حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين
آخر تحديث 14:35:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صباحي يحلُّ ثالثًا والسيّدات يتصدّرنَّ الاحتفالات والإعلام العالميّ يبرز النتائج

حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 92.8% من أصوات الناخبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 92.8% من أصوات الناخبين

المشير عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت حملة المرشح للرئاسة عبدالفتاح السيسي عن النتائج النهائية لعملية الفرز في جميع محافظات مصر، مؤكّدة أنَّ عدد إجمالي الأصوات المشاركة بلغ أكثر من 25 مليون مصري، بنسبة 46 %، حصل منها السيسي على أكثر من 23 مليون صوت، بنسبة 92.8 %، فيما حصل صباحي على أكثر من 7 ألاف صوت، بنسبة 2.9 %، فيما بلغت الأصوات الباطلة أكثر من 10 ألاف بنسبة 4.2 %. وكانت نتائج فرز أصوات الناخبين، في أكثر من 300 لجنة، قد أظهرت اكتساح المرشح عبد الفتاح السيسي، منافسه حمدين صباحي.
واحتفل أنصار المشير عبد الفتاح السيسي إثر ظهور مؤشّرات نتيجة التصويت، حيث تصدّرت مشاهد الفرح والرقص الجماعي للمصريين الشوارع في العاصمة والمحافظات.
احتشد مؤيدو المشير عبد الفتاح السيسي في ميادين التحرير، ومصطفى محمود، منذ الصباح الباكر، للاحتفال بفوز السيسي غير الرسمي، بعد فرز الأصوات مساء الأربعاء، وحتى الساعات الأولى من صباح الخميس.
وافترش بعض الباعة الجائلين ميدان التحرير، عارضين دُمى على هيئة جنود للجيش، في مظاهر الاحتفالات بفوز المشير السيسي، فيما تصدّرت النساء المشهد الاحتفاليّ في حي الهرم في الجيزة، وكذلك في حي مدينة نصر القاهري، إثر ظهور النتائج شبه النهائيّة، حيث أطلقنَّ الزغاريد في الشوارع.
وأكّدت حملة المرشح حمدين صباحي أنّها "تحترم إرادة الشعب المصري في اختيار رئيسه، سواء كانت النتيجة لصالح حمدين أو منافسه عبدالفتاح السيسي".
يأتي ذلك فيما وجّه المرشح حمدين صباحي رسالة إلى حملته، جاء فيها "شابات وشباب حملتي، اعتصمتم بحلمكم، دافعتم عنه ببسالة، ودفعتم الثمن برضا، أنتم الأشجع، والأنبل، والأبقى، أثق فيكم وأفخر بكم".
وفي سياق متّصل، هنأ نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان الشعب المصري بفوز المشير عبد الفتاح السيسي برئاسة مصر.
وتمنى خلفان، عبر تغريدات نشرها على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "يجعل الله عبدالفتاح السيسي فاتحة خير علی مصر والأمة العربية والإسلاميّة".
وأشار إلى أنَّ "فوز السيسي يعدُّ لكمة قوية لقناة (الجزيرة) القطرية، والذين جنّدوها قصد تدمير مصر"، مبرزًا أنَّ "الشعب المصري انتصر علی المخطّط الأميركي الإخواني، في المنطقة".
واهتمت وسائل الإعلام الأجنبيّة بتفوّق السيسي على منافسه حمدين صباحي، إذ أشارت وكالة "رويترز" للأنباء إلى أنَّ "قائد الجيش السابق عبد الفتاح السيسي، يتجه إلى تحقيق فوز كاسح في انتخابات الرئاسة، لينضم إلى سلسلة العسكريّين الذين حكموا مصر منذ عام 1952".
ورأت وكالة "الأسوشيتد برس" الأميركيّة أنَّ "المشير استطاع تحقيق انتصار ساحق على منافسه الوحيد، بعد تمديد فترة التصويت ليوم ثالث، في محاولة لمنع حدوث إحراج بشأن ضعف الإقبال".
وأعلنت اللّجنة الفرعية رقم 40 في كفر الشيخ، عقب الانتهاء من فرز صناديق الاقتراع، عن حصول المشير عبد الفتاح السيسي على 1961 صوتًا، بينما حصل حمدين صباحي على 32، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 17.
وحصل السيسي في لجنة زرقة، في بلطيم، على 676 صوتًا، بينما حصل حمدين صباحى على 906 صوتًا، وكان عدد الأصوات الباطلة 35 صوتًا.
وكان من أبرز المؤشرات الأوليّة حصول المشير عبد الفتاح السيسي على 789 صوتًا انتخابيًا مقابل 67 صوتًا لحمدين صباحي في اللّجنتين رقم 7، و8 في قرية العدوة، مركز هيهيا، مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي.
ومن شبرا الخيمة، حصل السيسي على 2212 مقابل 39 لصباحي في مدرسة الفرنواني، وحصد 2093 صوتًا، مقابل 40 لصباحي في لجنة كوم شريك في البحيرة، فيما بلغ عدد المصوّتين للسيسي 1732، و40 لصباحي في اللجنة رقم 31 في حي مصر الجديدة، في القاهرة.
واكتسح السيسي بـ 998 صوتًا في قرية أبو المعاطي في الدقهلية، منافسه صباحي الذي حصد 11 صوتًا، وكذلك في مدرسة جبل النور في محافظة بني سويف، حيث نال المشير 803 أصوات، وحمدين 6.
وفي الجيزة، في لجنة "الفنية التجاريّة"، تفوّق السيسي بـ1730 صوتًا، مقابل 29 لصباحي، و1322 صوتًا مقابل 53 في اللّجنة رقم 11 في أوسيم.
وأدلى 956 ناخبًا بأصواتهم للسيسي، مقابل 23 لصباحي في اللّجنة الفرعية رقم 13 في العامرية، في الإسكندرية، و943 صوتًا للسيسي في لجنة مدرسة عبد المنعم رياض في قرية أبوخليفة، القنطرة غرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين حملة المرشّح عبدالفتاح السيسي تؤكّد حصوله على 928 من أصوات الناخبين



خلال أمسيّة أقيمت في قاعة الاحتفالات الملكية في لندن

ميجان ماكينا تتألّق بفستان مُثير مُستوحى من تصميم "فيرساتشي"

لندن ـ ماريا طبراني
شهدت حفلة "ITV Gala" وجود مزيج من مذيعي التلفزيون ونجوم الواقع وعظماء الغناء وأساطير كرة القدم، ويبدو أن النجوم استمتعوا بكل تأكيد، حيث قاد كل من ميجان ماكينا، وكلوي سيمز، وإيال بوكر وكاز كروسلي الأمسية التي أقيمت في قاعة الاحتفالات الملكية في لندن الثلاثاء. وبدت نجمة مسلسل "توي" السابقة ميجان ماكينا مثيرة في فستان مستوحى من تصميم فيرساتشي، وبينما بدأت النجمة الليلة في فستان بذيء، غادرت مع فستان مثير رائع، في حين أن زملاءها النجوم بدوا رائعين، ومع امتلاء السجادة الحمراء بالعيد من النجوم، يبدو أن ليلة التسلية أتت بأفضل ما لدى بعض الضيوف الذين استبدلوا تعابير وجههم المتجهمة بالابتسام والبهجة، في حين كانت ملابس ميجان بذيئة، كان تعبير وجهها مختلفًا تمامًا لأنها لم تستطع حيث كانت تضحك بسعاده وهي تغادر، وكان شريكها السابق كلوي يتشبث بها، حيث كانا يحدقان ببعضهما البعض عند مغادرتهما. وظهرت في الحفلة نجمة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 19:18 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فاتو بنسودا تعرب عن قلقها بشأن الوضع في قطاع غزة
 صوت الإمارات - فاتو بنسودا تعرب عن قلقها بشأن الوضع في قطاع غزة

GMT 14:26 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"عبير الأنصاري تؤكّد أن درة كانت الأفضل في "السينما العربية
 صوت الإمارات - "عبير الأنصاري تؤكّد أن درة كانت الأفضل في "السينما العربية

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل فنادق "البوتيك" لقضاء عطلة مميزة ومُذهلة
 صوت الإمارات - أفضل فنادق "البوتيك" لقضاء عطلة مميزة ومُذهلة

GMT 16:17 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار
 صوت الإمارات - ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار

GMT 02:21 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة المخرجة مها عرام بعد صراع مع مرض سرطان الثدي

GMT 11:48 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات حوائط تجمع بين العصرية والجمال لعام 2018

GMT 13:59 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فوانيس الإضاءة للحصول على جو رومانسي داخل حديقة المنزل

GMT 22:35 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المذيع سيث مايرز يقدم حفل جوائز جولدن جلوب 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates