حملة المشير السيسي ترسل وفدًا إلى دول الخليج وتبيّن النجاح الإعلامي
آخر تحديث 09:29:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت عن اعتزامها عقد مؤتمرات جماهيريّة يحضرها المرشح الرئاسي

حملة المشير السيسي ترسل وفدًا إلى دول الخليج وتبيّن النجاح الإعلامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة المشير السيسي ترسل وفدًا إلى دول الخليج وتبيّن النجاح الإعلامي

أنصار المرشح للرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي/أكرم علي

أكّد مدير الحملة الإعلاميّة للمرشح للرئاسة المشير عبد الفتاح السيسي، أحمد كامل أنَّ الحملة تلمس النجاح الذي تحقق خلال الفترة الماضية، ومازال هناك الكثير لتقديمه، نافيًا ما نسب له بشأن عدم طرح المشير برنامجه الانتخابي قبل إجراء الانتخابات الرئاسيّة المقبلة، مؤكّدًا إيفاد مجموعة من منسقي الحملة وأعضاء مكتبها السياسي إلى ثلاث دول خليجيّة، بغية التواصل مع المصريّين المقيمين هناك، والترويج لرؤية ومشروع السيسي في الانتخابات المقبلة.
وأوضح كامل، في تصريحات صحافيّة، السبت، قبل بدء التصويت للمصريين في الخارج، والذي سيجرى منتصف أيار/مايو الجاري، أنَّ "تصريحاته بشأن برنامج المشير تمّ فهمها بالخطأ"، مشيرًا إلى أنَّ "المشير بدأ بالفعل طرح برنامجه الانتخابي عبر لقاءاته وحواراته، وهناك من توقّع ألا يظهر المشير إلا مرات معدودة، لكنه ظهر خلال الأسبوع الماضي أربع مرات"، داعيًا "الناس إلى الكف عن التوقعات غير الدقيقة"، مبيّنًا أنَّ "هناك خطة مدروسة نعمل بمقتضاها".
وبشأن اعتزام المشير عقد مؤتمرات جماهيرية، خلال الفترة المقبلة، أعلن كامل عن أنَّ "هناك لقاءات جماهيرية عقدت بالفعل، ولا تزال هناك مؤتمرات أخرى، لكن لم نتحدث عنها الآن، لا عن طبيعتها ولا موعدها، بسبب التحديات الأمنية".
وفي السياق ذاته، انطلق عضو المكتب السياسي لحملة المشير عبد الفتاح السيسي، ومنسق حملة "مستقبل وطن" محمد بدران في جولة خليحية، تشمل الكويت، والبحرين، واﻹمارات، بغية لقاء الجاليات المصرية هناك، وعرض رؤية وبرنامج المشير، ولقاء شباب الجاليات، وبحث آخر اﻹستعدادت للانتخابات الرئاسيّة، التي تبدأ في 15 أيار/مايو الجاري.
وأعلنت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي، في بيان لها، عن تكليف محمد بدران بالجولة الخليجية، بغية التواصل مع المصريين للمقيمين هناك قبل بدء عملية التصويت.
يذكر أنَّ اللّجنة العليا للانتخابات أغلقت باب التنازل عن الترشح، مساء الجمعة، دون تلقي أيّ طلبات من المرشحين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي.
وتبدأ الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج في الفترة ما بين 15 آيار/مايو وحتى 19 من الشهر نفسه، فيما ستجرى داخل مصر يومي 26 و27 آيار/مايو الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة المشير السيسي ترسل وفدًا إلى دول الخليج وتبيّن النجاح الإعلامي حملة المشير السيسي ترسل وفدًا إلى دول الخليج وتبيّن النجاح الإعلامي



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates