حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين
آخر تحديث 15:23:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صباحي يحلُّ ثالثًا والسيّدات يتصدّرنَّ الاحتفالات والإعلام العالميّ يبرز النتائج

حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 92.8% من أصوات الناخبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 92.8% من أصوات الناخبين

المشير عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت حملة المرشح للرئاسة عبدالفتاح السيسي عن النتائج النهائية لعملية الفرز في جميع محافظات مصر، مؤكّدة أنَّ عدد إجمالي الأصوات المشاركة بلغ أكثر من 25 مليون مصري، بنسبة 46 %، حصل منها السيسي على أكثر من 23 مليون صوت، بنسبة 92.8 %، فيما حصل صباحي على أكثر من 7 ألاف صوت، بنسبة 2.9 %، فيما بلغت الأصوات الباطلة أكثر من 10 ألاف بنسبة 4.2 %. وكانت نتائج فرز أصوات الناخبين، في أكثر من 300 لجنة، قد أظهرت اكتساح المرشح عبد الفتاح السيسي، منافسه حمدين صباحي.
واحتفل أنصار المشير عبد الفتاح السيسي إثر ظهور مؤشّرات نتيجة التصويت، حيث تصدّرت مشاهد الفرح والرقص الجماعي للمصريين الشوارع في العاصمة والمحافظات.
احتشد مؤيدو المشير عبد الفتاح السيسي في ميادين التحرير، ومصطفى محمود، منذ الصباح الباكر، للاحتفال بفوز السيسي غير الرسمي، بعد فرز الأصوات مساء الأربعاء، وحتى الساعات الأولى من صباح الخميس.
وافترش بعض الباعة الجائلين ميدان التحرير، عارضين دُمى على هيئة جنود للجيش، في مظاهر الاحتفالات بفوز المشير السيسي، فيما تصدّرت النساء المشهد الاحتفاليّ في حي الهرم في الجيزة، وكذلك في حي مدينة نصر القاهري، إثر ظهور النتائج شبه النهائيّة، حيث أطلقنَّ الزغاريد في الشوارع.
وأكّدت حملة المرشح حمدين صباحي أنّها "تحترم إرادة الشعب المصري في اختيار رئيسه، سواء كانت النتيجة لصالح حمدين أو منافسه عبدالفتاح السيسي".
يأتي ذلك فيما وجّه المرشح حمدين صباحي رسالة إلى حملته، جاء فيها "شابات وشباب حملتي، اعتصمتم بحلمكم، دافعتم عنه ببسالة، ودفعتم الثمن برضا، أنتم الأشجع، والأنبل، والأبقى، أثق فيكم وأفخر بكم".
وفي سياق متّصل، هنأ نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان الشعب المصري بفوز المشير عبد الفتاح السيسي برئاسة مصر.
وتمنى خلفان، عبر تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "يجعل الله عبدالفتاح السيسي فاتحة خير علی مصر والأمة العربية والإسلاميّة".
وأشار إلى أنَّ "فوز السيسي يعدُّ لكمة قوية لقناة (الجزيرة) القطرية، والذين جنّدوها قصد تدمير مصر"، مبرزًا أنَّ "الشعب المصري انتصر علی المخطّط الأميركي الإخواني، في المنطقة".
واهتمت وسائل الإعلام الأجنبيّة بتفوّق السيسي على منافسه حمدين صباحي، إذ أشارت وكالة "رويترز" للأنباء إلى أنَّ "قائد الجيش السابق عبد الفتاح السيسي، يتجه إلى تحقيق فوز كاسح في انتخابات الرئاسة، لينضم إلى سلسلة العسكريّين الذين حكموا مصر منذ عام 1952".
ورأت وكالة "الأسوشيتد برس" الأميركيّة أنَّ "المشير استطاع تحقيق انتصار ساحق على منافسه الوحيد، بعد تمديد فترة التصويت ليوم ثالث، في محاولة لمنع حدوث إحراج بشأن ضعف الإقبال".
وأعلنت اللّجنة الفرعية رقم 40 في كفر الشيخ، عقب الانتهاء من فرز صناديق الاقتراع، عن حصول المشير عبد الفتاح السيسي على 1961 صوتًا، بينما حصل حمدين صباحي على 32، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 17.
وحصل السيسي في لجنة زرقة، في بلطيم، على 676 صوتًا، بينما حصل حمدين صباحى على 906 صوتًا، وكان عدد الأصوات الباطلة 35 صوتًا.
وكان من أبرز المؤشرات الأوليّة حصول المشير عبد الفتاح السيسي على 789 صوتًا انتخابيًا مقابل 67 صوتًا لحمدين صباحي في اللّجنتين رقم 7، و8 في قرية العدوة، مركز هيهيا، مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي.
ومن شبرا الخيمة، حصل السيسي على 2212 مقابل 39 لصباحي في مدرسة الفرنواني، وحصد 2093 صوتًا، مقابل 40 لصباحي في لجنة كوم شريك في البحيرة، فيما بلغ عدد المصوّتين للسيسي 1732، و40 لصباحي في اللجنة رقم 31 في حي مصر الجديدة، في القاهرة.
واكتسح السيسي بـ 998 صوتًا في قرية أبو المعاطي في الدقهلية، منافسه صباحي الذي حصد 11 صوتًا، وكذلك في مدرسة جبل النور في محافظة بني سويف، حيث نال المشير 803 أصوات، وحمدين 6.
وفي الجيزة، في لجنة "الفنية التجاريّة"، تفوّق السيسي بـ1730 صوتًا، مقابل 29 لصباحي، و1322 صوتًا مقابل 53 في اللّجنة رقم 11 في أوسيم.
وأدلى 956 ناخبًا بأصواتهم للسيسي، مقابل 23 لصباحي في اللّجنة الفرعية رقم 13 في العامرية، في الإسكندرية، و943 صوتًا للسيسي في لجنة مدرسة عبد المنعم رياض في قرية أبوخليفة، القنطرة غرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين



تتميز اختياراتهما بالجرأة الذي لا حدود له في التربّع على القمة

جينيفر لوبيز تسير على خطى والدتها في إتباع الموضة

لندن ـ كاتيا حداد
تعتبر علاقة جنيفير لوبيز بوالدتها غوادالوبي رودريغز مميزة ووثيقة، فالأم حاضرة دائمًا في تربية أولاد النجمة الأميركية، كما ترافقها في أسفارها حول العالم، أي باختصار لا تفترقان، حتى أن لوبيز علّقت على إحدى صورها بمناسبة عيد الأم بوصفها لوالدتها بأنها "المُشجّعة رقم واحد لها، والسبب وراء وصولها إلى ما هي عليه اليوم." أقرأ أيضًا :  مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019 جي لو الأنيقة دائمًا تتميّز في جرأتها باختيار إطلالاتها التي ارتبطت بأهم أسماء دور الأزياء، لإطلالتها الصباحية تختار ملابس كاجوال ورياضية، أما للمساء وخصوصًا على السجادة الحمراء فلا حدود لإبداعها على صعيد انتقاء أهم الصيحات وأجرأها، الأمر الذي جعلها اسمها بارزًا في عالم الموضة والجمال. أحدث إطلالة لهما كانت منذ نحو أسبوع، خلال مشاركة لوبيز في أحد البرامج الصباحية في الولايات المتحدة، وللمناسبة أطلت جي لو بـ"جامبسوت"| مزيّن بالترتر من مجموعة "سالي لابوانت" ونسّقت الإطلالة

GMT 15:12 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية
 صوت الإمارات - أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية

GMT 11:01 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019
 صوت الإمارات - "بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019

GMT 14:55 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة
 صوت الإمارات - "The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 14:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي
 صوت الإمارات - الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 23:08 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

توخيل يُدافع عن لاعبي " سان جيرمان" ضد اتهامات كلوب

GMT 22:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 09:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جيرارد بيكيه يؤكّد صعوبة عودة نيمار إلى صفوف برشلونة

GMT 10:04 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بارما في طريقه للعودة إلى المنافسات الأوروبية

GMT 09:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

13 إصابة تهد عزيمة هنري في "موناكو"

GMT 15:21 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

التوصل لعلاج "تسمم الدم" مصنوع من دهون الجسم

GMT 15:21 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الطرق لفك تشابك الشعر دون تعرضه للتساقط

GMT 21:21 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"برشلونة" يواجه "أتلتيكو مدريد" في قمة الدوري الإسباني

GMT 18:09 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الموسم الدراسي في ليبيا بعد ٢٠ يومًا من إضراب المعلمين

GMT 23:52 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن حقيقة تحرك يوفنتوس لضم نجم برشلونة أرتورو فيدال

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

مجموعة "سوت سبلاي" لشتاء 2018 أزياء مريحة بلمسات أنيقة

GMT 17:55 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

فوز إبنة رئيس الشيشان بجائزة "أفضل عرض أزياء" في الموضة

GMT 09:18 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

العداء الكيني كيبشوج يُشارك في ماراثون لندن 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates