حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة الجريدة الكويتيَّة
آخر تحديث 22:38:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ناشدت وسائل الإعلام المختلفة ضرورة الاحتكام إلى مواثيق الشرف الصحافي

حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة "الجريدة" الكويتيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة "الجريدة" الكويتيَّة

حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

نفت الحملة الرسميَّة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ما نشرته صحيفة "الجريدة" الكويتيَّة، في عددها الصادر الجمعة، التصريحات المنسوبة لمرشحها، وتناقلتها عنها الكثير من المواقع الالكترونيَّة ووكالات الأنباء، بدعوى أنها  التصريحات الأولى للسيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسيَّة.
وأكّدت الحملة، في بيان لها، أنّ "المشير عبد الفتاح السيسى لم يدل بتصريحات للجريدة المذكورة، وما تم تناوله يأتي في إطار عبارات وكلمات سابقة ذكرها المشير في لقاءات مختلفة مع كافة التيارات الفكريَّة والسياسيَّة ورموز المجتمع خلال فترة الدعايَّة الانتخابيَّة".
وأوضحت أنه "على الرغم من أن التصريحات المنسوبة للمشير عبد الفتاح السيسي في الصحيفة المذكورة تحمل مضمونًا إيجابيًا، إلا أنها تمثل خروجًا عن المهنية وقواعد العمل الصحافي المعمول بها في مختلف دول العالم، وتصنف تحت مسمى "الفبركة" الصحفية، واختلاق الأخبار والموضوعات، دون مراعاة لأبعاد المسئولية السياسيَّة والأخلاقيَّة، بدافع السبق أو الانفراد المزيف، والاجتهاد في الاتجاه الخاطئ".
 وناشدت الحملة "وسائل الإعلام المختلفة ضرورة الاحتكام إلى مواثيق الشرف الصحفي والقواعد المهنية المتبعة في نقل الأخبار والتصريحات، والالتزام بالقواعد التي كفلّها القانون في هذا الصدد، خاصة وأن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع الاصطفاف الوطني، والمساهمة في بناء المجتمع، دون تصدير معلومات غير حقيقية إلى الرأي العام الداخلي والخارجي".
وحذرت "من نقل تصريحات "مزيفة" ونسبها إلى المشير السيسي، حتى وإن كانت تحمل عبارات إيجابية أو كلمات ذكرها في مواقف ولقاءات سابقة، وضرورة الالتزام بالإطار القانوني والأخلاقي للعمل الصحافي، الذي يقدم رسالة ساميّة إلى المجتمع، مبنية على الحقائق والمعلومات الدقيقة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة الجريدة الكويتيَّة حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة الجريدة الكويتيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة الجريدة الكويتيَّة حملة السيسي تنفي التصريحات المنسوبة إلى مرشحها على صفحات جريدة الجريدة الكويتيَّة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates