرارنا أن نسحب مندوبينا حرصا على سلامتهم وألا ننسحب من الانتخابات حرصا على الوطن.
ورغم قبوله للنتيجة النهائية للانتخابات إلا أنه قال: "لا نستطيع أن نعطي أي مصداقية للأرقام المعلنة عن نسبة المشاركة وهي إهانة لذكاء المصريين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي حمديّن صباحي يُقر بهزيمته في انتخابات الرئاسة المصريّة أمام السيّسي



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates